شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن كيان العدو الإسرائيلي ماذا اراد الحزب من دورية الحدود؟!، علي علاء الدين الدوري ة التي نفّذها حزب الله، الأسبوع الماضي، بمحاذاة السياج الحدودي بين الكيان الصهيوني ولبنان، بحسب تقارير عبرية ، .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيان العدو الإسرائيلي: ماذا اراد الحزب من دورية الحدود؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيان العدو الإسرائيلي: ماذا اراد الحزب من دورية...

- علي علاء الدين -

الدورية التي نفّذها حزب الله، الأسبوع الماضي، بمحاذاة السياج الحدودي بين الكيان الصهيوني ولبنان، بحسب تقارير عبرية ، زادت الخشية في الكيان من أن يعمد حزب الله إلى استغلال “التصدّع الداخلي” فيها، ويعمل بصورة أكثر هجومية ضدّ كيان الاحتلال. وفي حين لم يصدر عن المسؤولين الصهاينة من المستوى السياسي – حتى الآن – أي موقف أو تعليق حول الحادثة، حاول جيش الاحتلال طمأنة جمهوره. وقال في بيان رداً على طلبات وجّهت له لتوضيح ما حصل “أنّ عناصر حزب الله لم يخرقوا الخط الأزرق، وكانوا تحت المراقبة الكاملة”.

أمّا على المستوى العسكري – الأمني، وبعد أن وُجّهت إلى المتحدث باسم الجيش الصهيوني، طلبات للتعليق على مقطع الفيديو، أعلن، بعد فترة، أنّه “خلال نشاط روتيني في الأسبوع الماضي، صوّرت قوّة من الجيش الإسرائيلي عناصر من حزب الله وهم يسيرون في الأراضي اللبنانية بمحاذاة السياج الحدودي. العناصر لم يخرقوا الخط الأزرق وكانوا قيد المراقبة الكاملة من قبل قوّاتنا، ولو تجاوزوا (الخط الأزرق) لكانت القوّة تعاملت بالأسلوب المناسب”.

واتهمت مصادر في جيش الاحتلال، وفقاً لتقارير عبرية، حزب الله بأنّه انتهك قرار الأمم المتحدة رقم 1701 الذي يمنعه من العمل قرب الحدود، بحسبها. التقارير نقلت أيضاً عن مصادر أمنية أنّها حذّرت المستوى السياسي من مخططات الأمين العام لحزب الله سماحة السيّد حسن نصرالله، الذي يستغلّ التصدّع الداخلي في الكيان.

وحول دوافع حزب الله لتنفيذ مثل هذه الدورية، قالت مصادر، وفقاً لتوصيفات عبرية، إنّ “حزب الله يمتحن قوّة الردع الإسرائيلية وقدرة الرد بالتزامن مع الأزمة السياسية الداخلية “. وأضافت مصادر أمنية، بحسب تقارير، أنّ “حزب الله يستغلّ حالة العصيان المدني والعسكري داخل الجيش من أجل امتحان قدرة الكيان على الحدود”. وعلى الرغم من إصرار جيش الاحتلال، وفقاً لتقارير، على أنّ عناصر حزب الله لم يتجاوزوا الخط الأزرق في تلك الجولة، إلا أنّ “مصادر في الميدان” أكّدت أنّهم اجتازوه في ثلاث نقاط مختلفة، إلا أنّ “التعليمات الموجّهة إلى القوّات، كانت (فقط) إظهار الوجود أمامهم”.

وأبدى المستوى الإعلامي في الكيان الصهيوني اهتماماً بمقطع الفيديو، حيث أعرب مُعلّقون عن قلقهم من الحادث الخطير والاستئنائي، والمثير للتوتّر، بحسبهم، وأضافوا أنّ هذا الحادث “ن

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيان العدو الإسرائيلي: ماذا اراد الحزب من دورية الحدود؟! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخط الأزرق حزب الله

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمة بإدارة كيان تعليمى دون ترخيص للنصب على المواطنين

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (إحدى السيدات - مقيمة بمحافظة الإسماعيلية) بإدارة كيان تعليمى "دون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، وإتخاذها من الكيان مقرًا لممارسة نشاطها الإجرامى فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى الحصول على الشهادات الدراسية ومنحهم دورات تعليمية وشهادات فى العديد من المجالات المختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية "على خلاف الحقيقة".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بمقر الكيان المشار إليه، وبحوزتها (عدد من الشهادات تحمل أسماء أشخاص مختلفة تفيد إجتيازهم دورات تدريبية – شهادات خالية البيانات "معدة للتزوير" – كارنيهات دراسية بأسماء أشخاص مختلفة - أكلاشيه خاص بالكيان – دفاتر إستلام نقدية ومجموعة من الكتب الدراسية مجهولة المصدر وأوراق خاصة بنشاط الكيان ومطبوعات دعائية – 2 جهاز حاسب آلى وهاتف محمول "بفحصهم تبين إحتوائهم على آثار ودلائل تؤكد نشاطها الإجرامى).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حبس سيدة تدير كيان تعليمي وهمي
  • ضبط المتهمة بإدارة كيان تعليمى دون ترخيص للنصب على المواطنين
  • حزب الله ينشر ملخص عملياته ضد مواقع وانتشار للجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية
  • منطقة إسرائيلية يقصفها حزب الله للمرة الأولى.. ما هي؟
  • توتر الجنوب مستمر.. قصف إسرائيلي يطالُ منطقتين
  • ضبط شخص بالقاهرة بتهمة إدارة كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • بعد استشهاد 3 أشخاص في حولا.. ماذا طلب جيش العدوّ الإسرائيليّ من مواطنيه؟
  • ضبط مدير كيان تعليمى وهمى ينصب على المواطنين فى الجيزة
  • ضبط شخص بتهمة إدارة كيان تعليمى دون ترخيص للنصب بالقاهرة
  • بشكلٍ غير مباشر.. ماذا أبلغ حزب الله الإسرائيليين؟