في زيارة رسمية، وصل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، إلى جمهورية باكستان الإسلامية.
وكان في استقباله لدى وصوله العاصمة إسلام آباد وزير الخارجية الباكستاني إسحاق دار.العلاقات السعودية الباكستانيةويبحث وفد المملكة رفيع المستوى مع الحكومة الباكستانية، سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، تحقيقاً لتطلعات قيادتي البلدين الشقيقين.


أخبار متعلقة النيابة العامة تقيم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المباركوزير الخارجية يبحث تطورات الأوضاع في المنطقة مع نظيره الصيني .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } زيارة وزير الخارجية إلى باكستان - واس
ويضم وفد المملكة، وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، ووزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريف ، والمستشار في الديوان الملكي الأستاذ محمد التويجري.
كما يضم مساعد وزير الاستثمار المهندس إبراهيم المبارك، وعددٍ من كبار المسؤولين في وزارة الطاقة، وصندوق الاستثمارات العامة، والصندوق السعودي للتنمية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس إسلام آباد العلاقات السعودية الباكستانية السعودية باكستان أخبار السعودية وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل

اندلع حريق في سوق جدة الدولي بحي الخالدية بجوار طريق المدينة، حيث تصاعدت أعمدة الدخان الكثيفة من الموقع.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وهرعت فرق وآليات الدفاع المدني إلى مكان الحريق، وتعمل على إخماد النيران والسيطرة على الموقف، ومنع انتشارها إلى المباني المجاورة.
أخبار متعلقة وزير التعليم : مبادرة "MicroX" نقلة نوعية لتنمية قدرات الطلاب وتأهيلهم لسوق العملسحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل طقس اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل
وتواصل ”اليوم“ مع المديرية العامة للدفاع المدني للحصول على مزيد من التفاصيل حول الحريق، وأسباب اندلاعه، وحجم الخسائر الناجمة عنه.

مقالات مشابهة

  • الحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل
  • من الإنسان إلى الحيوان.. حملة توعوية مشتركة حول "داء الكلب" في صفوى
  • حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل
  • وزير الخارجية يبحث جهود لجنة الاتصال العربية مع المبعوث الأممي لسوريا
  • صور.. مقتل 13 شخصًا في انفجار بمحطة بنزين جنوب روسيا
  • صور.. مقتل 49 شخصًا وفقدان العشرات في نيبال بسبب الفيضانات
  • "الحرّات البركانية بالمدينة المنورة".. شواهد على النشاط البركاني القديم
  • وزير الخارجية يوقع مذكرة مع نظيره الطاجيكي بشأن تأشيرة الإقامة القصيرة
  • بعد قصف الضاحية.. غموض حول مصير حسن نصرالله
  • "الجبير" يبحث دعم علاقات التعاون الثنائية مع وزير خارجية الباراغواي