صحافة العرب:
2024-09-19@17:27:27 GMT

- كيسيه لاعب برشلونة يُبدي ندمه على رفض الأهلي

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- كيسيه لاعب برشلونة يُبدي ندمه على رفض الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كيسيه لاعب برشلونة يُبدي ندمه على رفض الأهلي، عبر النجم الإيفواري فرانك كيسيه لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، عن ندمه الكبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب رفضه لعرض الأهلي،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيسيه لاعب برشلونة يُبدي ندمه على رفض الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيسيه لاعب برشلونة يُبدي ندمه على رفض الأهلي

عبر النجم الإيفواري فرانك كيسيه لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، عن ندمه الكبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب رفضه لعرض الأهلي.

الأهلي كان قد قدم عرضًا مُغريًا لكيسيه وصل فيه الراتب إلى 10 ملايين يورو في الموسم الواحد، ولكن اللاعب الإيفواري رفضه!

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، على أن كيسيه شعر بالندم، بسبب عدم تجاوبه مع عرض الأهلي، خاصة وأنه رفض الانتقال إلى الدوري الإيطالي من بوابة إنتر ميلان ويوفنتوس.

وكان يأمل كيسيه الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن عدم تلقيه عروض جعله يشعر بالندم على رفض الأهلي، ويُعيد التفكير في الدوري السعودي.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيسيه لاعب برشلونة يُبدي ندمه على رفض الأهلي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف

حسم النادي الأهلي قراره بشأن الصفقة الخامسة للفريق الأول لكرة القدم، حيث كان مصطفى «زيكو»، لاعب نادي زد، من أبرز الخيارات لتعزيز مركز الجناح بعد انتقال أحمد عبدالقادر إلى الدوري القطري.

وفي الوقت ذاته، كان محمد إسماعيل، مدافع نادي زد، ضمن اهتمامات الأهلي بترشيح من لجنة تخطيط الكرة. لكن، بعد حصول النادي على موافقة «زيكو» للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر عدم التعاقد معه.

الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري الأهلي يوافق على إعارة أحمد عابدين لسيراميكا كليوباترا

وقال مصدر من داخل النادي خلال تصريحات صحفية، أن كولر قرر إغلاق ملف الصفقات المحلية هذا الصيف والتركيز فقط على ضم مهاجم أجنبي. لذلك، تم إيقاف المفاوضات مع نادي زد بشأن زيكو ومحمد إسماعيل.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع أربع صفقات جديدة، شملت استعارة يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، واستعارة يحيى عطية الله من الدوري الروسي لموسم واحد. 

كما أتم التوقيع مع المغربي أشرف داري قادمًا من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى التعاقد مع عمر الساعي، لاعب النادي الإسماعيلي، لمدة خمس سنوات.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يجهز حسم مصير على معلول مبكرا
  • رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد
  • رغم قيده إفريقيا.. لاعب الأهلي الشاب على ردار سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. الأهلي يعلن قراره بشأن ضم لاعب أجنبي جديد
  • ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا
  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف
  • 10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة
  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي