شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تطورات حالة نداي بعد نقله إلى المستشفي عقب مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري، كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تطورات إصابة إبراهيما نداي جناح الفريق خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد الإصابة التي لحقت باللاعب خلال الساعات .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطورات حالة نداي بعد نقله إلى المستشفي عقب مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطورات حالة نداي بعد نقله إلى المستشفي عقب مباراة...

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تطورات إصابة إبراهيما نداي جناح الفريق خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد الإصابة التي لحقت باللاعب خلال الساعات القليلة الماضية في الوجه، وتسبب على إثرها نقل اللاعب إلى المستشفي بعد ارتطامه باللاعب نادي الاتحاد المنستيري.

الزمالك يكشف تشخيص إصابة نداي وموقفه من لقاء الشباب السعوديإبراهيما نداي يشارك في مران الزمالك

ووضع محمد أسامة طبيب نادي الزمالك إبراهيما نداي لاعب الفريق تحت الملاحظة، وذلك من أجل حسم موقفه من المشاركة في مباراة الشباب السعودي القادمة في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية، والتي تقام خلال الفترة الحالية في المملكة العربية السعودية.

وحقق نادي الزمالك الانتصار بالأمس على حساب نادي الاتحاد المنستيري بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، وسجل رباعية الزمالك في شباك الفريق التونسي سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو بالإضافة إلى سيد عبدالله نيمار الذي سجل هدفين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورات حالة نداي بعد نقله إلى المستشفي عقب مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من الزمالك بعد تأجيل إيقاف القيد في أزمة باتشيكو

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، قرارا عاجلا، بعد تأجيل الحكم بإيقاف القيد في أزمة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، والذي يمتلك مستحقات متأخرة لدى النادي.

وتقدم باتشيكو بشكوى ضد الزمالك فى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للحصول على مستحقاته المتأخرة، والبالغة 450 ألف دولار، بعد رحيله عن الفريق عام 2021.

الزمالك يبدأ التحرك لصرف مستحقات مساعدين فيريرا

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن نادي الزمالك بدأ التحرك من أجل صرف مستحقات مساعدي المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، والتي تصل إلى 55 ألف دولار، كما يعمل على إنهاء أزمة مستحقات أتشيمبونج.

يذكر أن أشيمبونج لديه مستحقات متأخرة وتقدر بـ180 ألف يورو، بالإضافة إلى قيمة آخر قسطين والذي لم يحصل عليهما بسبب الحجز على أرصدة النادي الأبيض.

وأشار المصدر إلى نادي الزمالك، سيعمل على إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك تحسبا لإيقاف القيد في أكتوبر المقبل مجددًا، بسبب أزمة باتشيكو، ما قد يمنعه من إبرام صفقات في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بصورة نهائية.

كانت المحكمة الرياضية، قد أبلغت نادي الزمالك بتأجيل الحكم في أزمة جايمي باتشيكو حتي 30 من شهر أكتوبر المقبل، وذلك لحسم إيقاف القيد من عدمه للنادي خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • محمد عامر: توليت رئاسة الزمالك في وقت صعب ولم أكن أنام الليل
  • الصفاقسي يسعى لضم ظهير الاتحاد المنستيري
  • قرار عاجل من الزمالك بعد تأجيل إيقاف القيد في أزمة باتشيكو
  • موقف بيراميدز من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك
  • مالكوم يبعث رسالة تفاءل لجماهير الهلال
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمباراة البنك وشروق فؤاد تنتقل إلى الزمالك وتفاصيل إصابة ليني يورو
  • تطورات جديدة في قضية باتشيكو ضد الزمالك
  • الزمالك يعلن تطورات قضية مستحقات البرتغالي باتشيكو
  • محافظ الأقصر يتفقد مستشفي الأورام وجهاز مدينة طيبة
  • تطورات جديد في ملف انتقال نيكو ويليامز لبرشلونة