كشفت الفنانة حبيبة عزب، حفيدة أم كلثوم، بعض التفاصيل السرية من حياة كوكب الشرق قبل وفاتها، وسر ارتدائها للنظارة السوداء وتمسكها بالمنديل حال صعودها على المسرح للغناء.

خاص| صابرين عن تجسيد منى زكي لدور أم كلثوم: 'أتمنى أن يتطرق الفيلم إلى جوانب لم نشاهدها في المسلسل' مجد القاسم: 'نفسي أخد الجنسية المصرية.

. ومينفعش حد ياخد لقب بعد أم كلثوم' منديل أم كلثوم

أوضحت حبيبة عزب خلال لقاءها مع الإعلاميتين دينا رامز وآية شعيب، مقدمتا برنامج “أنا وهو وهي” المذاع على قناة صدى البلد، أن سبب ارتداء أم كلثوم للنظارة السوداء كان بسبب معاناتها من بعض الآلام في عينها.

وأشارت حبيبة إلى أن كوكب الشرق كانت مهتمة كثيرًا بالعائلة والأطفال وتحبهم جدًا، وكانت العائلة بالنسبة لها شيء كبير جدًا، خاصة في أوقات التجمع في منزلها في المناسبات والإجازات والأعياد.

ولفتت حفيدة أم كلثوم إلى أن سر تمسكها بالمنديل في أيديها عند صعودها على المسرح للغناء، كان بسبب شعورها المستمر بالتوتر والخوف، وإمساكها بالمنديل كان يعطيها نوعًا قليلًا من الهدوء والاسترخاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ام كلثوم كوكب الشرق النظارة السوداء حفيدة أم كلثوم أنا وهو وهي قناة صدى البلد أم کلثوم

إقرأ أيضاً:

الضرائب تكشف عن حوافز تشجيعية لأصحاب المشروعات الصغيرة (فيديو)

أكد مدير المكتب الفني لرئيس مصلحة الضرائب محمد سرور،  على أهمية دمج الاقتصاد غير الرسمي داخل الاقتصاد الرسمي، بما يخدم الجميع، مشيرًا إلى أن نسبة الاقتصاد غير الرسمي كبيرة جدًا في مصر.

مباحث الضرائب تضبط 482 قضية في 24 ساعة شرطة الضرائب تضبط 481 قضية خلال 24 ساعة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغرة هي قاطرة الدولة


وقال خلال مداخلة هاتفية  خلال حواره مع  الإعلامي أحمد أبو طالب،  ببرنامج "اقتصاد مصر" الذي يقدمه إن المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغرة هي قاطرة الدولة، ونحن نهيئة البيئة المناسبة ونعطي حوافز ونشجع أصحاب المشروعات للتوسع وأن يكون هناك مساندة وتطور، والمصلحة هي شريك لهذه المشروعات، حيث أن كبرها وتطورها يساهم في جلب ضريبة تعود بالنفع على الخزينة العامة للدولة".
وأشار إلى أنه تم جمع عدة قانون في قانون واحدة لمعرفة كل المعاملات الضريبية وإزالة كل التخوفات لدي الممولين، وتم وضع بعض الإعفاءات والمزايا والحوافز لتشجيع غير المسجلين للانضمام للمنظومة الضريبية وتسجيلهم داخل منظومة الضرائب المصرية.


وأكد مدير المكتب الفني لرئيس مصلحة الضرائب محمد سرور،  أن هناك حزمة التسهيلات الضريبية الجديدة تستهدف فتح صفحة جديدة مع الممولين والمستثمرين وإنهاء النزاعات، مضيفًا أنه سيتم البدء في علاقة كلها شفافية ووضوح مع الممولين، وتم دراسة كافة التحديات، وعلى رأسها، المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، التي رقم أعمالها يقل عن 15 مليون جنيه سنويًا، وتم وضع منظومة متكاملة.

وقال إن الحكومة تقدمت بمبادرة للتسهيلات الضريبية لفتح صفحة جديدة مع الممولين والمستثمرين وتعزيز الثقة ما بين كل أطراف المجتمع الضريبى، لبناء علاقة شراكة ما بين الطرفين.

وأشار إلى أن مبادرة التسهيلات الضريبية الجديدة تم العمل عليها في اتجاهين، الأول هو وضع حلول لكل النزاعات السابقة وتنفيذ عدد من الإصلاحات التشريعية والتنفيذية للقوانين حتى يتم تفعيل منظومة الإصلاح والتسهيلات الجديدة.
وواصل:"التقديرات التي كان تتمت تسببت في زيادة حجم المنازعات الضريبة ووقفنا عن المحددات الموجودة المعروفة ووضعنا حدود جذرية لهذه التحديات وتحركانا في اتجاهات ".

وتابع: "وقفنا على كل التحديات الضريبية الموجودة، ووضعنا حلول جذرية لها، وتحركنا في اتجاهات عدة، للقضاء علىأكبر قدر ممكن النزاعات الضريبية القديمة، وهناك مشروع قانون لها سيصدر قريبًا، وسيحل أكبر قدر ممكن النزاعات الموجودة بالمصلحة".
 

مقالات مشابهة

  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • الضرائب تكشف عن حوافز تشجيعية لأصحاب المشروعات الصغيرة (فيديو)
  • خبير مالي يتوقع مواصلة البورصة لموجة صعودها خلال تعاملات الأسبوع
  • شعبة الخضروات والفاكهة تكشف أسباب ارتفاع الأسعار «فيديو»
  • مع بدء الدراسة.. شعبة الدواجن تكشف عن سعر كرتونة البيض «فيديو»
  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو عقر كلب لطفل
  • حبيبة ونغم وميشيل.. 3 بنات يثيرن ضجة على السوشيال الميديا بسبب آبائهن
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • على خطى حبيبة الشماع.. الداخلية تفحص منشور التحرش بفتاة على يد سائق شركة نقل ذكي
  • حبيبة الشماع جديدة.. فتاة تروي محاولة خطفها على يد سائق «إندرايف»: «رش عليا مخدر»