شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كيفية إسقاط المركبات القديمة والمتهالكة دون غرامات عبر أبشر، إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر منصة أبشر، وحددت المرور موعد إسقاط المركبات المهملة دون غرامة.خطوات إسقاط المركبات القديمة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيفية إسقاط المركبات القديمة والمتهالكة دون غرامات عبر أبشر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيفية إسقاط المركبات القديمة والمتهالكة دون غرامات...

إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر منصة أبشر، وحددت المرور موعد إسقاط المركبات المهملة دون غرامة.

خطوات إسقاط المركبات القديمة المهملة أو التالفة عبر أبشر، ويتاح ذلك خلال المهلة التصحيحية دون غرامات، وجاءت خطوات إسقاط المركبات حيث يمكن للمواطنين والمقيمين إسقاط مركباتهم المهملة والتالفة من خلال الخطوات التالية.

هنا

إتمام الاتفاق مع مركز بيع المركبات.

أسقط مركبتك المهملة أو التالفة عبر #أبشر واستفد من المهلة التصحيحية بدون غراماتhttps://t.co/oSpxY4yb7n ⁧#أبشر_يخلّصها⁩ pic.twitter.com/6lX5PFj5lT

— أبشر (@Absher) July 28, 2023 إسقاط المركبات القديمة دون رسوم

شروط إسقاط المركبات القديمة، ويتاح ذلك وفقا للشروط الآتية:

 يجب ألا يكون على المركبة طلب اسقاط قيد الإجراء.

يجب ألا يكون على المركبة أي مستحقات مالية من رسوم مقرّرة وغرامات تأخير إن وجدت، ما لم يكن هناك استثناء نظامي صادر بهذا الشأن.

وخدمة إسقاط المركبات القديمة دون رسوم تتيحها منصة أبشر بشكل مجاني، للمواطنين حتى مارس من العام المقبل، ويمكن للمواطنين الاطلاع على المراكز المعتمدة لإسقاط المركبات بواسطة منصة أبشر من هنا.

فترة إسقاط المركبات حتى مارس 2024 بعد قرار إدارة المرور مد المهلة التصحيحية مدة عام إضافي، بعد أن كان مقرر انتهائها في مارس من العام الجاري.

طريقة اسقاط اللوحات عن طريق الجوال

إسقاط المركبات عبر أبشر عن طريق الجوال، فهناك 4 خطوات بسيطة، هي:

هنا.

التوجه للمركز.

تسليم المركبة واللوحات وإعطاء المركز رمز التأكيد المرسل على الجوال.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيفية إسقاط المركبات القديمة والمتهالكة دون غرامات عبر أبشر وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منصة أبشر

إقرأ أيضاً:

لجنة أمن الخرطوم تتخذ عدة قرارات ابرزها تسليم المركبات لاصحابها

قررت لجنة تنسيق شئون أمن ولاية الخرطوم في اجتماعها الخميس برئاسة والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان بالبدء في تسليم العربات التي تم جمعها من شوارع محلية أمدرمان لأصحابها عبر النيابة وشرطة المرور وذلك بعد اجازة توصيات اللجنة التي يرأسها المدير التنفيذي لمحلية أمدرمان الهادي عبد السيد.وسيتم التسليم وفقاً للقائمة التي سيتم نشرها في وسائل الإعلام وتتضمن نمرة الشاسي الماكينة وعلى اصحابها اثبات ملكية المركبة. كما إستمعت اللجنة الى التقرير الجنائي والامني والذي أشار الي انخفاض الجريمة بفضل مجهودات الطوف الامني المشترك في محاربة الجريمة والتصدي للمهدادت الأمنية.ووجهت اللجنة بتكثيف أعمال الطوف في أحياء محلية امدرمان في اطار الخطة الموضوعة لتأمين ولاية الخرطوم والحد من الجريمة. في ذات السياق اجاز الإجتماع توصيات لجنة أمن محلية كرري بإيقاف نشاط بائعات الشاي والقهوة عند الساعة الخامسة مساء كما أجاز توصية نقل سوق الخضر والفواكه من سوق صابرين الى السوق المركزي شرق الحارة (٤١) من جهة أخرى وجهت اللجنة السلطات المختصة بتوقيف السيارات التي لا تحمل لوحات بغض النظر عن الجهة التي تتبع لها.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إسقاط التهم عن سيدة كانت بين المتهمين في قضية تزوير عقارات بطلها بودريقة
  • الإمارات..4 خدمات لتسوية أوضاع المخالفين والإعفاء من غرامات إدارية
  • لجنة أمن الخرطوم تتخذ عدة قرارات ابرزها تسليم المركبات لاصحابها
  • أبشر تتيح مبايعة المركبات للأفراد عبر المنصة في متاجر التطبيقات الرسمية
  • أوكرانيا وروسيا تتبادلات إسقاط الطائرات المسيرة
  • أبوظبي تمنح إعفاء من غرامات انتهاء الرخص التجارية.. إليك التفاصيل
  • بومرداس: الإطاحة بجماعة مختصة في سرقة المركبات
  • شرطة رأس الخيمة تطلق فيديو توعوي عن سرقة المركبات
  • شرطة رأس الخيمة توضح أسباب سرقة المركبات
  • عاجل.. إسقاط أربع طائرات مسيرة أوكرانية فوق منطقتي كورسك وبيلغورود