الوحدة نيوز:
2024-10-01@23:06:03 GMT

زيارة عيدية للمرابطين بجبهات حرض

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

زيارة عيدية للمرابطين بجبهات حرض

زار مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد علي المطري ومعه مدير مركز القيادة والسيطرة المتقدم العميد محمد عباس السياني ومدير الخزينة العسكرية العقيد وليد المؤيد، اليوم المرابطين في المواقع العسكرية التابعة لألوية النصر بجبهات حرض بمحافظة حجة.

وخلال الزيارة نقل العميد المطري للمرابطين تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأوضح أن معايدة المرابطين تأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بمنتسبي القوات المسلحة المرابطين في مواقع العزة والبطولة الذين يدافعون عن السيادة الوطنية ويرابطون على امتداد مسرح العمليات وفي مختلف الجبهات والمواقع.

وأشاد العميد المطري بالروح المعنوية وبالجاهزية القتالية العالية لُلمرابطين من منتسبي ألوية النصر .. مثمناً الدور البطولي والانتصارات التي تحققها القوات البحرية ضد العدوان الأمريكي والبريطاني والصهيونية في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

من جانبه أكد مدير مركز القيادة والسيطرة المتقدم العميد السياني أن تضحيات وبسالة المرابطين في سبيل الله والوطن أسهمت في تحقيق الانتصارات الواسعة على مدى تسعة أعوام.

وأشاد بدور المرابطين من منتسبي القوات البحرية الذين يواجهون تحالف الشر الثلاثي واستطاعوا كسر شوكته وتضييق الخناق على العدو الصهيوني وتكبيده خسائر نصرة للأشقاء في فلسطين الذين يتعرضون لأبشع الجرائم أمام مرأى ومسمع العالم.

وبين أن ثبات المرابطين في المواقع والجبهات بشكل دائم ومنها أيام المناسبات والأعياد، يُجسد الإيمان القوي بعدالة القضية التي يدافعون عنها.

بدوره أشار مدير الخزينة العسكرية العقيد وليد المؤيد إلى أن صمود وبسالة المرابطين وتضحيات الشهداء والجرحى أثمرت في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المحافظات الحرة وكسرة شوكة المعتدين وأفشلت مخططاتهم وأجندتهم التدميرية.

من جانبهم ثمن المرابطون زيارة القيادات العسكرية لهم لمشاركتهم أفراح العيد في مواقع العزة والكرامة وميادين البطولة.

وأكدوا ثباتهم في مواجهة العدوان واستعدادهم الكامل لتنفيذ المهام والواجبات الوطنية المسندة إليهم على أكمل وجه ومواصلة الدفاع عن السيادة الوطنية حتى تحقيق النصر الكامل وتحرير كل شبر من ارض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

سبأ

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي المرابطین فی

إقرأ أيضاً:

رئيس الأركان العامة: تذليل العقبات التي تعترض تنفيذ البرامج والاستراتيجيات العسكرية وسبل تطويرها

شدد رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن طيار بندر المزين اليوم الاحد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات لتمكين وحدات الجيش من تنفيذ مهامها وواجباتها على أكمل وجه ومتابعتها وتذليل مختلف العقبات التي قد تعترض تنفيذ الخطط والبرامج والإستراتيجيات العسكرية وسبل تطويرها.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن رئاسة الأركان عقب ترؤس الفريق المزين اجتماع مجلس الدفاع العسكري الكويتي للاطلاع على آخر المستجدات والتطورات ومناقشة الرؤى والإستراتيجيات المستقبلية للجيش للمرحلة المقبلة بالإضافة إلى أهم الأمور المتعلقة بالجوانب العسكرية والمواضيع محل الاهتمام.

وذكر البيان أن مجلس الدفاع العسكري الكويتي أشاد خلال اجتماعه بالزيارة الرسمية المثمرة التي قام بها النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والتي تسهم في تعزيز التعاون العسكري بين البلدين بمجالات التدريب والتكنولوجيا العسكرية لتعزيز جاهزية القوات المسلحة.

وحضر الاجتماع نائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح وأعضاء مجلس الدفاع العسكري وكبار الضباط القادة في الجيش.

المصدر كونا الوسومالجيش الكويتي رئيس الأركان

مقالات مشابهة

  • عن ترسانة حزب الله العسكرية.. هذا ما كشفه مصدر أوروبي
  • القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى النصر: المصريون أشجع المقاتلين (فيديو)
  • شركة أمريكية متخصصة في الصناعات العسكرية تخطط لإنشاء مصنع لها بالمغرب
  • الرئيس السيسي يلتقي عددًا من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم بها (صور)
  • الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارًا مفتوحًا معهم
  • عاجل - الرئيس السيسي يلتقي طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارا مفتوحا معهم
  • جالانت: الجيش سيستخدم كل قدراته العسكرية بشأن المناورة البرية
  • قاسم: أشكر اللبنانيين جميعاً الذين أظهروا وحدة وطنية بمواجهة جرائم “إسرائيل” وأمريكا.. نحن في مركب واحد.. اطمئنوا النصر حليفنا
  • تصعيد العمليات العسكرية.. السبيل لردع الكيان الصهيوني
  • رئيس الأركان العامة: تذليل العقبات التي تعترض تنفيذ البرامج والاستراتيجيات العسكرية وسبل تطويرها