شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جوارديولا أموال السعودية خطفت محرز من مانشستر سيتي، أكد بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمانشستر سيتي، أن رحيل رياض محرز عن الفريق خساترة كبيرة، مؤكداً أنه لايستطيع الوقوف في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جوارديولا: أموال السعودية خطفت محرز من مانشستر سيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جوارديولا: أموال السعودية خطفت محرز من مانشستر سيتي

أكد بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمانشستر سيتي، أن رحيل رياض محرز عن الفريق خساترة كبيرة، مؤكداً أنه لايستطيع الوقوف في طريق اللاعب خاصة أنه انتقل مقابل عرض مالي كبير.

جوارديولا حزين على رحيل محرز

وقال جوارديولا في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي: "محرز حصل على عرض مُذهل، ولهذا لم نستطع أن نقول له لا تقبل ذلك، ولكننا كنا نريده أن يبقى بالتأكيد".

وأضاف جوارديولا: "السعودية لا تمثل تهديدًا، إنهم يريدون إنشاء دوري قوي وحتى الآن يمكنهم القيام بذلك، الدوري الإنجليزي أنفق أكثر من غيره، لأن التنظيم في إنجلترا أفضل وحقوق البث أعلى".

وتابع جوارديولا: "لم نستطع الحفاظ على رياض، لكننا لن نبحث عن بديل له من حيث المهارة، لأن كل لاعب مختلف في مواصفاته، وسندرس الأمر بعناية قبل اختيار بديله".

وأكد جوارديولا: "لقد غيّر الدوري السعودي سوق الانتقالات، لا أعرف إلى متى سيستمرون، لكن اللاعبين يريدون خوض هذه التجربة الآن والمنافسة أمام بعضهم البعض".

وأتم جوارديولا:"رياض محرز كان لاعبًا رائعًا، أتفهم صعوبة الأمر أنه لم يلعب نهائي كأس الاتحاد أو نهائي دوري أبطال أوروبا، كانت علاقتنا بها العديد من الصعود والهبوط، لكن دائمًا الاحترام كان يسود".

يذكر أن  أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي،أمس الجمعة، رحيل نجمه الجزائري رياض محرز، إلى صفوف أهلي جدة السعودي.

ولعب محرز مع مانشستر سيتي  خمسة مواسم داخل النادي الإنجليزي، لينضم اللاعب إلى صفوف أهلي جدة السعودي بشكل رسمي.

أشار نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على تويتر: "كل التوفيق في المستقبل يا رياض، محرز ينهي إقامته لمدة خمس سنوات في السيتي، لينضم إلى صفوف الأهلي السعودي لكرة القدم".

من جانبه، أكد نادي أهلي جدة السعودي تعاقده بشكل رسمي مع الدولي الجزائري رياض محرز قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعقد يمتد حتى عام 2027.

نجحت إدارة نادي أهلي جدة السعودي في حسم تعاقدها مع الجزائري رياض محرز، نجم فريق مانشستر يونايتد استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

ووقع محرز مع الأهلي بشكل رسمي حسبما أشارت التقارير، ذلك بعد اجتيازه الفحوصات الطبية، بعد توصل النادي السعودي لاتفاق مع مانشستر سيتي.

ونجح الأهلي مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، قادمًا من تشيلسي، من أجل تدعيم صفوف الفريق هذا الصيف.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوارديولا: أموال السعودية خطفت محرز من مانشستر سيتي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أهلی جدة السعودی ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مع نظيره نادي فولهام، مساء السبت القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ستاد الاتحاد، ملعب الفريق السماوي المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي أمام فولهام في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد فولهم في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • جوارديولا: الرابطة لن تؤجل مباريات مانشستر سيتي بسبب مونديال الأندية
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومواجهة فولهام وموقف دي بروين
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة