صحيفة الاتحاد:
2024-07-05@12:56:34 GMT

«الساعد» يهدد ألكاراز في مدريد!

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

 
برشلونة (أ ف ب)

أخبار ذات صلة إيقاف حكم 90 شهراً! نادال يظهر في برشلونة


أكد الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف ثالثاً عالمياً أنه يأمل في التعافي من الإصابة من أجل الدفاع عن لقبه في دورة مدريد للتنس المقررة الأسبوع المقبل.
وأعلن ألكاراز انسحابه من دورة برشلونة الإسبانية «500»، بسبب إصابة في ساعده الأيمن، بعدما كان يمني النفس في التتويج بلقبها للعام الثالث توالياً.


وتنطلق دورة مدريد في 22 أبريل، وقال ألكاراز إن هدفه هو اللعب هناك، بعد الانسحاب من بطولة مونتي كارلو للماسترز مطلع الشهر الحالي، ثم من برشلونة، مع اقتراب بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى.
وأضاف في تصريحات للصحفيين «أتمنى اللعب في دورة مدريد المفتوحة، لكني لست متأكداً من أي شيء، ولا أريد أن أتقدم على نفسي، ولا أريد أن أقول إنني سأكون جاهزاً بنسبة 100% في دورة مدريد المفتوحة، لكن هذه هي نيتي، ونحاول أن نفعل كل ما في وسعنا.
وفاز ألكاراز بلقبين في البطولات الأربع الكبرى ويبني مشاركته في رولان جاروس التي تنطلق في 26 مايو، على بلوغه نصف النهائي العام الماضي.
وأوضح اللاعب البالغ 20 عاماً أنه كان يود اللعب في برشلونة بعد فوزه بلقبها في العامين الماضيين.
وقال «لقد عدت إلى المنزل من مونتي كارلو، لأرى ما إذا كان بإمكاني التعافي مع مرور الأيام والتدريب والصبر، الوصول إلى أفضل حالة».
وأضاف «أجريت اختباراً صباح السبت وكانت الصور إيجابية، لكن الأمور لم تسر كما أردنا الأحد، في كل مرة كنت أزيد فيها شدة الجزء الأيمن، زاد الشعور بعدم الراحة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إسبانيا التنس مدريد برشلونة كارلوس ألكاراز

إقرأ أيضاً:

الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية

الثورة نت|

ناقش لقاء عقد اليوم بمديرية الجميمة محافظة حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي سبل التحشيد للدورات العسكرية المفتوحة والجوانب الأمنية والخدمية في المديرية.

وفي اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة محمد القاضي ومدراء الأمن العميد علي القاسمي والمديرية صدام المدومي ومنطقة ابو طير الأمنية العقيد عماد القاضي..أكد الصوفي ضرورة استمرار مساندة جهود الدولة في عملية البناء والتنمية والمساهمة الفاعلة في تنفيذ المبادرات المجتمعية.

وتطرق إلى دور الجميع في التحشيد والتعبئة لنصرة للأقصى والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ودور المشايخ في حلحلة القضايا المجتمعية ومساندة الجهود الأمنية في ارساء دعائم الأمن والاستقرار.

وشدد على أهمية التوجه للزراعة واغتنام موسم الأمطار في هذا الجانب للوصول إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي..مثمنا مواقف أبناء المديرية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره و في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

من جانبه أشار مدير أمن المحافظة إلى تضحيات أبناء الجميمة ودورهم في إفشال مخططات العدوان الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار..منوها بأهمية تعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية والمشايخ والشخصيات والمجتمع لتحقيق الأهداف المنشودة في إرساء الأمن كافة المؤامرات.

بدوره أوضح مدير المديرية حرص أبناء الجميمة على الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني ودعم جهود الاجهزة الأمنية والاستمرار في تنفيذ المشاريع عبر المبادرات المجتمعية.

حضر اللقاء مسؤول شعبة التعبئة و أمين محلي المديرية ومديري فروع الأمن والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • الشمال يحترق: مئات الدونمات مشتعلة نتيجة قصف حزب الله
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • ألكاراز يقهر «حالة الضعف»!
  • الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية
  • الصوفي يرأس لقاءً في مديرية المغربة بحجة لتعزيز الأمن والاستقرار والتعبئة العامة
  • مديرية القبيطة بلحج تشهد مسيراً شعبياً لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في لحج
  • البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 1.1 تريليون جنيه بعطاء السوق المفتوحة اليوم