صحيفة الاتحاد:
2024-09-22@20:36:27 GMT

إيقاف حكم 90 شهراً!

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

 
البرازيل (رويترز)

أخبار ذات صلة نادال يظهر في برشلونة تسيتسيباس.. «الثلاثية» بلا رحمة!


قالت الوكالة الدولية لنزاهة التنس، إنها أوقفت حكم الكرسي البرازيلي أنطونيو كاسا لمدة سبع سنوات وستة أشهر، بعدما أقر باتهامات فساد وانتهاك اللوائح المتعلقة بالمراهنات.
وأضافت الوكالة أنها غرمت الحكم الناشط على المستوى الوطني أيضاً ثمانية آلاف دولار وغرامة مع إيقاف التنفيذ قدرها 17001 دولار، لانتهاكه برنامج مكافحة الفساد في التنس.


وقالت الوكالة الدولية لنزاهة التنس «اعترف كاسا بسبع انتهاكات لبرنامج مكافحة الفساد في التنس، ومن بينها محاولة ارتكاب جريمة فساد والتلاعب في نتائج المباريات لأغراض تتعلق بالمراهنات وتسهيل المراهنات».
وسيتم حرمان الحكم الموقوف من إدارة أو حضور أي حدث متعلق بالتنس مرخص به أو معتمد من قبل أعضاء الوكالة الدولية لنزاهة التنس حتى 27 سبتمبر 2031. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس الاتحاد الدولي للتنس البرازيل

إقرأ أيضاً:

الجزائر.. تبون يمهل الحكومة شهرا للتعامل مع الفيضانات

أمر الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، الأحد، الحكومة بالعمل على عودة الخدمات الحيوية والأساسية بكل الولايات المتضررة من الفيضانات الأخيرة، وفق مراسل الحرة.

وفي أول اجتماع لمجلس الوزراء بعد إعادة انتخابه لولاية ثانية، وجه تبون الحكومة إلى العمل على عودة الخدمات "بأقصى سرعة، بما فيها النقل، مع تأهيل جسور وخطوط السكك الحديدية، على ألا تتجاوز مدة التأهيل شهرا واحدا".

وأصدر تبون أيضا تعليمات بالشروع في تعويض المتضررين في أقرب وقت ممكن.

ووجه الرئيس الجزائري أيضا بإعادة توجيه الأودية بالطرق التقنية المناسبة، تفاديا لأضرار مماثلة، واعتماد أساليب الجاهزية والاستباقية لهذه الكوارث الطبيعية، خصوصا أن هذه الفيضانات غير موسمية.

وفي ملف آخر، شدد الرئيس الجزائري لهجته بشأن بعض الأطراف التي تختلق ندرة في المنتجات والسلع المختلفة، وأمر في هذا الصدد بمزيد من اليقظة على مستوى وزارة التجارة لمحاربة لوبيات الاستيراد، التي تحاول، وفق تصريحاته، ابتزاز الدولة، وذلك بسحب تراخيصهم وسجلاتهم التجارية فور إثبات تورطهم.

ووجه الحكومة لإعداد مرسوم رئاسي ينظم التجارة الخارجية، بما فيها عمليات التصدير التي تتطلب دراسات جدوى مالية واقتصادية دقيقة للسوق الوطنية والدولية، تجنبا لحدوث نقص واختلال للسوق.

مقالات مشابهة

  • الجزائر.. تبون يمهل الحكومة شهرا للتعامل مع الفيضانات
  • نجم ريال مدريد يشتم الحكم: مقرف
  • تعاون بين “كاسا” الكورية و”ناسا” في مجال الفضاء والطيران
  • تستمر 42 شهراً.. "رحلة العُمر" تقترب من الانطلاق
  • امتداد شارع ال سويلم من جهة قصر الحكم
  • بالصور.. لقاءات ودية لتعزيز أواصر التعاون بين روّاد التنس في عُمان والبحرين
  • مصر تعتزم بيع حصتها المتبقية في بنك الإسكندرية والعودة لسوق السندات الدولية
  • في مؤتمرها العام.. الوكالة الدولية للطاقة الذرية تختار مصر لعضوية مجلس محافظيها
  • السودان يدعو الوكالة الدولية للطاقة الذرية لدعم جهود إعادة الإعمار
  • بعد انتخاب مصر لعضويتها.. معلومات عن الوكالة الدولية للطاقة الذرية