فاز فريق ميناء دوالا الكاميروني ، على نظيره فريق روكينزو البوروندي بنتيجة 3/2، في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» التي ينظمها الأهلي في الفترة من 12 إلى 24 أبريل الجاري.

مختار مختار: كولر أخطأ في تشكيل الأهلي أمام الزمالك

أقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت ندية كبيرة بين الفريقين حتى وصلت للشوط الخامس، والذي تفوق خلاله ميناء دوالا الكاميروني ليفوز بالمباراة بعد إعادة تنظيم صفوف الفريق والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.


حقق ميناء دوالا الكاميروني الفوز في الشوط الأول بنتيجة 25-17، واستمر تفوقه في الشوط الثاني لينهيه لصالحه بنتيجة 25-22، وعاد روكينزو للمباراة في الشوط الثالث الذي شهد إثارة كبيرة حتى انتهى بنتيجة 28-26، وواصل الفريق البوروندي صحوته وفاز بالشوط الرابع بنتيجة 25-23، ليحتكما الفريقين إلى الشوط الخامس والفاصل والذي حسمه الفريق الكاميروني لصالحه بنتيجة 15-12.

ويعد هذا الفوز هو الثاني لفريق ميناء دوالا الكاميروني؛ بعد تفوقه امس السبت على فريق السجون الكيني بنتيجة 1/3، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة الإفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوالا الكاميروني صالة الشهداء الشوط الثاني الكاميروني بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي

نيفادا (رويترز)
أحرز فينيسيوس جونيور هدفين ليقود منتخب بلاده البرازيل للفوز 4-1 على باراجواي ضمن المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم في ولاية نيفادا الأميركية اليوم، ليعوض الفريق الفائز بلقب البطولة تسع مرات ظهوره الباهت في مباراته الأولى بالبطولة القارية.
وكان مهاجم ريال مدريد مصدر تهديد دائم لباراجواي في الجهة اليسرى وهز الشباك أول مرة في الدقيقة 35 عندما أرسل تمريرة لوكاس باكيتا إلى شباك الخصوم منهيا بذلك هجمة لفريقه.
وعزز سافيو جناح جيرونا تقدم الفريق البرازيلي، مستغلاً كرة مرتدة في منطقة الجزاء قبل أن يضيف فينيسيوس هدفه الثاني في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني أحرز منتخب باراجواي هدفاً عن طريق عمر ألديريتي، الذي سدد بمهارة من مدى بعيد، لكن باكيتا قضى على أي آمال لباراجواي في العودة عندما نفذ بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة 68 ليعوض بذلك إهداره ركلة مماثلة في الشوط الأول.
وبعد أول جولتين من دور المجموعات أصبحت كولومبيا تتصدر الترتيب في المجموعة الرابعة بست نقاط بعد فوزها في وقت سابق اليوم على كوستاريكا بينما تحتل البرازيل المركز الثاني بأربع نقاط تليها كوستاريكا بنقطة واحدة في حين تقبع باراجواي في ذيل الترتيب دون أي نقاط.

أخبار ذات صلة نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية بييلسا: «الجهد» قبل «الترشيح»

مقالات مشابهة

  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب فنزويلا ثاني المتأهلين بالعلامة الكاملة
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • إنجلترا تحول تأخرها إلى فوز هام على سلوفاكيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا يتفوق على إيطاليا في الشوط الأول
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • الذهب يتفوق على الدولار في الربع الثاني من 2024.. كم ربح خلال 3 أشهر؟
  • ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي
  • ماس كهربائى يتسبب فى إيقاف مباراة بيراميدز وسموحه بإستاد القاهرة