الثورة نت |محمد المشخر

تفقد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في فروع المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية بمدينة البيضاء في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارات أطلع الرصاص ومعه مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فضل العواضي ومدير عام صندوق النظافة بالمحافظة عبدالحفيظ المغربي وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي، على سير العمل، ونسبة انضباط قيادات وموظفي وكوادر الإدارة المحلية وفروع مكاتب التربية والتعليم والاشغال والصحة والصناعة والتجارة والمياه ومحو الأمية والإعلام والزكاة ومركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء، واستمعوا من مدراء فروع المكاتب التنفيذية بمدينة البيضاء إلى شرح عن مستوى الانضباط، والجهود التي تبذل في تلبية احتياجات المواطنين من الخدمات، والتخفيف من معاناتهم.

وخلال الزيارات أشاد الرصاص، بمستوى الانضباط الوظيفي وجهود المكاتب التنفيذية في تقديم الخدمات وتسهيل المعاملات.. مشيدا بصمود الكادر الوظيفي رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان الغاشم  خلال التسع السنوات الماضية.. مؤكداً أهمية الالتزام بالدوام الرسمي باعتباره يمثل أحد عناصر الإخلاص التي تؤدي إلى نجاح المهام الوظيفية ويحقق النتائج الإيجابية.

وأكد أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء الإداري والتفاني في خدمة المجتمع وتسهيل إجراءات الحصول على الخدمات، والتقييم المستمر للأداء وتجاوز الاختلالات وتلبية تطلعات المجتمع من الخدمات بحسب الإمكانيات المتاحة.

وحث على الالتزام بالدوام الرسمي خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان والحصار والحرص على تعزيز الثقة والروابط بين مؤسسات الدولة والمواطنين.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة، فضل العواضي، أن نسبة الحضور والانضباط الوظيفي بلغت 84 بالمائة في اليوم الثاني للدوام الرسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وأشار، إلى أنه تم تشكيل لجان ميدانية لمتابعة سير أداء العمل بالمكاتب التنفيذية بمدينة البيضاء وكافة المديريات، ومستوى الانضباط الوظيفي خلال الثلاثة الأيام الأولى للدوام على مستوى المؤسسات الحكومية والمكاتب التنفيذية، وسيتم الرفع بالجهات التي لم تلتزم بالدوام أو تنخفض فيها نسبة الحضور إلى وزارة الخدمة المدنية لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة وفقاً للقانون.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مدينة البيضاء مستوى الانضباط الوظیفی المکاتب التنفیذیة بمدینة البیضاء

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يتفقد شوارع قرية الزند بالزقازيق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، زيارة مفاجئة لقرية الزند التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وتفقد محافظ الشرقية شوارع القرية للوقوف على الحالة العامة للنظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

واصدر المحافظ تعليماته لرئيس المركز باستقدام جليدر لتسوية واستعدال شوارع القرية ومراجعة أعمدة الانارة مع استمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الاشغالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما كلف المحافظ رئيس المركز بالتنسيق مع رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحي بالقرية وربطة مع محطات الرفع والمعالجة المخصصة لذلك لتقديم مشروع صرف صحي آمن وسليم للمواطنين.

أعرب أهالي القرية عن سعادتهم لزيارة المحافظ لهم والتي تأتي استجابة لمطالبهم خلال لقائه لهم بمكتبة بالديوان العام للتعرف على احتياجاتهم والتوجيه بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي الجاري تنفيذه بالقرية ليعود بالنفع والفائدة عليهم ويساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

توجه محافظ الشرقية لمنطقة حسن صالح بمدينة الزقازيق والتي شهدت أعمال تطوير وتجميل بتركيب بلاط الانترلوك على مساحة 13 ألف و500 متر مسطح وبتكلفة اجمالية 4 مليون و300 ألف جنيه والتي تأتي تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة مؤكداً على رئيس حي ثان بمراجعة الشركة المنفذة والتأكد من التزامها بمراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي وتنفيذها طبقا للمواصفات الفنية المحددة وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المنطقة.

كلف المحافظ رئيس حي ثان بإعداد المقايسات اللازمة لاستكمال اعمال رصف وتطوير الشوارع المتبقية بالمنطقة وادراجها في خطة العام المالي القادم لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمنطقة وتقديم افضل الخدمات لقاطنيها.

وخلال تفقده لشوارع المنطقة التقى المحافظ بعدد من المواطنين والذين قدموا الشكر للمحافظ والجهاز التنفيذي على مجهوداتهم في أعمال التطوير الجارية بالمدينة وكذلك المتابعة المستمرة ليلاً ونهاراً للشركات المنفذة لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات والمارة.

رافق المحافظ في الجولة شعبان أبو الفتوح رئيس مركز الزقازيق ويسري راشد رئيس حي اول ومحمد أبو هاشم رئيس حي ثان.

مقالات مشابهة

  • مؤشرات إيجابية عن مستوى الخدمات السياحية في مصر خلال الربع الأول من 2024
  • توريد أكثر من 80 طن مخلفات لمصنع السماد العضوي ببني سويف
  • وفقا لأهم المنصات الإلكترونية للسفر والسياحة.. مؤشرات إيجابية عن مستوى الخدمات بالمنشآت الفندقية بمصر خلال الربع الأول من 2023
  • الرصاص يطلع على سير العمل في فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء
  • مناقشة الخطة التنفيذية لمشروع تشجير مدينة الحديدة ومداخل المديريات 
  • محافظ بني سويف يتفقد القافلة الطبية ضمن حملة "من بدري أمان"
  • التعليم العالي السودانية: فروع بعض المؤسسات بالخارج لم تلتزم بالنظم واللوائح
  • محافظ الشرقية يتفقد شوارع قرية الزند بالزقازيق
  • تنفيذي حجة يقرّ تقارير عدد من المكاتب التنفيذية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي