استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله" انتشارا لجنود العدو الإسرائيلي في حرش حانيتا بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية  ‏واصابوه إصابة مباشرة.

 

وقال حزب الله في بيان : دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة‎5:00 ‌‏ من بعد ظهر يوم الاثنين 15-04-2024 ‏انتشارا لجنود العدو الإسرائيلي في حرش حانيتا بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية  ‏واصابوه إصابة مباشرة.

 

حزب الله: أوقعنا أفراد ثكنة ميتات الإسرائيلية بين قتيل وجريح

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله" تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة ميتات بالأسلحة المناسبة وأوقعوا أفراده بين قتيل ‏وجريح .

وقال حزب الله في بيان: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 4:55 من بعد ظهر يوم الاثنين 15-04-2024  ‏تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة ميتات بالأسلحة المناسبة وأوقعوا أفراده بين قتيل ‏وجريح.‏

 

وحدتان إسرائيليتان تتعرضان لهجوم داخل الأراضي اللبنانية

تعرضت دورية جولاني ووحدة يهلوم، التابعة لجيش الاحتلال على الحدود اللبنانية، لعملية استهداف أعلن حزب الله مسؤوليته عنها.

 

 وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن دورية جولاني ووحدة يهلوم اجتازت الحدود مع لبنان، ودخلت لإجراء عملية تفتيش في الأراضي اللبنانية القريبة من الحدود، حيث تعرّضت لانفجار وأُصيب 4 جنود على الفور، بعدها أطلق الجيش الإسرائيلي نيرانًا كثيفة من الجو ومن الأرض لتغطية عمليات الإنقاذ، وتم إجلاء المقاتلين بطائرة هليكوبتر لتلقي العلاج في المستشفى.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاومة الاسلامية تقصف جنود الاحتلال حرش حانيتا العدو الإسرائيلي لجنود العدو الإسرائیلی فی المقاومة الإسلامیة حزب الله

إقرأ أيضاً:

‏حزب الله يطلق صاروخا من طراز "بركان" على ثكنة "برانيت" الإسرائيلية

أطلق ‏حزب الله، صاروخا من طراز "بركان" على ثكنة "برانيت" الإسرائيلية.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • ‏حزب الله يطلق صاروخا من طراز "بركان" على ثكنة "برانيت" الإسرائيلية
  • بالصواريخ الموجهة.. حزب الله يستهدف دبابة ‏”ميركافا”
  • المقاومة اللبنانية تستهدف‏ ‏تجمعاً لجنود العدو الصهيوني في محيط مثلث الطيحات
  • حزب الله يستهدف ‌‌‌‌تجمعًا لجنود إسرائيليين في محيط مثلث الطيحات بالأسلحة الصاروخية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أربعة من جنوده وإصابة خمسة على الأقل خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف‏ ‏تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في محيط مثلث الطيحات
  • الفصائل الفلسطينية تقصف تجمعات الاحتلال في مختلف أنحاء غزة
  • حزب الله: استهدفنا تجمع للجنود بمحيط مثلث الطيحات بالأسلحة الصاروخية
  • حزب الله يقصف الأجهزة التجسسية في موقع بركة ريشا
  • بصورايخ متنوعة.. المقاومة الفلسطينية تستهدف تجمعا للاحتلال ومقر قيادته