شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن احتجاجات في أبين تنديداً بانهيار الوضع الأمني، YNP _ خاص أبين شهدت محافظة أبين، جنوبي اليمن، احتجاجات شعبية جديدة ضد السلطة الموالية للتحالف.وخرج أبناء مدينة أحور في .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احتجاجات في أبين تنديداً بانهيار الوضع الأمني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احتجاجات في أبين تنديداً بانهيار الوضع الأمني

YNP _ خاص #أبين :

شهدت محافظة أبين، جنوبي اليمن، احتجاجات شعبية جديدة ضد السلطة الموالية للتحالف.

وخرج أبناء مدينة أحور في تظاهرة عارمة، احتجاجاً على الإنفلات الأمني وانهيار الأوضاع المعيشية والإقتصادية.

وندد المحتجون، بتصاعد الجرائم والانتهاكات في مختلف أحياء المدينة، وعلى رأسها سوق أحور الذي يشهد حوادث قتل واشتباكات متواصلة بين الفصائل المسلحة.

وحمل المواطنون، السلطة المحلية للمحافظة، وفصائل التحالف، مسؤولية سلامة المدنيين، مطالبين بوضع حد لما وصفوه بتفشي العنف وغياب الأمن.

وتأتي الاحتجاجات، في ظل سخط شعبي كبير ضد التحالف والحكومة الموالية له، تزامناً مع إستمرار تدهور الوضع المعيشي والأمني في مناطق سيطرتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتجاجات في أبين تنديداً بانهيار الوضع الأمني وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفد أمريكي رفيع المستوى يصل إلى السعودية لإجراء محادثات بشأن الوضع في اليمن

وصل وفد أمريكي رفيع المستوى، برئاسة كبير مستشاري الرئيس الأمريكي لشؤون الشرق الأوسط، بريت ماكغورك، إلى السعودية، الثلاثاء، لإجراء محادثات عن الوضع في اليمن، والتصعيد الأخير بين إسرائيل والحوثيين، وفق موقع "أكسيوس" الأمريكي.

ويضم الوفد مساعدة وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى باربرا ليف، والمبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن، تيم ليندركينغ، ونائب مساعد وزير الدفاع الأمريكي لشؤون الشرق الأوسط، دان شابيرو.

ونقل الموقع عن مصدر مطلع على المحادثات أن التعاون الثنائي مستمر بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية لتنفيذ العملية السياسية وتعزيز الاستقرار في اليمن والبحر الأحمر.

وقال مسؤول في البيت الأبيض، إن ماكغورك سيسافر بعد ذلك إلى القاهرة "لإجراء مشاورات مع السلطات المصرية بشأن القضايا ذات الصلة، ولإحراز تقدم في المناقشات بشأن وقف إطلاق النار واتفاق الرهائن بين إسرائيل وحماس".

ويشير الموقع إلى أن أهمية الزيارة تكمن في أن المملكة العربية السعودية أصبحت أكثر قلقا في الأسابيع الأخيرة بشأن التوترات المتزايدة وإمكانية الانجرار إلى صراع متجدد في اليمن.

مقالات مشابهة

  • الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف أمام الوضع الأمني بالعاصمة عدن ومحافظات الجنوب
  • مصدر مصري رفيع المستوى: سياسة الاغتيالات التى تمارسها إسرائيل تهدد الوضع الأمني الإقليمي
  • مصدر رفيع المستوى: سياسية الاغتيالات التي تمارسها إسرائيل تهدد الوضع الأمني الإقليمي
  • عاجل| مصدر مصري رفيع المستوى: سياسة الاغتيالات التي تمارسها إسرائيل تهدد الوضع الأمني الإقليمي
  • مصدر مصري: سياسة الاغتيالات التي تمارسها إسرائيل تهدد الوضع الأمني الإقليمي
  • جباري: اليمن لن يعيش بسلام في ظل التواجد الإيراني والسعودي والإماراتي
  • الداخلية: الاستخبارات تتابع تحركات داعش
  • وفد أمريكي رفيع المستوى يصل إلى السعودية لإجراء محادثات بشأن الوضع في اليمن
  • الاتحاد الأفريقي يُوفد بعثة لتقييم الوضع الأمني في إقليم كابو ديلجادو بموزمبيق
  • الخارجية الأمريكية: الوضع الأمني في لبنان معقد وقد يتغير بسرعة