ظهر العديد من الفنانين في البرومو الرسمي لبرنامج “رامز جاب من الآخر” وانتظر الجمهور عرض حلقاتهم طوال شهر رمضان، لكن لم يتم عرض تلك الحلقات.

حلقات لم يتم عرضها في رامز جاب من الآخر

من بين الفنانين الذين ظهروا ولم يتم عرض حلقاتهم، المطرب محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الشرنوبي، والفنانة شيرين رضا والفنانة بدرية طلبة.

لم يتم الكشف عن سبب إلغاء الحلقتين، وما إذا كان برغبة الأشخاص الأربعة الذين ظهروا في البرومو.

12 مليار حصيلة بيع النقد الأجنبي لشركات الصرافة تاجر مخدرات يغسل 40 مليون جنيه.. تفاصيل

رامز جلال وعيد الفطر

كان الفنان رامز جلال، قد هنأ جمهوره ومحبيه عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بمناسبة احتفالات عيد الفطر المبارك.

ونشر "رامز" صورة من برنامج "رامز جاب من الآخر"، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق: "إلى كل شعوب الوطن العربي العزيز، عيد مبارك وكحك لذيذ".

واستضاف رامز جلال في البرنامج عددا من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي. إذ تقوم فكرة البرنامج على استضافة اثنين من المشاهير بينهما خلاف أو منافسة.

عدم استكمال الفقرات 

وفي إحدى الحلقات المثيرة للجدل، اضطر رامز جلال لعدم استكمال فقرات برنامجه "رامز جاب من الاخر" بعد اشتباك مطرب المهرجانات حسن شاكوش مع طليقته ريم طارق.

ورفضا استكمال البرنامج، رغم محاولات رامز جلال للصلح بينهما أكثر من مرة، وطلبت ريم عدم استكمال البرنامج في وجود طليقها حسن شاكوس.

كما رفض شاكوش استكمال المقلب ليعلن بعدها رامز إيقاف الحلقة وعدم استكمالها، وشهد البرنامج استضافة عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

واستضاف في حلقات سابقة العديد من المشاهير مثل: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتفالات عيد الفطر احتفالات عيد الفطر المبارك التواصل الاجتماعي الشرنوبي الفنان رامز جلال الفنانة بدرية طلبة رامز جاب من رامز جلال

إقرأ أيضاً:

رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين

نشر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عددا من الصور تجمعه بأعضاء النقابة، من داخل أحد قطارات سكك حديد مصر، أثناء رحلتهم إلى مدينة الإسكندرية، مشيدا بالتطور الكبير الذي تشهده محطة مصر، بالإضافة إلى خطوط السكك الحديد والقطارات في الفترة الأخيرة، وذلك عبر حسابه على «إنستجرام».

وقال الفنان أشرف زكي في تدوينة عبر حسابه: «رحلة بالقطار إلى الإسكندرية، محطة مصر ترتدي ثوبا رائعا يليق بمصر، كل شيء منظم على أعلى مستوى شكرا كل المسؤولين عن سكك حديد مصر، على هذا المشهد الحضاري»، وتواجد برفقته عدد من الفنانين من بينهم سامح بسيوني، وأحمد سلامة، وعفاف رشاد.

 

أشرف زكي يفتتح مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية

وتواجد الفنان أشرف زكي في مدينة الإسكندرية من أجل افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية بالمحافظة الساحلية، أمس الاثنين، ليكون أول مسرح للنقابة في الإسكندرية، بحسب الصورة التي نشرها الحساب الرسمي لنقابة المهن التمثيلية على «فيس بوك» والتي جمعت أشرف زكي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة، مصحوبة بتعليق:«عندما تتحقق الأحلام، مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية».

مقالات مشابهة

  • “جلال” و"ناصف" يشهدان ديفيليه مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته 24
  • ندب المستشار جلال الدين محمد عبد العاطي مستشارًا قانونيًّا لوزارة الأوقاف
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال
  • «القومي للبحوث» يفتتح البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات
  • “التربية” تنظم برنامجا لتحسين أداء المعلم بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج
  • الإبداع العربي| «دم النار.. توقيعات على جدران غزة» إصدار جديد بهيئة الكتاب