تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهي فريق   بيراميدز الشوط الأول، متقدمًا بهدف على حساب المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر من مسابقة الدورى الممتاز  فى المباراة المقامة حاليًا باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وأحرز هدف بيراميدز وليد الكرتى في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول.

ويدخل بيراميدز لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الجونة في اللقاء الأخير برباعية نظيفة في مباراتهم الاخيرة على استاد خالد بشارة  ضمن مؤجلات الجولة الثامنة وأحرز الأهداف كل من مصطفى فتحى في الدقيقة 18، وإبراهيم عادل في الدقيقة 58، ورمضان صبحى في الدقيقة 70 من علامة الجزاء، ومحمود زلاكة في الدقيقة 87.

بينما يدخل المقاولون لقاء اليوم في المركز الـ 17 في جدول الدوري برصيد 12 نقطة  بعد خوض 16 مباراة  حيث فاز في مباراتين وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 17 هدفًا واستقبلت شباكهم 26 هدفًا آخر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجونة ورمضان صبحي بيراميدز فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

هل يتجاوز "السليساو" عقبة باراجواي؟

بدأ المنتخب البرازيلي استعداداته لمباراته أمام باراغواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بجلسة تدريبات للتعافي لللاعبين الأساسيين، بعد فوزه الصعب على أرضه على الإكوادور بهدف من دون رد.

هل يتجاوز "السليساو" عقبة باراجواي؟

وذكر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان أن اللاعبين الذين أمضوا أكثر من 45 دقيقة على أرض ملعب كوتو بيريرا في كوريتيبا، تدربوا مساء السبت في صالة التمرينات الرياضية.
بينما تدرب باقي اللاعبين على العشب في ملعب صغير تحت إمرة المدرب دوريفال جونيور.
وسيجري فريق (الكناري) تدريبًا آخر اليوم الأحد، في مدينة كوريتيبا مجددًا، استعدادًا للمباراة المقررة الثلاثاء أمام باراغواي على ملعب ديفينسوريس ديل تشاكو في أسونسيون.

وبعدما قدمت أداءً مخيبًا للآمال في بطولة "كوبا أمريكا" بالولايات المتحدة، حققت البرازيل انتصارًا ثمينًا على الإكوادور بهدف نظيف سجله رودريغو، لاعب ريال مدريد، لكنها تركت العديد من الشكوك حول أسلوب لعبها مرة أخرى.
وأمام باراغواي سيحاول (راقصو السامبا) مواصلة الصعود في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، إذ يحتلون الآن المركز الرابع بثلاثة انتصارات وثلاث هزائم أيضًا.

 

مقالات مشابهة

  • إستاد جابر الأحمد يستضيف "كلاسيكو" الكويت والعراق
  • تونس تتعادل مع جامبيا في الشوط الأول
  • هل يتجاوز "السليساو" عقبة باراجواي؟
  • الشوط الأول.. ألمانيا تتقدم على المجر بهدف نظيف
  • صحار يهزم النهضة بهدف وضاح الشبلي
  • كوت ديفوار يفوز أمام زامبيا بهدفين نظيفين في تصفيات أمم إفريقيا
  • منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول
  • منتخب مصر يتفوق على الرأس الأخضر بثنائية في الشوط الأول «فيديو»
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يورّط السبكي أمام الشرطة
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. جنوب إفريقيا تتقدم بهدف أمام أوغندا بالشوط الأول