ثقافة وفن، مصطفى كامل يرفع شعار كامل العدد بحفله في الساحل الشمالي صور،أحيا الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، ثاني حفلاته بالساحل الشمالي بمنطقة العلمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصطفى كامل يرفع شعار كامل العدد بحفله في الساحل الشمالي (صور) ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصطفى كامل يرفع شعار كامل العدد بحفله في الساحل...

أحيا الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، ثاني حفلاته بالساحل الشمالي بمنطقة العلمين ضمن موسم الصيف، ورفع شعار كامل العدد، وقدم خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة وأغاني ألبومه الجديد، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وعلق مؤخرًا الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، على فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين بالتزكية قائلا: الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية، على ثقتهم وتقديرهم ليّا وإفساحهم الطريق أمامي رغم القامات الكبيرة التي تملأ النقابة، فأول مرة يحدث في تاريخ انتخابات المهن الموسيقية أن يفوز نقيب بالتزكية.

مصطفى كامل

وأكد أن تلك الثقة وضعت على عاقته مسؤولية كبيرة، ولن يخذل أعضاء النقابة، لافتا إلى ملف المعاشات والمرضى وكبار السن على رأس أولوياته.

مصطفى كامل

وأضاف: "النقابة لن تغلق بابها في وجه أحد.. وهذا مبني على الإدارة الجيدة للموارد، ومفيش تهرب، كل شخص عليه حاجة للنقابة تدفع".

مصطفى كامل

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى كامل يرفع شعار كامل العدد بحفله في الساحل الشمالي (صور) وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نقیب الموسیقیین

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل يتعاطف مع فني أدوات كهربائية ويتنازل عن محضر اتهامه بالنصب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

"صغير ومن دور ولادي".. بتلك الكلمات تعاطف الفنان مصطفى كامل مع عامل فني صيانة أدوات كهربائية بعدما اتهمه بالنصب، وتنازل عن المحضر الذي حرره ضده.

تلقى المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، يتهم فيه فني صيانة يبلغ ١٧ عاما تابعا لشركة أجهزة كهربائية شهيرة كائنة بدائرة القسم بالنصب عليه وقيامه بتركيب قطع غيار ثلاجة غير أصلية، وتم ضبط الفني تمهيدًا لعرضه على النيابة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي
  • مصطفى كامل يتعاطف مع فني أدوات كهربائية ويتنازل عن محضر اتهامه بالنصب
  • قمة الكرة الجميلة.. بايرن يرفع شعار "الثأر" أمام البطل ليفركوزن
  • جمال أبوالفتوح: الدولة حولت الساحل الشمالي الغربي لأهم منطقة سياحية على الخريطة العالمية
  • لجين عمران تطل بالألوان الزاهية في الساحل الشمالي
  • حكيم يحيي حفلا كامل العدد في الصعيد (صور)
  • أهم ما جاء في اجتماع رئيس الوزراء مع وزير الإسكان لتطوير الساحل الشمالي
  • القبض على عامل بتهمة النصب على نقيب الموسيقيين
  • مارينا العلمين.. مدبولي يستعرض مخطط تنمية الساحل الشمالي الغربي
  • رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان خطة تطوير الساحل الشمالي الغربي