شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن الصومال يعلن مقتل 100 من عناصر مرتبطة بتنظيم القاعدة بعملية عسكرية، أعلن نائب وزير الإعلام الصومالي عبد الرحمن العدالة، السبت، مقتل 100 من عناصر مرتبطة بتنظيم القاعدة بينهم قيادات بارزة في عملية عسكرية وسط .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصومال يعلن مقتل 100 من عناصر مرتبطة بتنظيم القاعدة بعملية عسكرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصومال يعلن مقتل 100 من عناصر مرتبطة بتنظيم القاعدة...

أعلن نائب وزير الإعلام الصومالي عبد الرحمن العدالة، السبت، مقتل 100 من عناصر مرتبطة بتنظيم "القاعدة" بينهم قيادات بارزة في عملية عسكرية وسط وجنوبي البلاد.

وقال العدالة، وفق ما نقلت عنه وكالة الأنباء الصومالية الرسمية: "قتل 100 من عناصر مليشيات الخوارج المرتبطة بتنظيم القاعدة بينهم قيادات بارزة في عملية عسكرية".

وأضاف أن "العملية العسكرية جرت بالتعاون بين الجيش الوطني والشركاء الدوليين (لم يوضحهم ) في الحد بين محافظتي شبيلى الوسطى (جنوب) وغلغدود (وسط).

وأردف العدالة، أن "العملية العسكرية أسفرت عن تدمير 14 من المركبات العسكرية التابعة للمليشيات، وقاعدة كان يجتمع فيها عناصر المليشيات التي تكبدت خسائر فادحة".

ولم يذكر العدالة ما إذا كانت العملية العسكرية قد شهدت غارات جوية، إلا أن الشركاء الدوليين غالباً ما يدعمون القوات الصومالية في العمليات الجوية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصومال يعلن مقتل 100 من عناصر مرتبطة بتنظيم القاعدة بعملية عسكرية وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يويفا” يعلن قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق، والمطبقة حاليا في بطولة أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا.

وأكد الاتحاد فى بيان له اليوم الجمعة، أن القاعدة سيتم تطبيقها في كل بطولات (يويفا) ابتداء من الموسم المقبل، كما أشاد بنجاح القاعدة والتي تنص على حصول أي لاعب آخر، غير قائد الفريق، على البطاقة الصفراء للاعتراض، وتعكس تلك القاعدة نهجا آخر يحاول مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (ايفاب) تطبيقه من أجل تحسين سلوك اللاعبين تجاه الحكام.

كما أشار الاتحاد أن القاعدة سيتم تطبيق النظام الجديد على مسابقات الرجال والسيدات في موسم 2024/2025.

وقال (يويفا) في بيانه: “نجاح تلك القاعدة وترحيب الرأي العام بها باعتباره أمر لا جدال فيه لصورة كرة القدم، وذلك يعزز ثقتنا في أننا نمضي قدما في طريق اللعب النظيف والقيم التي تمثل كرة القدم، اللعبة الأكثر شعبية في العالم والتي يجب نقلها إلى مجتمعاتنا”.

وأضاف: “بدء من الموسم المقبل سيتم تطبيق ذلك على بطولات (يويفا) والتي تنطلق الأسبوع ا لمقبل، وسيتم تمديد ذلك ليشمل كل بطولات الاتحاد الأوروبي”.

وفي حال كان القائد هو حارس المرمى، سيكون على الفرق ترشيح لاعب واحد من الفريق للتواصل مع الحكم..

مقالات مشابهة

  • يويفا” يعلن قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق
  • مقتل مواطن وإصابة زوجته برصاص مسلحين في صنعاء
  • مقتل مساعد طبيب برصاص قوات دفاع شبوة في حاجز تفتيش بعتق 
  • خبراء أمميون يدينون غياب العدالة في الضفة الغربية
  • الجيش الصومالي يعتقل عناصر من ميليشيات «الشباب» الإرهابية
  • مقتل ممرض برصاص عناصر في "دفاع شبوة" في مدينة عتق
  • رداً على مقتل أحد قيادييه.. حزب الله يعلن قصف مقار عسكرية إسرائيلية
  • خبراء أمميون يدينون 57 عامًا من غياب العدالة في الضفة الغربية المحتلة 
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بعملية طعن في الجليل
  • الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على أحد عناصر داعش في الأنبار