اخبار aljaras، ياسمين عز عن تامر حسني بقاله ٧٠٠ سنة بيغني!،دافعت المذيعة المصرية ياسمين عز، عن الفنان المصري تامر_حسني، بعد الهجوم الشدييد الذي .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين عز عن تامر حسني: بقاله ٧٠٠ سنة بيغني!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين عز عن تامر حسني: بقاله ٧٠٠ سنة بيغني!

دافعت المذيعة المصرية ياسمين عز، عن الفنان المصري تامر_حسني، بعد الهجوم الشدييد الذي تعرض له عبر مواقت التواصل الاجتماعي بسبب فيلمه الأخير “تاج”، واتهامه بتزوير أرقام ايراداته وعدم تحقيق الفيلم للنجاح المطلوب.

الغريب أن ياسمين قالت أنّ تامر حسني يغني منذ 700 عام، فضلًا عن أنّه يضع الألحان لأغنياته وهو نائم، أو يتناول السلطة.

إقرأ: حزب الله ٧ أيار كل يوم ومريم البسام ضحية اليوم!

وقالت: “ليه ما بتصقفش للنجم المصري ابن بلدك، بقالك 600 و700 سنة معندكش فنان شامل من أيام عبدالحليم حافظ جالك تامر حسني فنان شامل: يغنّي، ويمثل، ويلحن، ويُؤلّف، ويُخرج”.

من جهة أخرى، طرح تامر أحدث أغنياته “مش هتغير عشان حد” من ألبومه الجديد “هرمون السعادة”.

ويعرض لتامر حسني حاليًّا في السينمات فيلم “تاج”.

تدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ”سوبر هيرو”، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربيني فتجسد دور مدرسة موسيقى.

فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عز عن تامر حسني: بقاله ٧٠٠ سنة بيغني! وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یاسمین عز عن تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

ياسمين فؤاد: ملف البيئة أصبح جزءًا من برنامج الحكومة في عهد السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجّهت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، الشكر لنقيب الصحفيين خالد البلشي، على مبادرته مع وزارة البيئة، لدعم الصحافة البيئية، باعتبارها جزءًا أساسيًا في التوعية والتثقيف.

جاء ذلك خلال صالون عقدته نقابة الصحفيين، اليوم، بحضور وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، وخالد البلشي نقيب الصحفيين، والصحفيين/ات المهتمين/ات بالملف البيئي، وأعضاء الجمعية العمومية للنقابة.

وقات وزيرة البيئة، إن الجلسة الذي عقدتها النقابة اليوم، هي جزء من تعزيز تداول المعلومات حول هذا الملف، الذي أصبح جزءًا من برنامج الحكومة الجديدة، ضمن أمن مصر القومي، وهو ما نشهده لأول مرة في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضافت أن وتيرة تغيّر المناخ في العالم وبالقلب منه مصر، أصبحت سريعة جدًا، واختلفت بشكل كبير خلال السنوات الماضية، وبالتالي كان ضروريًا أن تشارك مصر بقوة في هذا الملف؛ حيث استضافت COP 27، وكان الهدف منه أن تكون مصر لاعبًا قويًا في أهم القضايا الدولية، التي تم ربطها بالسياسة الدولية، والحق في العيش، والمسؤولية المشتركة في تحمّل الأعباء، والتي بدأت الدخول في اقتصاديات الدول، مع ربط تغيّر المناخ بالطاقة الجديدة والمتجددة، والتخلّص من الوقود الأحفوري.

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • الجمهور المصري يترقب أفلامًا سينمائية جديدة.. من "هيبتا 2" إلى "الملحد"
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • ياسمين فؤاد: مصر كان لها دور كبير في ملف البيئة محليًا وإقليميًا ودوليًا
  • ياسمين فؤاد: ملف البيئة أصبح جزءًا من برنامج الحكومة في عهد السيسي
  • تامر حسني: "معادن الناس بتبان في الخصام"
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟