شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الكهرباء تشكل لجنتين تحقيقيتين حريق البكر واستهدافات الابراج، عاجل وزير الكهرباء المهندس زياد علي فاضل ،يوعز بتشكيل لجنة تحقيقية عاجل ة تتولى التحقيق، وبيان أسباب الحريق الذي حصل بمحطة البكر .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكهرباء تشكل لجنتين تحقيقيتين حريق "البكر" واستهدافات الابراج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكهرباء تشكل لجنتين تحقيقيتين حريق "البكر"...

عاجل

وزير الكهرباء المهندس زياد علي فاضل ،

يوعز بتشكيل لجنة تحقيقية عاجلة تتولى التحقيق، وبيان أسباب الحريق الذي حصل بمحطة البكر التحويلية الثانوية،

والتي أدت الى إنفصال إرتباطات الخطوط الناقلة للمنطقة الجنوبية عن الوسطى، وتسببت بإلانطفاء التام للمنظومة .

كما يوجه بتشكيل لجنة تحقيقية أخرى تتولى التحقيق بالإستهدافات التخريبية التي طالت أبراج وخطوط نقل الطاقة ( صلاح الدين الحرارية _ حديثة ) جهد ٤٠٠ ك. ف بمنطقة القناطر بصلاح الدين.

بغداد _ المكتب الاعلامي لوزارة الكهرباء

السبت ٢٩ تموز ٢٠٢٣

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكهرباء تشكل لجنتين تحقيقيتين حريق "البكر" واستهدافات الابراج وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إحالة مدير مدرسة في قنا إلى التحقيق للتقصير في أداء مهام عمله

قرر الدكتور محمد وكيل السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا إحالة مدرسة نجع معين الابتدائية المشتركة، التابعة لإدارة قفط التعليمية، إلى التحقيق، لتأخر إعلان الجداول وقوائم الفصول وفق آخر تحديث، وكذلك لانخفاض مستوى نظافة الفصول والطرقات والفناء.

وكيل «تعليم قنا» يتفقد عددا من المدارس 

جاء ذلك في سياق المتابعات الميدانية الدورية والمفاجئة التي يجريها مدير تعليم قنا لمراجعة التزام المعلمين وانضباط العملية التعليمية بالمدارس، بحسب تكليفات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم و الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا.

متابعة الأنشطة المدرسية 

وشدد «السيد» على عدم تجاوز كثافة الفصول المحددة و حصر الغياب بدقة و انتظام الجدول وتفعيل الأنشطة الطلابية لخلق بيئة تعليمية مناسبة، كما استفسر من الطلاب عن عدم وجود أي شكاوى تتعلق بنقص أعضاء هيئة التدريس أو استلام الكتب.

في نفس السياق، أشاد مدير «تعليم قنا» بانتظام طالبات قفط الثانوية بنات في الحضور وإتمام التدريبات والمراجعات المطلوبة منهن، وحثهن على استثمار الوقت واستخدام التكنولوجيا بصورة إيجابية وعدم الانسياق وراء السوشيال الميديا والوعي بحروب الجيل الخامس، كما أثنى على مستوى نظافة الفصول وقاعات رياض الاطفال بقفط الرسمية لغات و إخلاص المعلمات في عملهن.

مقالات مشابهة

  • تشكل وجهًا جديدًا للعالم.. محلل سياسي: قمة بريكس تاريخية بامتياز
  • هنو: الثقافة تشكل وعي المجتمعات بالقضايا الجوهرية المرتبطة بحقوق الإنسان
  • مواعيد العرض الأول بالعالم العربي للفيلم الفلسطيني "شكرًا لأنك تحلم معنا" في الجونة السينمائي
  • كاتب بريطاني يحذر: دبي باتت تشكل خطرا على شبابنا
  • مصادر لـعربي21: حماس تشكل مجلس قيادة للحركة بعد استشهاد السنوار
  • الأطعمة المصنعة تشكل ضرر إضافي على مرضى السكري
  • إحالة مدير مدرسة في قنا إلى التحقيق للتقصير في أداء مهام عمله
  • برش خرطوش.. التحقيق مع عاطل لإطلاق النار على سائق في البدرشين
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع عامل قتل جاره بطعنة خلال مشاجرة في الوراق
  • للحفاظ على المال العام ومنع هدره .. وزير العدل د. خالد شواني يوجه بتشكيل لجان تتولى تدقيق ومراقبة حركة الأموال في حسابات الدوائر العدلية