مسقط- الرؤية

استقبل مجلس الدولة أمس، وفدًا من كلية الدفاع الوطني الملكية بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة وذلك في إطار برنامج زيارة الوفد الرسمية الحالية للبلاد.

وكان في استقبال الوفد كل من المكرم علي بن مبارك العامري والمكرم الدكتور محمد بن عوض الرواس، وبحضور سعادة خالد بن أحمد السعدي الأمين العام للمجلس.

وشهد خلال اللقاء الترحيب بالوفد، مُتمنين له مهمة عمل موفقة في سلطنة عمان، وأن تسهم الزيارة في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين الشقيقين، وأن تفتح آفاقا أوسع للعمل المشترك في مختلف المجالات.

وقدم سعادة أمين عام مجلس الدولة نبذة تعريفية عن دور المجلس ومهامه، ومراحل وتطور مسيرة العمل فيه، كما تطرق إلى أنشطة وانجازاته وآلية عمل أجهزته الرئيسية.

وأعرب وفد منتسبي أكاديمية القيادة والأركان الأردنية عن شكرهم وتقديرهم لمجلس الدولة على حفاوة الاستقبال. وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة في مبنى المجلس تعرف خلالها على مختلف مرافقه.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

عبد الرحيم العميم: انجاز مشروع تزويد مجموعة من الدواوير بالماء الصالح للشرب سيعزز البنية التحتية على مستوى جماعة سعادة

وحيد الكبوري – مراكش الآن

عقد صباح يومه الاثنين، مجلس جهة مراكش أسفي أشغال دورته العادية لشهر يوليوز 2024 بمقر عمالة إقليم الصويرة برئاسة سمير كودار.

وخلال اشغال الدورة تمت اليوم المصادقة على انجاز مشروع تزويد مجموعة من الدواوير “الدوابات، اهل الطيب، اهل حيمد، واولاد ابا البهجة على مستوى جماعة سعادة بالماء الصالح للشرب من طرف المكتب الوطني للماء كمرحلة اولى ضمن الاتفاقية الجهوية لتزويد الجماعات القروية بالماء الصالح للشرب من طرف جهة مراكش اسفي كمنفذ للمشروع عبر وكالة تنفيذ المشاريع بغلاف مالي يقدر ب 9.68 مليون درهم (968 مليون سنتيم).

وفي هذا الصدد اكد عبد الرحيم العميم رئيس مجلس جماعة سعادة، على ان المشروع سيفك العزلة عن ساكنة هذه الدواوير، كما سيعود بالنفع على جماعة سعادة، حيث سيعزز البنية التحتية والخدمات على مستوى الجماعة.

كما تقدم العميم بالشكر لفريد شوراق والي جهة مراكش اسفي، وسمير كودار رئيس مجلس جهة مراكش اسفي، واعضاء المجلس على اهتمامهم بهذا المشروع وانصاتهم للساكنة، بالاضافة الى كل من ساهم في اخراج هذا المشروع الحيوي الى حيز الوجود.

مقالات مشابهة

  • عبد الرحيم العميم: انجاز مشروع تزويد مجموعة من الدواوير بالماء الصالح للشرب سيعزز البنية التحتية على مستوى جماعة سعادة
  • مرصد الأزهر يستقبل وفدًا قضائيًا إفريقيًا بالتعاون مع الأمم المتحدة
  • مرصد الأزهر يستقبل وفدًا قضائيًا إفريقيًا للتعرف على جهود مكافحة التطرف
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"
  • وزير الدفاع يستقبل سفراء اليابان وروسيا وإيطاليا والصين
  • وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان
  • محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين
  • التايكواندو الأردنية في باريس 2024 .. مشاركة أولمبية جديدة وطموحٌ لا يتوقف
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني لبلاده