ما زالت عمليات التقديم على المفوضية العليا المستقلة للانتخابات مستمرة في الجمهورية العربية العراقية، وقد أعلنت المفوضية العديد من الشروط المطلوبة والمستمسكات التي يجب عليكم تحضيرها حتى يتم قبولك كموظف اقتراع ليوم واحد وبالطبع هذا العمل له أجر، ونشر لكم أعزائنا المتابعين التفاصيل بخصوص أهم الشروط، كما تجدون رابط التقديم بالأسفل والذي عليكم المسارعة والتقديم خلال قبل الإغلاق، فتابعوا في موقع ثقفني.

التقديم على المفوضية العليا المستقلة للانتخابات المفوضية العليا للانتخابات

وقد قامت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في جمهورية العراق بفتح باب التقديم على استمارة للعمل كموظف اقتراع في الانتخابات الخاصة بـ مجلس البرلمان القادمة المقرر انعقادها في شهر اكتوبر المقبل، وبالطبع حسب ما تم الإعلان عنه فإن الاستمارة سيتم فتحها أيام قليلة فقط ويتم إغلاقها.

حيث يتوقع أن يتم إغلاق فتح باب التقديم على الاستمارة في يوم 25 سبتمبر 2023 ولهذا ننصحكم بمتابعة الشروط الخاصة بالتقديم والقبول والمستمسكات المطلوبة، والتقديم إلكترونيا في الأسفل، حيث إن العمل سيكون لمدة يوم واحد وبراتب مجزي، وهذا ما يعتبر فرصة للراغبين في زيادة دخلهم.

الشروط المطلوبة

وبالطبع هناك العديد من الشروط التي تم الإعلان عنها في رابط الموقع الرسمي للمفوضية في صفحة التقديم على موظف الاقتراع، وهي كما هو موضح:

يجب أن يكون المتقدم عراقي الجنسية والولادة ومن أبويين كذلك وألا يكون له أصل غير عراقي. ألا يكون من العاملين في القوات الأمنية أو العسكرية. يجب ألا يكون منتميا إلى أي كيان أو تنظيم سياسي. ألا يقل سن المتقدم عن 19 سنة ولا يزيد عن 56 عاما. الموافقة على قواعد السلوك وقواعد العمل الموضوعة للمفوضية العليا لانتخابات في كافة المحافظات. التزام المفوضين بالحيادية التامة. بالنسبة إلى موظفي الدوائر الحكومية في الدولة لا تقل الشهادة عن الدراسة الإعدادية. طلبة المعاعد والكليات تكون أقل شهادة هي الإعدادية. بالنسبة إلى الخريجين تكون أقل شهادة هي الدبلوم. رابط التقديم على المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

ويمكنكم أعزائنا المتابعين المسارعة وعمل التسجيل بصفة موظف اقتراع إلكترونيا وذلك ما يتم من خلال متابعة الخطوات الموضحة والدخول إلى الرابط في الأسفل:

ادخل إلى موقع المفوضية العليا للانتخابات عبر الضغط على ihec.iq. ثم انقر على رابط التقديم على موظفي الاقتراع. بعدها سوف تضغط على التقديم على رابط موظفي الاقتراع. تقرأ الشروط والأحكام جيدا ثم تنزل إلى الأسفل بنهاية الصفحة. تحدد على الموافقة على الشروط، ثم الضغط على الانتقال إلى استمارة التقديم. يتم إدخال رقم الناخب. ثم الضغط على الاستمارة. تعبئ الاستمارة بكافة البيانات المطلوبة ثم تقديم.

54.69.44.0

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موريتانيا: نسبة فرز الأصوات تجاوزت 82% وإعلان النتائج الأولية خلال ساعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات الرئاسية في موريتانيا؛ أن نسبة فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية تجاوزت 82%.
وأكد الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات محمد تقي الله الأدهم - خلال مؤتمر صحفي اليوم - قرب اكتمال الفرز والإعلان عن النتائج المؤقنة خلال الساعات المقبلة،. موضحا أن النظام المعلوماتي للجنة يقوم بإدماج واعتماد النتائج بشكل دقيق وآلي.
وبين أن الناخب الموريتاني خلال اقتراع أمس قال كلمته دون تأثر أو تأثير في غياب أي إكراهات تذكر؛ منوها بالشراكة التي نسجتها اللجنة الانتخابية مع جميع أطراف العملية الانتخابية وحرصها الدائم على الوقوف على مسافة واحدة من الجميع وبحياد تام.
وأشار إلى آلية جديدة تضمنتها منصة اللجنة "ماي سيني" المتمثل في عرض جميع المحاضر التي تم توقيعها في المكاتب عبر المنصة الإلكترونية للجنة ومتاحة بشفافية أمام الجميع.

مقالات مشابهة

  • موريتانيا.. انتخاب غزواني رئيسا للبلاد لولاية ثانية
  • إعادة انتخاب الغزواني رئيس لموريتانيا في الدورة الأولى
  • مفوضية الانتخابات تتابع مستجدات انتخابات المجالس البلدية
  • سحبوا استمارات الاكتتاب.. 31 راغبا في الترشح لرئاسيات 7 سبتمبر
  • “السايح” يبحث مع “اللافي” الأوضاع الراهنة وتأمين سير العملية الانتخابية
  • موريتانيا: نسبة فرز الأصوات تجاوزت 82% وإعلان النتائج الأولية خلال ساعات
  • مجلس مفوضية الانتخابات يعقد اجتماعاً حول آخر مستجدات الانتخاب المجالس البلدية
  • فتح باب حجز شقق فالي تاورز في حدائق أكتوبر اليوم.. رابط التقديم والمستندات المطلوبة
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في «أوباري»
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في أوباري