بوابة الوفد:
2024-10-02@00:17:02 GMT

يد الزمالك يتأهل إلى نهائي السوبر الإفريقى

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي كأس السوبر الإفريقي المقام حاليا في مدينة وهران الجزائرية، وذلك بعد فوزه على نظيره جي أس كي الكونغولي، بنتيجة 41 - 29، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

قدم لاعبو الزمالك، أداءاً جيداً خلال أحداث المباراة، واستطاع الفريق أن ينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة21 - 13، قبل أن يواصل أبناء ميت عقبة تفوقهم في الشوط الثاني، ليحسم كوماندوز اليد اللقاء بنتيجة41 - 29.

وتُوج هشام السبكي حارس الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بجائزة رجل المباراة، بعد الأداء المميز الذي قدمه في اللقاء، ومساهمته في تأهل "كوماندوز اليد" لنهائي البطولة.

ومن المقرر، أن يلتقي "يد الزمالك" مع الفائز من مواجهة الأهلي وبي إم سي الكونغولي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غداً الثلاثاء، في نهائي البطولة.

ويسعى "يد الزمالك" إلى التتويج بلقب السوبر الإفريفي للمرة الثامنة في تاريخه، والتأهل إلى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

وتضم قائمة "يد الزمالك" المشاركة في البطولة كل من: محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد مجدي - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين - ڤوكو بوروزان - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبدالغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - شادي خليل - عبدالحميد العربي

ويتكون الجهاز الفني لـ"يد الزمالك" من: حسن يسري رئيساً للجهاز، ومجدي أبو المجد مديراً فنياً، وإيهاب محسن مدرباً عاماً، ومحيي صلاح  مدرباً لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيساً للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديراً إدارياً، ومحمد سامي أبو وردة إدارياً، ومحمد أشرف أخصائياً للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكاً، وعلاء الدين أحمد محللاً للأداء، ومحمد علي مسؤولاً للمهمات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفريق الأول لكرة اليد الزمالك نهائي كأس السوبر الإفريقي وهران الجزائرية ید الزمالک

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد

تفوق فريق شباب النادي لكرة اليد مواليد 2004 بالنادي الأهلي على الزمالك بعد أن حقق فوزا مهما على حساب الأبيض، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مسا  السبت على صالة الزمالك، ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

سلة الأهلي يتعاقد مع اللاعب رامي ابراهيم قادمًا من سبورتنج

شهدت المباراة أداء قويِّا من جانب الفريقين، وقدم خلالها لاعبو الأهلي مستوى مميزًا، لينجح الفريق في تحقيق الفوز بنتيجة 33-32.

وأشاد الجهاز الفني بما قدمه اللاعبون خلال المباراة من أداء فني وبدني، أسهم في تحقيق الفوز، وهو ما يمثل دافعا للاعبين من أجل تقديم عروض قوية خلال الفترة المقبلة

مقالات مشابهة

  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • السوبر الإفريقى زمالكاوى
  • نجم الزمالك السابق: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. محمد الشناوي كان بإمكانه التصدى لركلات الترجيح
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد