منوعات، الأكثر تحورًا على الإطلاق اكتشاف سلالة جديدة مقلقة من فيروس كورونا،يعتقد العلماء أن أحد أنواع فيروس كورونا التي شوهدت في إندونيسيا قد يكون أكثر نسخة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأكثر تحورًا على الإطلاق.. اكتشاف سلالة جديدة مقلقة من فيروس كورونا ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأكثر تحورًا على الإطلاق.. اكتشاف سلالة جديدة مقلقة...

يعتقد العلماء أن أحد أنواع فيروس "كورونا" التي شوهدت في إندونيسيا قد يكون أكثر نسخة تحورًا من الفيروس تم تسجيلها على الإطلاق.

وتحتوي النسخة المُشكَّلة من سلالة دلتا التي تم جمعها من مسحة مريض في جاكرتا على 113 طفرة فريدة، منها 37 من التعديلات تؤثر على بروتين سبايك ، الذي يستخدمه فيروس كورونا للالتصاق بالبشر.

و يحمل أوميكرون  حوالي 50 طفرة، وصف متتبعو الفيروسات السلالة غير المسماة بأنها "الأكثر تطرفاً" التي رأوها على الإطلاق.

لكن لا يوجد دليل على أنها ستنطلق. وحتى لو حدث ذلك ، فإن كبار الخبراء يصرون على أنها لن تدفع العالم إلى الحاجة إلى أي نوع من الإغلاق.

ويُعتقد أن الفيروس الجديد ، الذي تم تقديمه إلى قاعدة بيانات جينوم كورونا العالمية في بداية يوليو ، نتج عن حالة عدوى مزمنة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

هذا هو المكان الذي يعاني فيه مريض واحد ، بدلاً من التغلب على الفيروس في غضون أسابيع قليلة ، من عدوى ممتدة يمكن أن تستمر لأشهر

يحدث ما يسمى بالعدوى المزمنة عادةً في المرضى الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة ، مثل أولئك المصابين بالإيدز أو الذين يخضعون للعلاج الكيميائي للسرطان ، مما يجعلهم أقل قدرة على محاربة الفيروس بنجاح.

وتقلق مثل هذه العدوى العلماء لأنها تخلق ظروفًا مثالية لـ كوفيد للتحور ، مما قد يسمح له بالخداع عبر دفاعات الجسم، ويمكن أن يؤدي هذا ، من الناحية النظرية ، إلى خلق إجهاد أكثر قدرة على تفادي المناعة الطبيعية للجسم ، أو تلك الناتجة عن ضربات كوفيد.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأكثر تحورًا على الإطلاق.. اكتشاف سلالة جديدة مقلقة من فيروس كورونا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تسجل أكثر من 11 ألف إصابة بـ "كورونا" و 112 حالة وفاة خلال أسبوع

أعلنت إيطاليا تسجيل 11 ألفا و164 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، خلال الأسبوع الماضي، بنسبة ارتفاع بلغت 31 بالمائة عن الأسبوع السابق له.

اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يوقع اتفاقية تعاون مع الكونفدرالية الإيطالية زاخاروفا تدعو إيطاليا للتحرك بشأن مراسل انتهك الحدود الروسية

وذكرت وزارة الصحة الإيطالية، في بيان اليوم الأحد، أن عدد الوفيات ارتفع أيضا، حيث بلغ 112 حالة، خلال نفس الفترة، مقارنة بعدد 93 وفاة في الأسبوع السابق له.

وأشارت وزارة الصحة إلى أنه تم إجراء 85 ألفا و30 مسحة وبلغت نسبة النتائج الإيجابية 13.1بالمائة.

مقالات مشابهة

  • كيف تحمي أطفالك من الفيروس المخلوي التنفسي؟
  • في اليوم العالمي للقهوة.. تاريخ اكتشاف المشروب الأكثر إثارة للجدل في التاريخ
  • بريطانية تصاب 8 مرات بـ«كورونا» والنهاية «صلع» !
  • أيهما أفضل: المناعة الطبيعية من العدوى أم لقاح الإنفلونزا؟
  • صفقة مشبوهة بغطاء كورونا.. كيف ورطت الصين المشير حفتر؟
  • انخفاض مؤشر "الباحثين عن عمل" بين السعوديين إلى أدنى مستوى على الإطلاق
  • الأكثر تفصيلا على الإطلاق”.. استحداث خريطة جديدة لمجرة درب التبانة في تشيلي
  • “الأكثر تفصيلا على الإطلاق”.. استحداث خريطة جديدة لمجرة درب التبانة في تشيلي
  • حصيلة المواقع التي استهدفها طيران الاحتلال في الحديدة ومشاهد جديدة للقصف من زوايا متعددة.. شاهد
  • إيطاليا تسجل أكثر من 11 ألف إصابة بـ "كورونا" و 112 حالة وفاة خلال أسبوع