شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تعثر واي وترنح سبأفون نفق مظلم لقطاع الاتصالات بالمناطق المحررة، تعثر واي وترنح سبأفون نفق مظلم لقطاع الاتصالات بالمناطق المحررة،بحسب ما نشر نيوز يمن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعثر "واي" وترنح "سبأفون".. نفق مظلم لقطاع الاتصالات بالمناطق المحررة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعثر "واي" وترنح "سبأفون".. نفق مظلم لقطاع الاتصالات...
تعثر "واي" وترنح "سبأفون".. نفق مظلم لقطاع الاتصالات بالمناطق المحررة

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعثر "واي" وترنح "سبأفون".. نفق مظلم لقطاع الاتصالات بالمناطق المحررة وتم نقلها من نيوز يمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

27 قتيلا و 2215 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي

لقي 27 شخصا مصرعهم، وأصيب 2215 آخرون بجروح، إصابات 120 منهم بليغة، في 1580 حادثة سير سجلت داخل المناطق الحضرية، خلال الأسبوع الممتد من 17 إلى 23 يونيو الجاري.

وعزا بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع هذه الحوادث، حسب ترتيبها، إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، والسرعة المفرطة، وعدم ترك مسافة الأمان، وعدم انتباه الراجلين، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة “قف”،وعدم التحكم، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والسير في يسار الطريق، والتجاوز المعيب، والسير في الاتجاه الممنوع، والسياقة في حالة سكر.

وأضاف المصدر ذاته أنه بخصوص عمليات المراقبة والزجر في ميدان السير والجولان، تمكنت مصالح الأمن من تسجيل 32 ألفا و931 مخالفة، وأنجاز 5344 محضرا أحيلت على النيابة العامة، واستخلاص 27 ألفا و587 غرامة صلحية.

وأشار إلى أن المبلغ المتحصل عليه بلغ 5 ملايين و905 آلاف و025 درهما، فيما بلغ عدد العربات الموضوعة بالمحجز البلدي 3048 عربة، وعدد الوثائق المسحوبة 5344 وثيقة، وعدد المركبات التي خضعت للتوقيف 171 مركبة.

مقالات مشابهة

  • سيدة تعثر على شي مُخيف في حمامات محطة مسافرين.. فيديو
  • 27 قتيلا و 2215 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي
  • مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار
  • وزيرة الثقافة: 7 معارض للكتاب بالصيف واهتمام خاص بالمناطق الحدودية
  • المخا.. لقاء توعوي يناقش دور عقال الحارات في تعزيز الأمن
  • نيفين الكيلاني: 7 معارض للكتاب خلال فترة الصيف واهتمام خاص بالمناطق الحدودية 
  • طقس غائم وجد حار غدا الأربعاء على هذه المناطق
  • أمطار وحرارة شديدة على هذه المناطق غدا
  • القبض على صيد حوثي كبير في أكبر مساجد مدينة تعز المحررة
  • أمطار ورعود على هذه المناطق غدا