شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن روسيا تحظر تصدير الأرز مؤقتا حتى نهاية العام، ت + ت الحجم الطبيعي أعلن مجلس الوزراء الروسي، اليوم السبت، فرض حظر مؤقت على تصدير حبوب الأرز حتى نهاية العام الحالي، حفاظا على استقرار .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا تحظر تصدير الأرز مؤقتا حتى نهاية العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا تحظر تصدير الأرز مؤقتا حتى نهاية العام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مجلس الوزراء الروسي، اليوم السبت، فرض حظر مؤقت على تصدير حبوب الأرز حتى نهاية العام الحالي، حفاظا على استقرار السوق المحلية.

وقال مجلس الوزراء في بيان نقلته وكالة سبوتنيك اليوم: "فرضت الحكومة حظرا مؤقتا على تصدير حبوب الأرز وستكون القيود سارية حتى 31 ديسمبر 2023. وقد تم اتخاذ القرار للحفاظ على الاستقرار في السوق المحلية".

وفي وقت سابق، أعلنت نائب رئيس الوزراء الروسي، فيكتوريا أبرامتشينكو، أن مجلس الوزراء الروسي سيحيل قريبا إلى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مشروع مرسوم بشأن التسويات بالروبل لتصدير المنتجات الزراعية.

وقالت أبرامشينكو للصحفيين: "ناقشت الحكومة بالفعل مشروع مرسوم الرئيس الروسي بشأن الإجراءات الخاصة لفتح حسابات للمشترين الأجانب للمنتجات الزراعية الروسية في المصارف المصرح لها بذلك".

وأضافت قائلة: "سيتم إرساله(مشروع المرسوم) إلى رئيس الدولة للنظر فيه في المستقبل القريب. وقد سبق أن استعرضت ودعمت الإدارة القانونية للدولة هذه الوثيقة".

وتنص الوثيقة على إمكانية فتح حسابات خاصة بالروبل والعملات من النوع "زد" (حسابات خاصة) لقبول مشتري المنتجات الزراعية الروسية، وستحدد الحكومة قائمة بهذه المنتجات.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تحظر تصدير الأرز مؤقتا حتى نهاية العام وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوزراء الروسی مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

روسيا: القبض على عميل لمنظمات أوكرانية متطرفة

موسكو-سانا

ألقى جهاز الأمن الفيدرالي الروسي القبض على عميل لمنظمات قومية أوكرانية متطرفة بمدينة تشيليابينسك الروسية.

ونقلت وكالة تاس عن الأمن الفيدرالي قوله في بيان اليوم: إن “هيئة التحقيق التابعة له فتحت قضية جنائية ضد أحد المحتجزين في تشيليابينسك بموجب القانون الجنائي الروسي بتهمة الدعوة العامة للقيام بأنشطة موجهة ضد أمن الدولة باستخدام شبكة الإنترنت”، مضيفة: إن التحقيق جار مع المتهم.

وأشار البيان إلى أن التوقيف تم بفضل مجموعة من إجراءات التحقيق العملياتية، حيث ثبت أن المتهم مؤيد لنظام كييف الإرهابي والهياكل القومية الأوكرانية المتطرفة، كما أنه قام متعمداً بنشر مواد تحتوي على دعوات تحريضية ضد أمن الدولة.

يذكر أن القانون الجنائي الروسي ينص على عقوبة السجن لمدة قد تصل إلى 6 سنوات لمثل هذه التهم الموجهة إلى الموقوف.

مقالات مشابهة

  • لدواع أمنية.. سلطات الإفتاء في داغستان تحظر النقاب مؤقتا
  • بعد أفعاله في روسيا.. العميل الفرنسي "يقر بالذنب"
  • بسبب الهجمات الأخيرة .. داغستان تحظر ارتداء النقاب مؤقتاً لأسباب أمنية
  • روسيا تدين الضربات الامريكية البريطانية على اليمن
  • روسيا تدين العدوان الامريكي البريطاني على اليمن
  • روسيا: القبض على عميل لمنظمات أوكرانية متطرفة
  • روسيا تحظر دخول 99 مواطنًا كنديًا.. ماذا فعلت أوتاوا؟
  • روسيا تحظر دخول 99 مواطنا كنديا أراضيها
  • أوكرانيا تسعى الى تجنيد السجناء للقتال ضد الجيش الروسي
  • تقرير: بوتين يخطط لإرسال أطفال روس إلى مخيم صيفي في كوريا الشمالية