لايف ستايل، قد يكون علامة على الربو طرق للتخلص من جلد الدجاجة،يعتبر مرض التقرن الشعري أو المعروف باسم جلد الدجاجة شائعا، وهو مرض جلدي وراثي يحدث .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قد يكون علامة على الربو.. طرق للتخلص من "جلد الدجاجة"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قد يكون علامة على الربو.. طرق للتخلص من "جلد الدجاجة"

يعتبر مرض التقرن الشعري أو المعروف باسم "جلد الدجاجة" شائعا، وهو مرض جلدي وراثي يحدث نتيجة تقرن بصيلات الشعر، أي تراكم خلايا الجلد الميتة على سطحه، الأمر الذي يؤدي إلى إغلاق المسام ومنع الشعر من الخروج فوق سطح الجلد.

وقال استشاري الأمراض الجلدية فراس النعيمي، لصحيفة "صن" البريطانية: "يحدث التقرن الشعري عندما تنسد بصيلات الشعر مما يتسبب في ظهور قشور وانتفاخات".

وأضاف: "يمكن أن يكون وراثيا، وغالبا ما يكون مرتبطا بأشخاص مصابين بالإكزيما أو الربو".

وبحسب النعيمي، هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها تقليل المظهر غير المحبب للجلد، منها:

استخدم مُطرّيات الجلد

يعتبر الفازلين إحدى الحلول المناسبة للمشكلة وغير المكلفة، حيث إنه يساعد على تنعيم الجلد المتقشر.

استخدام المقشرات الخفيفة

يمكنك التخلص من الخلايا الميتة وإزالة بصيلات الشعر بلطف باستخدام مقشر خفيف.

لكن هذا الحل بحسب النعيمي يعتبر مؤقتا.

إزالة الشعر بالليزر

إذا لم تفلح الكريمات المنزلية في حل المشكلة، فقد تكون إزالة الشعر بالليزر هي الحل.

هذا العلاج يمكن أن يزيل النتوءات والبقع الخشنة والبقع البنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قد يكون علامة على الربو.. طرق للتخلص من "جلد الدجاجة" وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طرق للتخلص من

إقرأ أيضاً:

مُؤشرات لإطار حلّ أميركي - فرنسي

كشف رئيس "لجنة الشؤون الخارجية" النيابية فادي علامة ان المؤشرات المتوافرة في ظل الاتصالات واللقاءات التي يجريها واللجنة تدل على "ان هناك عملا ناشطا على الورقتين الاميركية والفرنسية، اللتين تكملان بعضهما بعضا، لتوضيح اطار حل للوضع على الحدود الجنوبية يتضمن بنودا عديدة، منها معالجة الخلاف على النقاط الحدودية الـ13، حيث يتمسك لبنان بحقه كاملا في كل النقاط ويؤكد على تثبيتها، وهناك تطور ايجابي بشأن 7 منها، ويبقى 6 نقاط وموضوع تلال كفرشوبا ومزارع شبعا".

وفي تصريح لـ "الديار"قال : "ان هناك بحثا عبر القنوات غير المعلنة في الطرحين الفرنسي والاميركي، وما هو متصل بتطبيق القرار 1701، وهناك ملاحظات عديدة. ولدينا ملء الثقة في موقفنا مما يجري، ونحن نتمسك بحقوقنا ولا نخضع للتهديدات او التهويل". واوضح "ان الهدف من اللقاءات التي نجريها مع السفراء والهيئات الدولية، هو ان نسلط الضوء ونطلعهم على الاعتداءات "الاسرائيلية" على الجنوب واستهداف المدنيين، وتدمير القرى والمنازل، واحراق الاراضي الزراعية والاحراج، واستخدام القنابل الفوسفورية. ولمسنا قناعة لدى الجميع، ان الوضع في الجنوب مرتبط بالوضع في غزة، وان عودة الهدوء الى الجنوب وعلى الحدود مرتبطة بوقف الحرب الاسرائيلية على غزة".   وعن التهديدات الاسرائيلية، قال علامة: "ليست جديدة وهي مستمرة، والوضع الميداني ما زال في اطار المواجهات، وتحت سقف الحرب الواسعة، لكننا لا نخصع لمثل هذه التهديدات التي تعودناها، والمطلوب وقف الاعتداءات. وهناك دول صديقة تقوم بجهود ومساع لحل سياسي او ديبلوماسي، ونحن من جهتنا لا نطمئن للعدو الاسرائيلي واطماعه".

مقالات مشابهة

  • 8 طرق لعلاج الشعر الخفيف.. تعرفي عليها
  • كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024
  • الطفح الجلدي علامة على الإصابة بسرطان المعدة
  • ما يجب فعله للحماية من مخاطر الربو والحساسية.. 7 نصائح مهمة
  • محافظ الإسكندرية: ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة فارقة في تاريخ مصر
  • وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد حول العين
  • وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول العين..
  • مُؤشرات لإطار حلّ أميركي - فرنسي
  • راغب علامة يشعل قرطاج بأجمل أغانيه.. صور
  • 6 خطوات للتخلص من قشرة الشعر بسهولة..