صحيفة صدى:
2024-07-03@23:54:29 GMT

تغيير طارئ في طاقم تحكيم مباراة الهلال والعين

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

تغيير طارئ في طاقم تحكيم مباراة الهلال والعين

ماجد محمد

يواجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، أزمة كبرى بشأن طاقم تحكيم مباراة الهلال والعين الإماراتي ، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا .

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره العين ، غداً الثلاثاء ، على استاد هزاع بن زايد ، في الدور النصف النهائي من البطولة الآسيوية .

وتعذر وصول طاقم تحكيم مباراة الفريقين ؛ نظراً لعدم وجود حجوزات في الوضع الراهن في المنطقة .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن الاتحاد الآسيوي يبحث الاستعانة بمساعدين ماليزيين لمباراة العين والهلال ، بعد وصول الأردني أدهم مخادمة حكم الساحة وتعذر مجيء مساعديه .

ويُذكر أن الآسيوي كلف أدهم مخادمة لقيادة المواجهة المرتقبة بين الفريقين ، ويعاونه مواطناه محمد مصطفى الكلاف وأحمد مؤنس نادي ، بالإضافة إلى الماليزي محمد نظمي حكماً رابعاً، والسنغافوري محمد تاج حكماً لتقنية الـ VAR ، والأوزبكي كريموف رحيم بك مساعداً للتقنية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الهلال والعين دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق

نواف السالم

اتفقت إدارة نادي الاتفاق مع عبد الإله المالكي لاعب وسط نادي الهلال ، لتمثيل الفريق الأول خلال الموسم القادم ، وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد .

ووفقاً لصحيفة «الشرق الأوسط» ، فإن إدارة فارس الدهناء اتفقت أيضاً مع مدافع الاتحاد مد الله العليان لأربعة مواسم بنظام الانتقال الكامل ، لكنها تنتظر إتمام إجراءات التعاقد حال الحصول على موافقة لجنة الاستدامة المالية .

ويعمل الاتفاق على إنهاء عدة صفقات محلية وأجنبية ، لتعزيز صفوف الفريق ، خاصة بعد عودته للمشاركة في بطولة دوري أندية الخليج ، والذي توقفت لعدة سنوات طويلة .

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق تلق عرضاً شفهياً من النادي الأهلي لشراء عقد لاعب الارتكاز علي هزازي واشترطت لمغادرته دفع 35 مليون ريال ، خاصة وأن اللاعب يحظى باهتمام كبير من قبل باقِ أندية روشن.

ويسعى الاتفاق إلى تحقيق فارق في المستويات خلال الموسم الكروي الجديد ، لا سيما أنه حقق تقدماً في الأداء نهاية الموسم الماضي، إذ حل في المركز السادس في ترتيب روشن بعد أن جمع 48 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاتحاد الذي جاء في المركز الخامس .

مقالات مشابهة

  • طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • يورو 2024.. تعرف على حكم مباراة فرنسا والبرتغال بربع النهائي
  • العين يستعيد مبارك بعد «ثنائية الرجاء»
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • المقاولون يحتج على طاقم تحكيم مباراته امام انبي في بيان ناري
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • «بناء الأجسام» ينشد التفوق الآسيوي بـ 13 لاعباً
  • بعد وصول الخطة.. مجلس البصرة ينوي تغيير خارطة مشاريع المحافظة هذا العام- عاجل
  • استشاري يحذر من التان: يسبب سرطانات الجلد والعين .. فيديو