شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فريدة عثمان تحقق المركز الرابع في بطولة العالم للسباحة باليابان، حققت السباحة المصرية فريدة عثمان المركز الـ4 في نهائي سباق 50 متر فراشة في بطولة العالم للسباحة المقامة حاليا في اليابان.واحتلت فريدة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريدة عثمان تحقق المركز الرابع في بطولة العالم للسباحة باليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريدة عثمان تحقق المركز الرابع في بطولة العالم...

حققت السباحة المصرية فريدة عثمان المركز الـ4 في نهائي سباق 50 متر فراشة في بطولة العالم للسباحة المقامة حاليا في اليابان.

واحتلت فريدة عثمان المركز الرابع بزمن قدره 25 ثانية و62 جزءا من الثانية بفارق أجزاء من الثانية عن المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وكانت فريدة عثمان، لاعبة المنتخب المصري للسباحة نجحت في التأهل إلى نهائي سباق 50 متر فراشة في بطولة العالم للسباحة بعد احتلال المركز الثالث في التصفيات والسادس في التصنيف العام بزمن قدره 25.74 ثانية.

وصعدت فريدة عثمان إلى قبل النهائي عقب تحقيقها زمن قدره 24.86 ثانية في التصفيات التي أقيمت، لتحتل المركز 15 مكرر في التصفيات.

وضمن السباح المصري الأولمبي مروان القماش لاعب المنتخب الوطني للسباحة التأهل لأولمبياد باريس 2024 رسميًا في سباق 1500 متر حرة ليصبح متأهلًا في سباقين 800م حرة و 1500م حرة في بطولة العالم للسباحة باليابان.

وجاء مروان في المركز الـ9 في سباق 1500 متر حرة ورقم شخصي جديد بزمن 14:55:19  وبهذه النتيجة يصبح  مروان القماش متأهلا في سباقين 800م حرة و 1500م حرة.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريدة عثمان تحقق المركز الرابع في بطولة العالم للسباحة باليابان وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی سباق

إقرأ أيضاً:

معتمد جمال يعلن تشكيل المقاولون العرب أمام البنك الأهلي

أعلن معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب التشكيل الأساسي لذئاب الجبل استعداداً لخوض مباراة البنك الأهلي والمقرر لها عصر اليوم الجمعة على استاد عثمان أحمد عثمان وذلك في إطار منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا..

تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى.. ثنائي في الهجوم

ويخوض المقاولون المباراة بالتشكيل الأتي:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

خط الدفاع: أحمد علاء – أحمد مودي – أمير عابد – جوزيف أوشايا.

خط الوسط: أحمد الشيمي – محمد مجلي – عمار حمدي.

خط الهجوم: محمد عنتر – محمد سالم - عماد ميهوب.

ويذكر أن المقاولون العرب يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة، بينما يأتي البنك الأهلي في المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة.

 

مقالات مشابهة

  • مصر تفوز بذهبيتين في منافسات الفردي ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • فريدة خليل تتوج ببرونزية بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية
  • في عيد ميلاد فريدة فهمي... تعرف على سبب اعتزالها عن الساحة الفنية
  • فيرستابن أول المنطلقين في سباق السرعة
  • البنك الأهلي يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • معتمد جمال يعلن تشكيل المقاولون العرب أمام البنك الأهلي
  • فيلم أهل الكهف يتذيل شباك التذاكر بإيرادات 320 ألف جنيه.. مُحتلا المركز الرابع
  • القمزي يبدأ غداً مهمة الدفاع عن اللقب في بطولة العالم لـ”زوارق الفورمولا 2 “
  • بالعلامة الكاملة.. رباعي مصري في نهائي بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • جامعة المنيا تحقق طفرة غير مسبوقة بالتصنيف الأمريكى لأفضل الجامعات  "US News"