شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سفارة المملكة باليابان تؤكد سلامة السعوديين من الزلزال، 8220;الأحساء اليوم 8221; 8211; الأحساء أكدت سفارة المملكة العربية السعودية في اليابان سلامة المواطنين السعوديين من آثار ال زلزال . وأكدت .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفارة المملكة باليابان تؤكد سلامة السعوديين من ال زلزال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفارة المملكة باليابان تؤكد سلامة السعوديين من الزلزال

“الأحساء اليوم” – الأحساء أكدت سفارة المملكة العربية السعودية في اليابان سلامة المواطنين السعوديين من آثار الزلزال. وأكدت السفارة عبر حسابها على موقع “تويتر”، سلامة المواطنين السعوديين ولله الحمد، مؤكدة على التقيد بتعليمات السلطات المحلية المتعلقة بالكوارث. وأشارت إلى أنه في حال حدوث أي طارئ التواصل مع شؤون السعوديين عبر الهاتف: 09055833862.

سفارة المملكة باليابان تؤكد سلامة السعوديين من الزلزال صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفارة المملكة باليابان تؤكد سلامة السعوديين من الزلزال وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زلزال زلزال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المغرب يرحب بالرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية حول سياسة إسرائيل بفلسطين

أعرب مصدر مسؤول في وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج عن ترحيب المملكة المغربية بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية، حول التبعات القانونية المترتبة عن سياسات وممارسات إسرائيل في الأرض الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس.

وأشار المصدر إلى أن المملكة المغربية، التي يرأس عاهلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، لجنة القدس، تؤكد على أهمية هذا الرأي الاستشاري في دعم الحقوق المشروعة الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وذات السيادة وعاصمتها القدس الشرقية، التي تعيش جنبا إلى جنب مع إسرائيل، في إطار حل الدولتين. وشدد المصدر ذاته أن المملكة المغربية تؤكد على رفض جميع الممارسات والإجراءات الهادفة إلى تغيير الوضع القانوني التاريخي القائم في الأرض، والمقوضة للجهود الرامية لاعادة الاستقرار والتهدئة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • سفارة المملكة في اليونان توجه عدة نصائح للمواطنين
  • القائم بالأعمال بالنيابة في سفارة المملكة لدى أيرلندا يحتفل بطلبة برنامج رحال بمدينة غالواي
  • المغرب يرحب بالرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية
  • السعودية تؤكد أنه ليس لها أي علاقة أو مشاركة باستهداف الحديدة اليمنية
  • تنفيذ قرار توطين المهن الهندسية بنسبة 25% بدءًا من اليوم
  • عاجل | تنفيذ قرار توطين المهن الهندسية بنسبة 25% بدءًا من اليوم
  • المغرب يرحب بالرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية حول سياسة إسرائيل بفلسطين
  • هيئة السوق المالية تؤكد سلامة أنظمة تشغيل السوق المالية السعودية
  • المغرب يرحب بالرأي الإستشاري لمحكمة العدل الدولية حول إسرائيل
  • هيئة السوق المالية تؤكد سلامة أنظمة التشغيل وعدم تأثرها بالعطل التقني العالمي