يشارك كل من الفنان نبيل شعيل والفنانة نوال الكويتية في فعاليات مهرجان ليلة عمر الغنائي المقام في الكويت، ويجمع عدد كبير من نجوم الغناء العربي.

موعد حفل نوال الكويتية ونبيل شعيل في مهرجان ليلة عمر الغنائي 2024

يقام حفل نوال الكويتية ونبيل شعيل في الثاني من مايو القادم، على مسرح الكويت أرينا، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

تنطلق فعاليات مهرجان ليلة عمر الغنائي في الكويت في مايو القادم مع أبرز نجوم الغناء العربي منهم عمر خيرت، شيرين عبد الوهاب، تامر عاشور، بهاء سلطان".

 

 

ألبوم نوال الكويتية الجديد الأرض

كانت قد طرحت نوال حديثًا ألبوم الأرض الذي تكون من 15 أغنية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وكامل المنصات الموسيقية الشهيرة.

 

حصلت أغنية كل البشر الأعلى مشاهدة بين أغاني الألبوم، حيث جلت أكثر من 5 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها"
كل البشر تخطي وأنا بحقي أخطيت إني عشقتك فوق منت تتصور أنا أعترف أدري ولو به عليي جيت راح أعشقك أكثر إلين أتهور ياشاغل بالي وفي قلبي لك بيت وزنه من أشواقي وبإسمك تسور حفظتك بعيني ولك إنت غنيت لقيت روحي بعد ماكنت أدور في حضرتك قامه وفي غيبتك صيت سبحانه الرحمن قدر وصور يعتادني شوقك وأنا أقول ياليت اللي تشوفه بس عيني تصور ".

 

بجانب “زينة أيامي” التي افتتحت بها الألبوم، والتي سجلت أكثر من مليوني مشاهدة عبر يوتيوب، وتقول كلماتها"
خذني سما بالهون ياللي عيونك كون يا فاتني المزيون مثلك ابد ما صار خذني ولا تهتم آمر وأقولك سم انت بحياتي حلم يا مبهر الأنظار اعشق انا دنياك يا فرحتي بملقاك حلوة الحياة وياك يا كل احلامي صوتك سرى بالروح وياي وين ما اروح آه يا شجي البوح يازينة أيامي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان ليلة عمر الغنائي نوال الكويتية نبيل شعيل مهرجان لیلة عمر نوال الکویتیة

إقرأ أيضاً:

وزيرة الشباب: الوكالة الكويتية لمكافحة المنشطات تسهم بإرساء المبادئ النزيهة والعادلة في المنافسات الرياضية

أكدت وزيرة الشؤون الإجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة الدور المهم للوكالة الكويتية لمكافحة المنشطات على المستوى الرياضي وإرساء المبادئ النزيهة والعادلة في المنافسات الرياضية تعزيزا لمبدأ “رياضة خالية من المنشطات”.

وقالت الحويلة في تصريح صحفي اليوم الخميس عقب زيارتها لمقر الوكالة واجتماعها مع رئيسها بدر الليلي وعدد من المسؤولين إن الوكالة هي الجهة الوحيدة المسؤولة دوليا عن العمل في الكويت لمراقبة المنشطات في جميع مناحي الرياضة المحلية.

وأوضحت أنها اطلعت خلال الزيارة على أعمال الوكالة والجهود التي يقوم بها العاملون من مسؤولين وفرق تفتيش بتنفيذ برامج الرقابة على المنشطات في البطولات المحلية والإقليمية والدولية التي تقام على أرض الكويت منوهة بجهودهم في هذا الصدد.

ودعت جميع منتسبي الوكالة إلى بذل المزيد من العمل في الاستحقاقات الرياضية المقبلة المحلية والدولية التي تقام على أرض الكويت وفي مقدمتها بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم التي تستضيفها البلاد في ديسمبر المقبل وغيرها من البطولات.

وحثت الوزيرة مسؤولي الوكالة على عقد برامج مكثفة للتوعية بخطورة هذه الآفة التي تؤثر سلبا على الحركة الرياضية بجميع دول العالم وتثقيف جميع منتسبي المنظومة الرياضية بعمل الوكالة ومسؤوليتها تجاه الرياضيين.

المصدر كونا الوسوممكافحة المنشطات وزيرة الشباب

مقالات مشابهة

  • الداخلية الكويتية تبدأ إزالة الأكشاك خارج الحسينيات وتمنع رفع الرايات.. فيديو
  • إنجاز في وقت قياسي.. عبد الرحمن بن مساعد عن مسرح عبادي الجوهر الذي احتضن ليلة وردة
  • جمعية تنمية الكويتية تدشن مشروعا للمياه تستفيد منه 1500 أسرة في تعز اليمنية
  • ماذا قالت نانسي عجرم عن مشاركتها في حفل ليلة وردة؟
  • ‎نقل الكويتي شعبان عباس إلى المملكة للعلاج
  • بنك برقان يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024
  • نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد
  • وزيرة الشباب: الوكالة الكويتية لمكافحة المنشطات تسهم بإرساء المبادئ النزيهة والعادلة في المنافسات الرياضية
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 43 سنتا ليبلغ 4688 دولار
  • الكويت.. اعتقال مواطنين بتهمة الانضمام لتنظيم محظور