صحافة العرب:
2024-10-03@05:33:09 GMT

- جيسوس لـ«عكاظ»: الهلال بحاجة لمهاجميْن

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- جيسوس لـ«عكاظ»: الهلال بحاجة لمهاجميْن

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جيسوس لـ عكاظ الهلال بحاجة لمهاجميْن، أكد مدرب الهلال جورجي جيسوس أن فريقه بحاجة إلى مهاجميْن اثنين. وقال لـ عكاظ اليوم السبت ، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الهلال السعودي والسد .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جيسوس لـ«عكاظ»: الهلال بحاجة لمهاجميْن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جيسوس لـ«عكاظ»: الهلال بحاجة لمهاجميْن

أكد مدرب الهلال جورجي جيسوس أن فريقه بحاجة إلى مهاجميْن اثنين. وقال لـ«عكاظ» اليوم (السبت)، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الهلال السعودي والسد القطري: «ستشاهدون هلالا مختلفا، الفريق لم يكن مترابطا وليس لدينا انسجام والجهاز الفني ما زال حديث عهد، وهناك لاعبون جدد انضموا للفريق».

وزاد: «مالكوم حضر بجاهزية أكبر من الأجانب المنضمين حديثا ولكن لن يشارك أمام السد، ومن المتوقع مشاركته بعد دور المجموعات».

وشدد المدرب البرتغالي: «هناك اسمان سينضمان للمجموعة قريبا، وما زلت غير راضٍ عن أداء فريقي، وأعتقد لم أصل إلى 30% من المستوى الذي أريده، ونظريا سنواجه خصما أقوى من المباراة السابقة».

من جهته، قال لاعب نادي الهلال روبن نيفيز في الموتمر الصحفي إنه غير راضٍ عن أداء الفريق.

‏وقال مدرب السد برونو ميغيل، خلال المؤتمر الصحفي، إن الهلال السعودي صعب ومنافس قوي، وأفهم حديث جيسوس لأننا تنافسنا في الدوري والكأس سابقا، وأنا لن أغيّر طريقتي وسألعب بأسلوبي، كما أعلم أن الهلال يلعب بالضغط العالي وسنتعامل مع ذلك.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جيسوس لـ«عكاظ»: الهلال بحاجة لمهاجميْن وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي

ماجد محمد

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة العراقي، أحمد صلاح، بنظيره الهلال، مؤكدًا أنه فريق يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي.

وقال صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة: “واقع المباراة يقول أن هناك فوارق فنية وجودة لاعبين الهلال، صنعنا خمس فرص وهم صنعوا خمس فرص ولكن لديهم حارس صنع الفارق وحرمنا من تسجيل هدف أو هدفين”.

وتابع:” الهلال فريق محترم، وأكرر لو كنت في الاتحاد الدولي أجعل الهلال يلعب في الدوري الإنجليزي، إنهاء لاعبي الهلال أعلى من لاعبي النصر والفوارق واضحة بين الهلال والنصر”.

واختتم حديثه قائلًا: “لا أعتقد أن السبب الرئيسي في النتيجة تأخير انطلاق الدوري العراقي، بونو استطاع أن يمنعنا من التسجيل وكنا نستحق تسجيل ثلاث أهداف اليوم”.

واكتسح الهلال، نظيره الشرطة العراقي، بخماسية نظيفة، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

مقالات مشابهة

  • الجابر: جيسوس عاد ليكمل المشروع الذي بدأه وبيئة الهلال ساعدته .. فيديو
  • جيسوس: الهلال قادر على المنافسة في أي دوري عالمي
  • العجمة: طريقة جيسوس مكشوفة فلماذا لا يستطيع أي مدرب إيقافه.. أحمد مجدي يعلق!
  • حسين عبدالغني: جيسوس سيستحدث أسلوبًا جديدًا لتوظيف سالم الدوسري بعد عودة نيمار.. فيديو
  • جيسوس: الهلال ليس 11 لاعب فقط بل 25 لاعب
  • سر الهلال في غضب جيسوس
  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي لإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي