نجوم الفن، مصطفى كامل يتألق في ثاني حفلاته بالساحل الشمالي صور،أحيا الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، ثاني حفلاته بالساحل الشمالي بمنطقة العلمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصطفى كامل يتألق في ثاني حفلاته بالساحل الشمالي .. صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصطفى كامل يتألق في ثاني حفلاته بالساحل الشمالي .. صور

أحيا الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، ثاني حفلاته بالساحل الشمالي بمنطقة العلمين ضمن موسم الصيف، ورفع شعار كامل العدد، وقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة وأغاني ألبومه الجديد، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وعلق مؤخرا الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، على فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين بالتزكية قائلا: الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية، على ثقتهم وتقديرهم ليّا وإفساحهم الطريق أمامي رغم القامات الكبيرة التي تملأ النقابة، فأول مرة يحدث في تاريخ انتخابات المهن الموسيقية أن يفوز نقيب بالتزكية.

وأكد أن تلك الثقة وضعت على عاقته مسؤولية كبيرة، ولن يخذل أعضاء النقابة، لافتا إلى ملف المعاشات والمرضى وكبار السن على رأس أولوياته.

وأضاف: "النقابة لن تغلق بابها في وجه أحد.. وهذا مبني على الإدارة الجيدة للموارد، ومفيش تهرب، كل شخص عليه حاجة للنقابة تدفع".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى كامل يتألق في ثاني حفلاته بالساحل الشمالي .. صور وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نقیب الموسیقیین

إقرأ أيضاً:

صحيفة الثورة الجمعه 1 ربيع ثاني – 4 اكتوبر 2024

صحيفة الثورة الجمعه 1 ربيع ثاني – 4 اكتوبر 2024

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بالساحل الشمالى الغربى
  • «التهمة فلسطيني».. حكاية معاناة الفنان كامل الباشا في سجون الاحتلال الإسرائيلي
  • السجن المشدد 10سنوات لتشكيل عصابي بتهمة سرقة السيارات بالساحل
  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • كيف خططت الحكومة لتنمية رأس الحكمة بالساحل الشمالي؟
  • لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس
  • توتنهام يواصل عروضه القوية.. والكعبي يتألق
  • صحيفة الثورة الجمعه 1 ربيع ثاني – 4 اكتوبر 2024
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم