شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الأشغال تستكمل أعمال التشطيبات لمشروع إنشاء مبنى أكاديمي إضافي بمدرسة الرفاع الشرقي الابتدائية للبنات، صرحت المهندسة دانه مظفر مدير إدارة مشاريع البناء بوزارة الأشغال بأن الوزارة انتهت من أعمال تنفيذ أعمال الأساسات لمشروع إنشاء مبنى أكاديمي إضافي .،بحسب ما نشر صحيفة الأيام البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الأشغال» تستكمل أعمال التشطيبات لمشروع إنشاء مبنى أكاديمي إضافي بمدرسة الرفاع الشرقي الابتدائية للبنات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الأشغال» تستكمل أعمال التشطيبات لمشروع إنشاء مبنى...
صرحت المهندسة دانه مظفر مدير إدارة مشاريع البناء بوزارة الأشغال بأن الوزارة انتهت من أعمال تنفيذ أعمال الأساسات لمشروع إنشاء مبنى أكاديمي إضافي بمدرسة الرفاع ا

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأشغال» تستكمل أعمال التشطيبات لمشروع إنشاء مبنى أكاديمي إضافي بمدرسة الرفاع الشرقي الابتدائية للبنات وتم نقلها من صحيفة الأيام البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القاضي العزاني يتفقد سير العمل بالمحاكم الابتدائية في مديريتي دمت وجبن بمحافظة الضالع

يمانيون/ الضالع

تفقد وزير العدل بحكومة تصريف الأعمال ،القاضي نبيل العزاني، ومعه القائم بأعمال محافظ الضالع ،عبد اللطيف الشغدري ،اليوم، سير العمل بالمحاكم الابتدائية في مديريتي دمت وجبن بمحافظة الضالع عقب الإجازة القضائية.
واطلع القاضي العزاني والشغدري ومعهما رئيس محكمة استئناف محافظتي ذمار والضالع القاضي إبراهيم الظرافي، ومدير أمن الضالع العميد حسين الحمزي، على مستوى انتظام العمل وإجراءات التقاضي والتقيد بتطبيق تعليمات مجلس القضاء الأعلى بتسهيل إجراءات التقاضي وإنجاز القضايا وتحقيق آمال وتطلعات المجتمع في إرساء قيم العدالة والحفاظ على الحقوق وإنصاف المظلومين.
واستمعا من رئيسي المحكمتين الابتدائيتين بمديرتي جبن القاضي جياب الحدي ، ودمت القاضي جابر الحدرمي ، إلى شرح عن مستوى الانضباط والفصل في القضايا والتنسيق بين المحاكم والنيابات والأجهزة الأمنية والسلطات المحلية لتنفيذ الأحكام والقرارات القضائية، وإجراءات عملية إغلاق السجلات القضائية للعام القضائي المنتهي، والصعوبات التي تواجه سير العمل القضائي.
وخلال التفقد أشار وزير العدل إلى أن الزيارة تأتي في إطار برنامج النزول الميداني لوزارة العدل إلى المحاكم والنيابات في جميع المحافظات بالتزامن مع بداية العام الهجري وتدشين العام القضائي الجديد والاطلاع على أوضاع المحاكم والنيابات، ومستوى أداء كوادرها.
وأكد حرص قيادة السلطة القضائية على إسناد الكوادر القضائية في الميدان، للقيام بمهامهم والارتقاء بمستوى الأداء، حاثا القضاة على مضاعفة الجهود واستشعار المسؤولية الدينية والوطنية والأخلاقية الملقاة على عاتقهم في إرساء قيم العدل والإنصاف بين أبناء المجتمع.
وتطرق القاضي العزاني إلى أهمية بناء قدرات الكوادر الإدارية بما يؤهلها لإنجاح المهام الموكلة إليها وإسناد دور القضاة، مشيدا بجهود قيادات السلطات المحلية بالمحافظة والأجهزة الأمنية في إسناد دور المحاكم والنيابات في إرساء العدالة.
كما أكد أهمية انعقاد اجتماعات دورية للسلطة المحلية والأمنية والقضائية لتعزيز الأدوار فيما بينها في حل القضايا بما يسهم في خدمة المجتمع.
وتفقد وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال والقائم بأعمال محافظ الضالع مشروع مبنى محكمة جبن المتعثر ، وكذا سور أرضية المجمع القضائي بدمت ووجها باستكمال البناء والتسوير بالتعاون مع السلطة المحلية والمبادرات المجتمعية.
ووجه القاضي العزاني بافتتاح محكمة استئناف الضالع حال تجهيز المبنى وتأثيثه ومباشرة عملها من دمت بالمحافظة.
إلى ذلك ناقش اجتماع ضم وزير العدل بحكومة تصريف الأعمال القاضي نبيل العزاني والقائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ورئيس محكمة استئناف ذمار والضالع القاضي ابراهيم الظرافي ومدير أمن محافظة الضالع، مستوى تعزيز العمل والجهود المشتركة في تعزيز دور الأمن والقضاء في ضبط الجريمة وإحالتها بعد استكمال إجراءات ضبطها.
وأكد الاجتماع ضرورة تزمين القضايا بما يضمن سرعة البت فيها بشكل أسرع لما فيه خدمة المجتمع.
فيما ثمن رؤساء المحاكم بالمحافظة حرص قيادة السلطة القضائية على تلمس أوضاع المحاكم بما يسهم في الارتقاء بالأداء.
رافقهم خلال الزيارة مدير عام محكمة استئناف الضالع ، القاضي عبد الكريم مجلي. # زيارة تفقدية# مديرية جبن# وزير العدل#المحاكم الابتدائية#مديرية دمتالضالع

مقالات مشابهة

  • القاضي العزاني يتفقد سير العمل بالمحاكم الابتدائية في مديريتي دمت وجبن بمحافظة الضالع
  • تعليم كفر الشيخ تعلن عن أماكن تظلمات طلاب الدبلومات الفنية
  • رئيس أبوقرقاص بالمنيا يتفقد أعمال إنشاء المستشفى المركزي الجديدة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع بدء أعمال إنشاء مصنع تدوير المخلفات الصلبة بعاصمة المحافظة
  • محافظ كفرالشيخ: بدء أعمال إنشاء مصنع تدوير المخلفات الصلبة
  • محافظ كفرالشيخ: بدء أعمال إنشاء مصنع تدوير المخلفات الصلبة بدسوق
  • محافظ سوهاج يعتمد الخرائط النهائية لمشروع تدقيق ومراجعة مسميات التجمعات العمرانية
  • الأشموني يتابع أعمال إنشاء مدرسة طحا المرج الرسمية للغات بديرب نجم
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعًا لمتابعة أعمال إنشاء مدرسة طحا المرج الرسمية للغات
  • رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الامريكي يعلن عن دعمه لمشروع قرار يصنف أفعال قوات الدعم السريع في ‎دارفور على أنها إبادة جماعية