شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نيفيز أمثل فريق كبير وبطل مثل الهلال وهدفنا البطولة العربية، تحدث النجم البرتغالي روبن نيفيز عن مباراة الهلال المقبلة ضد السد القطري، والتي تجمع بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات المجموعة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيفيز: أمثل فريق كبير وبطل مثل الهلال وهدفنا البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيفيز: أمثل فريق كبير وبطل مثل الهلال وهدفنا البطولة...

تحدث النجم البرتغالي روبن نيفيز عن مباراة الهلال المقبلة ضد السد القطري، والتي تجمع بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

اقرأ ايضًا ..

يشارك الهلال في المجموعة الثانية التي تضم كل من أندية الهلال والسد القطري والأهلي الليبي والوداد المغربي.

روبن نيفيز: أمثل فريق كبير وبطل.. وهدفنا البطولة العربية

وقال روبن نيفيز: "سنجري اليوم مراننا الأخير والرئيسي لمباراة الغد مع المجموعة كاملة، وهدفنا أن نظهر بشكل مختلف عن المباراة الأولى".

تابع نيفيز: "أمثل فريقًا كبيرًا وبطلًا ولدي إحساس عالٍ جدًا بتحقيق كل بطولة أشارك بها، وهذا هو الذي أطمح وأسعى من أجله".

أضاف نيفيز: "نحن في مرحلة إعداد وبناء كما ذكر مدير الجهاز الفني "خورخي خيسوس"، ومع الوقت وتطبيق الأفكار وسنصل للمستوى والذي نطمح إلية".

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيفيز: أمثل فريق كبير وبطل مثل الهلال وهدفنا البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس روبن نیفیز

إقرأ أيضاً:

السيب يلاقي القادسية الكويتي في البطولة العربية للسلة

يشارك نادي السيب في البطولة العربية لكرة السلة للأندية، في نسختها الـ36، والتي ينظمها نادي الاتحاد السكندري، في الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر المقبل بمشاركة 16 فريقا من الأندية العربية الكبيرة مقسمة إلى 4 مجموعات، ويترأس بعثة نادي السيب جمعة بن سعيد المحرمي أمين سر النادي ومعه سمير بن صهيب البوسعيدي مدير الفريق واسكندر بن محمد الحبيب النابلي مدربا ورائد بن رمضان الهنائي وماهر بن حمد العامري مساعدين ومعمر بن ناجم الراسبي إداريا وسنان بن راشد الشهومي معالجا ومنصور بن مبارك الصلتي إعلاميا بالإضافة إلى 12 لاعبا وهم نوح بن محشوم العامري ومازن بن عمير الحديدي ومروان بن عمير الحديدي وحسان بن حديد الفراجي وعبد الرحمن بن محمد الشعيبي ورشيد بن محمد الزهيبي وأيمن بن جمعة المحرمي وأحمد بن خالد السناني وعبد الرضا بن طالب البطاشي وأحمد بن حمود المعمري وإسلام بن رضا العجمي ورزميو بلوفيريد.

وكانت القرعة أوقعت نادي الاتحاد السكندري في المجموعة الأولى إلى جانب أندية جمعية سلا المغربي، والأنطوني اللبناني، والوحدة الإماراتي بينما المجموعة الثانية تضم العربي القطري وسموحة المصري والشارقة الإماراتي وكاظمة اللبناني. وضمت المجموعة الثالثة أندية بيروت اللبناني والسيب العماني والبطائح الإماراتي والقادسية الكويتي في حين ضمت المجموعة الرابعة أندية الغرافة القطري، وترجي درارية الجزائري وسبورتنج المصري وشعب حضرموت اليمني. ويستهل السيب مشواره في البطولة غدا الثلاثاء بلقاء القادسية الكويتي ويوم الأربعاء مع البطائح الإماراتي ويوم الجمعة مع بيروت اللبناني.

إلى ذلك أجبرت الظروف الأمنية المصاحبة للأحداث الجارية في لبنان، ناديي بيروت والانطوائي على الاعتذار عن المشاركة في البطولة، وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة اعتذار أندية بيروت والانطوائي من لبنان، وكذلك نادي جمعية سلا، من المغرب ونادي الترجي درارية من الجزائر، لعدم التمكن من الوصول إلى الإسكندرية للمشاركة في البطولة.

وقال حازم الرجال، مدير البطولة العربية للسلة، أن اعتذار ناديا بيروت والانطوائي من لبنان، جاء بسبب الظروف الأمنية المصاحبة للأحداث الجارية في لبنان، بينما جاء اعتذار جمعية سلا المغربي والترجي الجزائري بسبب ارتباك في حركة الطيران وعدم الانتظام في الخطوط الجوية الناقلة من وإلى مطاري القاهرة الدولي وبرج العرب في الإسكندرية. وتابع، أنه بعد تأكد اعتذار الأندية الأربعة، يصبح عدد الفرق التي تأكد مشاركتها في منافسات البطولة حتى الآن 14 فريقا عربيا بينهم 3 أندية مصرية، هي الاتحاد السكندري منظم البطولة وسموحة وسبورتنج، مشيرا إلى أنه سيتم إعلان قرارات جديدة خلال الاجتماع الفني المقرر، بشأن إعادة قرعة البطولة بعد اعتذار الفرق الأربعة.

وفي سياق متصل، قال العميد عبد الله شلبي، الأمين العام للاتحاد العربي لكرة السلة: إن الاتحاد العربي يترقب باهتمام بالغ وصول الأندية المشاركة بالبطولة العربية عقب اعتذار فريق الأنطواني اللبناني للظروف الأمنية في البلاد، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا تقييم الوضع الخاص بالبطولة تحسبًا لكل ما هو جديد.

مقالات مشابهة

  • السيب يلاقي القادسية الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • جوميز يتفوق على كولر ويحقق البطولة الثانية مع الزمالك
  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو
  • تجمع عدد كبير من المعجبين لنيمار في الإمارات .. فيديو
  • جوميز: «الزمالك كبير واستحق الحصول على السوبر الإفريقي أمام فريق كبير»