شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ضاحي خلفان يثير الجدل مجددا بشأن إجبار الجنوب اليمني على الوحدة مع الشمال، أثار نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، اليوم السبت، الجدل مجددا بشأن إجبار الجنوب اليمني على الوحدة مع الشمال.وقال خلفان في تغريدة على .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضاحي خلفان يثير الجدل مجددا بشأن إجبار الجنوب اليمني على الوحدة مع الشمال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضاحي خلفان يثير الجدل مجددا بشأن إجبار الجنوب اليمني...

أثار نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، اليوم السبت، الجدل مجددا بشأن إجبار الجنوب اليمني على الوحدة مع الشمال.وقال خلفان في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "‏إجبار الجنوب على الوحدة مع الشمال تفريط لحقوق أهل السنة في الجنوب..اذا سقطوا في قبضة اليمن الشيعية..التي ترى احتفالاتها بعاشوراء...فهذا يعني تسليم كل اليمن لإيران..خلونا نكون صادقين ونخلي النقاط على الحروف"؛ في إشارة إلى مليشيا الحوثي شمالا.وقبل أيام أثار خلفان جدلا واسعا بقوله إن "كل محب لليمن، عليه أن يدرك بأن اليمن لا يعيش إلا برئتين مستقلتين متعاونتين شمالية وجنوبية.. إن أريدت له الحياة"؛ في تأييد ضمني لانفصال اليمن والعودة إلى ما قبل 22 مايو 1990.وأضاف: "أما من يقول غير ذلك فذلك في وهم ليس إلا".وأثارت تغريدة ضاحي خلفان تفاعلا بمواقع التواصل، حيث رأى البعض أن ما قاله هي "الحقيقة التي لم يستوعبها البعض"، فيما عارضه البعض الآخر.

184.174.46.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضاحي خلفان يثير الجدل مجددا بشأن إجبار الجنوب اليمني على الوحدة مع الشمال وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فان دايك يثير المخاوف بشأن إصابة أليسون

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ليفربول يعزز صدارة «البريميرليج» مدرب توتنهام يرد على تلميحات «معدوم الفائدة»!


شدد فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول، على أهمية فوز فريقه على كريستال بالاس بهدف، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مبدياً قلقه من قوة إصابة زميله أليسون بيكر حارس الفريق. صرح فان دايك عبر قناة «تي إن تي سبورتس» عقب اللقاء: «الأجواء في ملعب كريستال بالاس صعبة، ولطالما كانت نتائج المباريات متقاربة على مدار السنوات الأخيرة». وأضاف المدافع الهولندي الدولي «لقد سجلنا هدفاً رائعاً، وكان بإمكاننا تقديم أداء أفضل في الشوط الثاني، لكننا كنا ندرك أيضاً أنهم سيضغطون بقوة».
وتابع «كان من الجيد أيضاً مواصلة النتائج الجيدة قبل فترة التوقف الدولي».
وأشاد فان دايك بصلابة ليفربول على المستوى الدفاعي، قائلاً «نعمل بجدية دائماً، ولا نكتفي أبداً، ولكن أليسون أنقذنا مرتين، وهذا ما نحاول تجنبه، لأن جميع اللاعبين يريدون الخروج بشباك نظيفة».
واستطرد «لا نهتم حقاً بما يتوقعه الكثيرون بشأن مسيرة الفريق وغيره من الفرق، بل نريد أن نواصل التحدي والمنافسة بقوة وتحقيق الانتصارات والنجاحات».
وبشأن إصابة البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق واستبداله في الشوط الثاني، قال فان دايك «الإصابة لا تبدو جيدة، فهو يعاني من آلام مزعجة في أوتار الركبة التي تعافى منها مؤخراً».

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • لودي يثير الجدل بالإشارة إلى صغر حجم الأهلي أمام الهلال .. فيديو
  • فان دايك يثير المخاوف بشأن إصابة أليسون
  • الإعلام الإسرائيلي يحسم الجدل بشأن مقتل هاشم صفي الدين ومعلومات جديدة عن مصرع ضباط الحرس الثوري
  • مصادر أمنية لبنانية تثير الجدل بشأن مصير هاشم صفي الدين
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • ميدو يثير الجدل بتصريح مفاجئيء عن فضح المستور.. ماحدش ملاك وكلنا بنغلط (ما القصة؟)
  • مقرب من فصائل المقاومة يحسم الجدل بشأن ملف دفن نصر الله
  • مقرب من فصائل المقاومة يحسم الجدل بشأن ملف دفن نصر الله - عاجل
  • «مشكلة شخصية وأحميه من الانتقادات».. مدرب جنوب إفريقيا يثير الجدل بعد استبعاد بيرسي تاو
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل