شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تحالف الفتح لن نسمح للشيطان الأكبر أمريكا بالتجاوز على حكومة السوداني،  بغداد شبكة أخبار العراق اكد القيادي في تحالف الفتح عدي عبد الهادي، السبت، بان واشنطن تنتهك اتفاقية فينا للعلاقات الدبلوماسية في 6 محاور .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحالف الفتح:لن نسمح للشيطان الأكبر أمريكا بالتجاوز على حكومة السوداني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحالف الفتح:لن نسمح للشيطان الأكبر أمريكا بالتجاوز...
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- اكد القيادي في تحالف الفتح عدي عبد الهادي، السبت، بان واشنطن تنتهك اتفاقية فينا للعلاقات الدبلوماسية في 6 محاور بالعراق.وقال عبد الهادي في حديث صحفي ،ان” اتفاقية فينا للعلاقات الدبلوماسية بنيت على نقاط ثابتة ومعتمدة في كل الدول لكن واشنطن تنتهكها في  محاور بالمباشر ومنها تحويل سفارتها ببغداد الى قاعدة عسكرية تضم اسلحة دفاع جوي تثير الرعب لمناطق واسعة في العاصمة ناهيك عن الاضرار المادية”.واضاف،ان” على وزارة الخارجية  دور في معالجة تلك الانتهاكات باعتباره تمتلك الصلاحيات، لافتا الى ان” مايحدث في السفارة مخالف لكل ماورد في اتقافية فينا”.واشار الى ان” دور السفيرة الامريكي نقطة استفهام كبيرة بسبب نشاطها الذي يبتعد عن المسار الدبلوماسي الى التدخل واطلاق تصريحات تمثل استفزازا لكل العراقين “.وتضم السفارة الامريكية في بغداد قدرات للدفاع الجوي استخدمت عشرات المرات ما اثار رعب الاهالي ممن يسكنون بالقرب منها”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحالف الفتح:لن نسمح للشيطان الأكبر أمريكا بالتجاوز على حكومة السوداني وتم نقلها من شبكة اخبار العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السوداني يستذكر الرئيس الأسبق الراحل جلال طالباني: نهج نستلهم منه المسار بالعمل السياسي

شبكة أنباء العراق ..

استذكر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، رئيس الجمهورية الأسبق الراحل جلال طالباني، فيما أكد انه نهج يستلهم منه المسار بالعمل السياسي.

وقال السوداني، في بيان : “نستذكر في هذه الأيام الذكرى السابعة لرحيل رئيس الجمهورية الأسبق الراحل جلال طالباني، ودوره المحوري والمشرّف في النضال ضد الطغيان والدكتاتورية على مدى عقود من العمل الوطني، مثلما نستحضر دوره البارز إلى جانب شخصيات وقوى وأحزاب وطنية عراقية، في التأسيس للعراق الديمقراطي الاتحادي الدستوري”.

وأضاف: “لقد كان للراحل مام جلال أثر كبير وبصمة واضحة في تعزيز الصفوف، وتقوية التلاحم بين أبناء شعبنا بكلّ أطيافه، وترسيخ مفاهيم تقديم المصلحة الوطنية على أي مصالح حزبية أو فئوية، وهو نهج ما زلنا نستلهم منه المسار في كل نواحي العمل السياسي والبرنامج الحكومي”.

وتابع، “عزاؤنا اليوم، أن المبادئ والقيم، التي أسهم الرئيس الراحل جلال طالباني في تعزيزها، صارت عنواناً للعراق المستقرّ القوي، وبوابة لخدمة أبناء شعبنا في كل أرجاء العراق”.

user

مقالات مشابهة

  • العراق يعلن تفكيك نحو 60 شبكة مخدرات دولية
  • الداخلية: تفكيك 57 شبكة دولية للمخدرات تنشط في العراق
  • نائب إطاري:حكومة السوداني مستمرة في الدفاع عن العراق وإيران
  • السوداني يثمن الدور الإسباني في موقفه الرافض للعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • الكل مكشوف والوضع هش.. حكومة العراق وفصائله تنأى بنفسها عن الاشتباك الإقليمي
  • السوداني:يوجه مؤسسات الدولة باستمرار دعم حزب الله اللبناني وحركة حماس
  • السوداني يستذكر الرئيس الأسبق الراحل جلال طالباني: نهج نستلهم منه المسار بالعمل السياسي
  • استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار في ظل حكومة السوداني الإطارية
  • نائب:على حكومة السوداني الابتعاد عن المحور الإيراني واعتماد الوسطية
  • اليوم..أسعار صرف الدولار تجاوزت (153250)ديناراً في ظل حكومة السوداني الفاشلة