شهد عدد من المواقع الثقافية بفرع ثقافة مطروح إقبال على المشاركة في الفعاليات والورش الفنية والأدبية التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني خلال المبادرة الصيفية «ثقافتنا في إجازتنا».

أخبار متعلقة

محافظ مطروح يحضر اجتماع المجلس الأعلى للجامعات

وزير التعليم العالي يفتتح عدة مشروعات تعليمية بجامعة مطروح

محافظ مطروح يكرم غطاسي الشواطئ لإنقاذهم 5 أشخاص من الغرق

وقدمت فرقة أبوقير للموسيقي العربية، الجمعة، عرضها لليلة الثانية على مسرح النادي الاجتماعي وبقيادة الفنان سامح إبراهيم حيث قدمت الفرقة مجموعة متنوعة ومتميزة من الفقرات الغنائية التي أبهرت وأمتعت الحاضرين منها «زي ماهي حبها، عمار يا إسكندرية، بيت العز يا بيتنا،» وغيرها من الأغاني الطربية الجميلة التي استمتع بها جمهور الحضور، ضمن فعاليات البرنامج الفني الذي تشرف عليه الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعي.

كما استمر معرض الكتاب في تقديم أحدث إصدارات الهيئة العامة لقصور الثقافة للزائرين وأبناء مطروح، ونفذت الفنانة نهلة عبدالفتاح ورشة لعمل ميداليات من الخرز بالنادي الاجتماعي على هامش ليالي ثقافتنا في اجازتنا حيث شارك فيها عدد كبير من الأطفال واستخدمت الفنانة الخرز الملون بمختلف أشكاله، وذلك ضمن البرنامج الذي ينظمه فرع ثقافة مطروح برئاسة محمد حمدي، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا برئاسة أحمد درويش.

وضمن فعاليات الفرع نفذت الفنانة شيماء الواعي ورشة فنية للأطفال بقصر ثقافة مطروح قامت من خلالها الفنانة بتعليم الأطفال طريقة استخدام الورق الملون لعمل مجسم العنكبوت بطريقة ميسرة وبسيطة.

كما قامت الفنانة مني شاكر بتنفيذ ورشة للخيوط بقصر ثقافة مطروح استخدمت من خلالها الفنانة الخيط والمسامير في عمل لوحة جميلة وبشكل سهل.

مرسى مطروح مطروح شواطئ مرسى مطروح مصيف مطروح مصيف مرسى مطروح مصيف مرسي مطروح اجمل شواطئ مطروح شقق فى مطروح مرسي مطروح سمك مرسى مطروح الان شقة مصيفية بمرسى مطروح شاطئ الفيروز بمرسى مطروح شقق للايجار في مطروح مصيف اماكن الخروج فى مرسى مطروح أجمل 10 شواطئ فى مرسى مطروح اماكن بيع السمك بمرسي مطروح فنادق مطروح حادث مرسى مطروح شواطئ مرسي مطروح فنادق مرسى مطروح

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مرسى مطروح مطروح شواطئ مرسى مطروح مصيف مطروح مصيف مرسى مطروح مصيف مرسي مطروح فنادق مطروح حادث مرسى مطروح شواطئ مرسي مطروح فنادق مرسى مطروح زي النهاردة ثقافة مطروح مطروح مصیف مرسى مطروح

إقرأ أيضاً:

تحذير من السباحة بشواطئ بلطيم بسبب ارتفاع الأمواج اليوم

حذّرت الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، رواد الشواطئ من ممارسة السباحة لمسافات بعيدة أو النزول بالأماكن الخطرة، والالتزام بتعليمات رجال الإنقاذ المتواجدين على الشواطئ، وذلك بناءً على التحذير الصادر من الهيئة العامة الأرصاد الجوية بشأن ارتفاع الأمواج في البحر المتوسط.

تحذيرات من السباحة بشواطئ مدينة مصيف بلطيم لارتفاع الأمواج

وشدّد هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، على ضرورة الالتزام بتعليمات رجال الإنقاذ المتواجدين على الشواطئ على مدار اليوم، والاستجابة للتحذيرات بعدم ممارسة السباحة في الشواطئ لمسافات بعيدة أو النزول بالأماكن الخطرة، تفاديًا لتعرض حياة رواد الشواطئ للخطر.

وأكد «عطية»، إنّ شواطئ مدينة مصيف بلطيم مؤمنة بعدما تم التعاقد مع إحدى الشركات المختصصة في أعمال الإنقاذ البحري والمعتمدة من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، وذلك للإشراف على أعمال الإنقاذ بشواطئ المدينة الـ6، بعدد 100 فرد إنقاذ، وعدد 10 مشرفين، وعدد 2 موتوسيكل مائي، وعدد 3 لانش بحري.

موسم صيف 2024

وأنهت مدينة مصيف بلطيم كل استعداداتها، في وقت سابق، لموسم صيف 2024، لاستقبال أكثر من 3 ملايين زائر خلال الموسم، بـ6 شواطئ جميعها مجانية وبدون أي رسوم، وهي «الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز».

وتطل شواطئ مدينة مصيف بلطيم على ساحل البحر المتوسط بطول 11 كيلومترًا، وهي أكثر مناطق مصر تطرفًا إلى الشمال بطول 40 كيلومترًا في عرض البحر المتوسط.

مقالات مشابهة

  • شواطئ مرسى مطروح «الآمنة».. وتحذيرات من السباحة في هذه الأماكن
  • تحذير من السباحة بشواطئ بلطيم بسبب ارتفاع الأمواج اليوم
  • "التعاون والمشاركة المجتمعية للمرأة" ضمن نقاشات ثقافة الفيوم
  • استمرار إغلاق شواطئ مطروح المفتوحة لليوم الثاني على التوالي
  • كورال أطفال وفنون شعبية في احتفالات ثقافة مطروح بثورة 30 يونيو
  • شواطئ مطروح تشهد ارتفاعا في أمواج البحر والمحافظ يحذر المواطنين
  • إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»
  • ثقافة الفيوم تواصل إحتفالاتها بذكرى ثورة 30 يونيو
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية
  • "الجودة النفسية والمهنية" في ورشة تدريبية بهيئة قصور الثقافة