أعلن الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالشارقة، إيقاف جميع المسابقات والأنشطة الرياضية التي يُشرف على تنظيمها مجلس الشارقة الرياضي، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء، نظراً لتأثير الحالة الجوية التي تشهدها دولة الإمارات.

كما قرر تفعيل منظومة الدراسة عن بُعد لدى المدارس الخاصة بالإمارة، وذلك حفاظاً على السلامة العامة، في ظل رفع حالة التأهب والجاهزية لمواجهة تداعيات الحالة الجوية مع استمرار مراقبة تطوراتها، ومواصلة الإجراءات الكفيلة بتقديم الخدمات الحيوية.

وأهاب الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الشارقة، بأهمية توخي الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبات خلال هطول الأمطار وتقلبات الطقس، والابتعاد عن أماكن جريان الأودية وتجمع الأمطار، وتحذير الجمهور من خطورة الاقتراب من الأودية والجبال وارتياد البحر.

في سياق متصل، أعلنت بلدية مدينة الشارقة إغلاق كافة الحدائق في المدينة ابتداءً من اليوم الاثنين، نظراً للحالة الجوية غير المستقرة؛ انطلاقاً من حرصها على سلامة الجمهور.

وتؤكد البلدية أنه سيتم إعادة فتح الحدائق فور انتهاء الحالة الجوية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة الأزمات والطوارئ

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في الصين

ارتفع عدد القتلى نتيجة السيول الجبلية التي تسببت بها الأمطار الغزيرة في مقاطعة هونان وسط الصين، إلى خمسة أشخاص، حسبما ذكرت السلطات الصينية اليوم الثلاثاء.

وأبلغت محافظة يوانلينغ في البداية عن أربع وفيات وفقدان شخص واحد يوم الاثنين الماضي، فيما تم انتشال جثة الشخص المفقود في وقت سابق اليوم الثلاثاء، وفقاً لمكتب إدارة الطوارئ في المحافظة.

أخبار ذات صلة الصين تحقق إنجازاً تاريخياً بجمع عينات من الجانب البعيد للقمر سفارة الإمارات ببكين تنظم ندوة عرض وتقديم لكتاب جمال السويدي الجديد

وشهدت محافظة يوانلينغ هطول أمطار قياسية في بلدة ووتشانغشي من الساعة 2 صباحاً حتى 8 صباحاً يوم السبت الماضي، حيث وصل منسوب هطول الأمطار إلى 337.8 ملم، ما تسبب في حدوث سيول جبلية وتجمعات كبيرة للمياه على الطرق في البلدة.

واستجابة للكارثة، قامت المحافظة بتفعيل تدابير الطوارئ، ونظمت الجهود لضمان توافر الإمدادات الضرورية واستعادة خدمات الكهرباء والاتصالات السلكية واللاسلكية والنقل.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الصين تجدد التحذير من الدرجة البرتقالية من العواصف المطيرة
  • إغلاق المدارس والأنشطة التجارية السودانية في مصر
  • بطولات تحت خط الظروف الجوية
  • متى سيتم إيقاف قطع الكهرباء في مصر؟
  • توقعات باستمرار الأمطار في جميع المحافظات الأيام العشرة القادمة
  • متى يلعب الزمالك في دوري الدرجة الرابعة.. اللائحة تجيب
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في الصين
  • الصين.. مصرع وفقدان 5 أشخاص وإجلاء الآلاف من منازلهم بسبب الأمطار
  • مجدي عبد الغني يطالب عامر حسين بالرحيل عن لجنة المسابقات
  • بطولة الشارقة الرياضية للبادل في نسختها الثانية تنطلق اليوم بمشاركة 120 فريقا