عبر محمد ناجي جدو مدرب فريق نادي بيراميدز عن رضاه وسعادته بالفوز الهام الذي حققه الفريق على حساب المقاولون العرب بهدفين دون مقابل والاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري، على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي واجهت الفريق قبل اللقاء والإصابات المفاجئة التي تعرض لها اللاعبون وتحديدا إبراهيم عادل الذي خرج من التشكيل بشكل مفاجئ.

مدرب بيراميدز يشكو سوء أرضية ملعب المقاولون

وحقق بيرامبدز فوزا هاما على حساب المقاولون العرب بهدفين دون مقابل سجلهما وليد الكرتي وفيستون ماييلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لبطولة الدوري على استاد الجبل الأخضر.

وأبدى جدو عدم رضاه على المستوى السيء الذي كانت عليه أرضية ملعب المقاولون العرب والتي لم تساعد الفريقين على تقديم الأداء المطلوب في المباراة، ورغم ذلك تحدى الفريق تلك الصعوبات ونجح في تحقيق فوز مهم والاستمرار في الصدارة، ولابد على رابطة الأندية إيجاد حل لمشاكل الملاعب في بطولة الدوري.

جدو أوضح أن الفريق أمامه فرصة جيدة ومتسع من الوقت لالتقاط الأنفاس والتحضير جيدا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة خاصة وأن الفوز ضروري للابتعاد أكثر بالقمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز جدو المقاولون الدوري أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب يطالب بإعادة مباراة بيراميدز

تقدم مجلس إدارة نادي المقاولون العرب باحتجاج رسمي لرابطة الأندية المصرية المحترفة يطلب فيه إعادة مباراة الفريق مع بيراميدز التي أقيمت مساء الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وبرر المقاولون العرب طلبه في بيان رسمي عبر مركزه الإعلامي اليوم الثلاثاء بأن محمد الحنفي حكم المباراة فشل في اختبار اللياقة البدنية مرتين في بداية الموسم وفي منتصف الموسم، ولائحة الحكام في اتحاد الكرة لا تسمح بخضوع الحكم لاختبار مرة ثالثة، وهو ما يحتم استبعاده من إدارة المباريات حتى نهاية الموسم، وفقا للوائح "مادة ٤٣ بند ١ و٢، مادة ٥٢ بند رقم ٤"، والتي تنص على خضوع الحكم لاختبار اللياقة البدنية المعتمد من فيفا ( الوارنر تيست) بشرط الزامي.

وقال المقاولون في بيانه إن حكم مباراته مع بيراميدز لم يوفق في الاختبار مرتين وظل ممنوعا من إدارة المباريات موسما كاملا وآخر مباراة أدارها كانت في الموسم الماضي، وهو ما استوجب وفقا للوائح استمرار استبعاده حتى نهاية الموسم الحالي.

وأضاف "كان رئيس لجنة الحكام البرتغالي بيريرا سبق وأعلن أن الحكم محمد الحنفي مستمر لنهاية الموسم حكم فيديو فقط، لكن فوجئنا جميعا بتعيينه لإدارة لقاء المقاولون وبيراميدز وهو ما يعد مخالفة قانونية واضحة تستوجب إعادة المباراة".

وأشار إلى أن آخر مباراة أدارها الحكم محمد الحنفي كحكم ساحة كانت الأهلي والبنك الأهلي يوم 29 حزيران/يونيو 2023 وتم استبعاده.

وطلب نادي المقاولون العرب من لجنة الحكام واتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية سرعة الرد على الخطاب الذي وصف نتيجة المباراة فيه بالباطلة وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • مصدر بالزمالك يكشف حقيقة تجديد عقد نداي
  • جريشة: مباراة المقاولون العرب وبيراميدز ستعاد
  • ثروت سليم يعلق على أزمة المقاولون العرب وبيراميدز
  • المقاولون العرب: الحكام خربوا الدوري
  • فيستون ماييلي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون العرب
  • المقاولون العرب يطالب بإعادة مباراة بيراميدز
  • نجم بيراميدز يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة المقاولون
  • أزمة تحكيمية جديدة وطلب عاجل من المقاولون العرب بخصوص مباراة بيراميدز
  • دي روسي يُمدّد عقده مع روما
  • موضوعات منوعة بلقاء شعري نسائي في الحسكة