شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن دبلوماسي أمريكي أوكرانيا ستخرج من الصراع مع روسيا بشروط غير مواتية، وقال تشاس فريمان، في مقابلة مع قناة Neutrality Studies على يوتيوب أوكرانيا لن تنضم إلى الناتو، ولن تعيد الأراضي المفقودة التي كان من الممكن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دبلوماسي أمريكي: أوكرانيا ستخرج من الصراع مع روسيا بشروط غير مواتية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دبلوماسي أمريكي: أوكرانيا ستخرج من الصراع مع روسيا...
وقال تشاس فريمان، في مقابلة مع قناة " Neutrality Studies" على "يوتيوب": "أوكرانيا لن تنضم إلى الناتو، ولن تعيد الأراضي المفقودة التي كان من الممكن أن تحتفظ بها من خلال الالتزام باتفاقيات مينسك، ومن المحتمل أن تفقد الوصول إلى البحر الأسود".وأضاف: "ستخرج البلاد من المواجهة العسكرية في ظروف أسوأ مما لو كانت قد اتخذت على الفور موقف الحياد".وأضاف: "نظرًا لأن أوكرانيا لن تنضم إلى حلف شمال الأطلسي، فسيتعين عليها أن تصبح دولة محايدة. وبالتالي، فإن كل الخسائر التي تكبدتها كييف ستذهب سدى".وفي وقت سابق، صرح ضابط الاستخبارات الأمريكي المتقاعد، سكوت ريتر، بأن زيلينسكي شن مرة أخرى هجومًا مضادًا للقوات المسلحة الأوكرانية، "لأن الغرب مستعد لإنهاء الصراع ولكن ليس بشروط نظام كييف".ووفقًا لريتر، فقد توصل القادة الغربيون بالفعل إلى حقيقة أن أوكرانيا لا تستطيع الفوز في الصراع مع روسيا، وهم يطلبون بالفعل من الأوكرانيين الاستعداد لمفاوضات لإنهاء الحرب بشروط الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.وفي وقت سابق قال سوسكين: "زيلينسكي غير قادر بأي حال من الأحوال على ضمان أمن بلاده. وأظهرت الضربات الانتقامية الروسية بعد هجوم القوات المسلحة الأوكرانية على جسر القرم".وأضاف: "لقد تم توجيه ضربة هائلة إلى أوكرانيا الآن".وبحسب قوله، لم يعد بإمكان زيلينسكي فعل أي شيء لبلاده، باستثناء إلحاق الضرر بها. فشلت جهوده للدفاع عن موانئ أوديسا، وكذلك فشلت جهوده السياسية لتأمين عضوية أوكرانيا في الناتو والمزيد من الأسلحة الحديثة. مستشار الرئيس الأوكراني السابق: سلوك زيلينسكي على المسرح الدولي يدمر العلاقات مع الغرب إعلام: المسؤولون الأمريكيون سئموا من عدم امتنان زيلينسكي للمساعدات الغربية صحفي أمريكي: زيلينسكي يدرك مصيره المؤسف الذي أعده الغرب له

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دبلوماسي أمريكي: أوكرانيا ستخرج من الصراع مع روسيا بشروط غير مواتية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تأمر بإخلاء قرى على الحدود مع أوكرانيا

أمرت روسيا، اليوم الاثنين، بإخلاء القرى الواقعة في منطقة كورسك الروسية على بعد أقل من 15 كيلومترا من أوكرانيا حيث تشن القوات الأوكرانية هجوما منذ مطلع أغسطس الماضي.
ولم تشهد هذه المناطق معارك بعد، ولم توضح السلطات الروسية أسباب هذا القرار الذي تزامن مع إعلان موسكو في الأيام الأخيرة استعادة نحو 12 بلدة سيطرت عليها القوات الأوكرانية في أغسطس.
وكتب أليكسي سميرنوف حاكم منطقة كورسك الروسية، على تطبيق تلغرام "بناءً على معلومات عملانية، ومن أجل ضمان الأمن، قررت هيئة الأركان الإقليمية إخلاء إلزاميا للبلدات في منطقتي ريلسكي وخوموتوفسكي الواقعتين في منطقة تمتد على 15 كيلومترا من الحدود مع أوكرانيا".
ودعا سميرنوف، السكان إلى "تفهم الوضع الحالي" و"الامتثال لتوصيات" السلطات.
ولم يذكر سميرنوف عدد الأشخاص المشمولين بالأمر.
وقالت السلطات في كورسك، عبر حسابها على تلغرام "عند الإخلاء، تذكروا أن تأخذوا معكم المواد الأساسية وأن تعتنوا بحيواناتكم الأليفة".
في 6 أغسطس، شنت أوكرانيا هجوما مباغتا في منطقة كورسك الروسية وقالت كييف إن قواتها سيطرت على مئات الكيلومترات المربعة وعشرات البلدات.
وأدى ذلك إلى إجلاء نحو 150 ألف مدني، بحسب موسكو.
والخميس، أعلنت روسيا استعادة أراض من القوات الأوكرانية عبر شن هجوم مضاد في هذه المنطقة.
وأعلنت، اليوم الاثنين، من جديد استعادة بلدتين في منطقة كورسك هما "أوسبينوفكا" و"بوركي".

أخبار ذات صلة روسيا تعلن استعادة قريتين في منطقة كورسك خبراء: روسيا تعوض خسائر «كورسك» والحل الدبلوماسي لا يزال محتملاً المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تعلن استهداف مستودع كبير للصواريخ في عمق روسيا
  • ترامب: كان من الممكن أن نصل إلى اتفاق مع روسيا بشأن أوكرانيا
  • زيلينسكي: روسيا استخدمت أكثر من 640 صاروخًا باليستيا ضد أوكرانيا
  • زيلينسكي: "وعود ترامب" لحل الحرب في أوكرانيا مجرد شعارات انتخابية
  • روسيا تأمر بإخلاء قرى على الحدود مع أوكرانيا
  • زيلينسكي يطلب من ترامب تفاصيل خطة السلام المقترحة مع روسيا
  • قلق أمريكي وبريطاني متصاعد من تطور علاقات روسيا مع الصين وإيران
  • روسيا تعلّق على محاولة اغتيال ترامب.. و"صلة أوكرانيا"
  • دبلوماسي أمريكي يزور باكستان وتركيا لبحث القضايا الثنائية والتحديات الأمنية
  • يقدم خطة لتحقيق "النصر".. زيلينسكي يطالب شركاء أوكرانيا بمزيد من الأسلحة