شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نادي زفتى يكشف آخر التطورات في واقعة محاولة قتل سيدة على يد طليقها، أصدر نادي زفتي الرياضي، بيانًا بخصوص واقعة تعدي عامل علي طليقته وابنته قاصدًا قتل الأولي، كشف فيه آخر التطورات وحقيقة ما حدث نافياً وفاة المجني .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي زفتى يكشف آخر التطورات في واقعة محاولة قتل سيدة على يد طليقها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي زفتى يكشف آخر التطورات في واقعة محاولة قتل سيدة...

أصدر نادي زفتي الرياضي، بيانًا بخصوص واقعة تعدي عامل علي طليقته وابنته قاصدًا قتل الأولي، كشف فيه آخر التطورات وحقيقة ما حدث نافياً وفاة المجني عليها.

وأوضح البيان أنه "بخصوص واقعة الاعتداء على سيدة داخل النادي حرصاً من النادي على طمأنة الأعضاء على ذويهم المتواجدين داخل النادي لزم التنويه أن السيدة وتدعى ش. م. ق كانت متواجدة على كورنيش النادي من ناحية المعدية وفوجئت بتسلق طليقها م.م.ا - ٤٣ سنة، وشهرته الصعيدي، بائع أحذية، سور الكورنيش قادماً من ناحية البحر بجوار المعدية وقام بمباغتتها بسلاح أبيض (سكين) كان يخفيها داخل ملابسه حيث طعنها برقبتها وعلى الفور تم السيطرة عليه من قبل أفراد أمن النادي وبعض أعضاء الجمعية العمومية الذين قاموا باحتجازه وتسليمه للشرطة بعد وصولهم على الفور.

وقد قام أفراد أمن النادي باصطحاب السيدة إلى المستشفى حيث تجري لها حاليا الإسعافات اللازمة، ويهيب المجلس بالأعضاء والأهالي توخي الدقة فيما يتم نشره لعدم إثارة القلق والتوتر بين الأهالي.

وجاء هذا البيان بعدما انتشرت شائعة عن وفاة السيدة وابنتها وهو ما نفاه الصحفي والإعلامي حسام فوزي جبر، عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي باسم النادي، مناشدًا الجميع بتحري الدقة في مثل هذه الأمور المتعلقة بخلافات عائلية ليس لها علاقة بالنادي.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم نادي زفتي الرياضي، أن السيدة المصابة ليست عضو بالنادي ولكنها تتواجد بالنادي بحكم أن ابنتها مشتركة في النشاط الرياضي ولديها عضوية موسمية تستخدمها لدخول ملاعب النادي وغير مسموح لهما بالتواجد في غير مكان النشاط الرياضي إلا بتذكرة رسمية.

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي، أن الجاني باغت الجميع وتسلل إلي النادي من خلال الكونيش الملاصق للمعدية وقفز السور الحديدي ليجد نفسه وجهًا لوجه اما طليقته ويبدأ الشجار بينهم ليُخرج سلاح ابيض وينهال عليها بجرحين عند الرقبة، وعندما حاولت الإبنة الدفاع عن أمها نالها نصيبها من غضب الأب فقطع لها 4 أصابع باليد اليمني، وهو ما دفع جميع المتواجدين من أعضاء الجمعية العمومية وأمن النادي الداخلي بالتصدي للجاني بأن شل بعضهم حركته وقام عدد كبير بضربه، واستطاع الأمن وبعض العقلاء تخليصه من بين أيدي الناس واحتجازه لحين وصول الشرطة، والتي حضرت علي الفور بمجرد اتصال تليفوني لهم، وتم تسليم الجاني للشرطة.

وأضاف بعدها تحرك مجلس إدارة النادي وتم تسكين السيدة وابنتها بمستشفي زفتي العام ثم نقلها لمستشفي طوارئ الجامعة، في ظل تواجد أعضاء مجلس إدارة نادي زفتي، ومتابعتهم للحالة لحظة بلحظة، حتي خرجت السيدة فجر اليوم السبت، من غرفة العمليات ومازالت تخضع للعلاج داخل المستشفي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي زفتى يكشف آخر التطورات في واقعة محاولة قتل سيدة على يد طليقها وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من النادی

إقرأ أيضاً:

«أهمية العمل التطوعي و دوره في التنمية».. حلقة نقاشية بمجمع إعلام زفتى

نظم مجمع إعلام زفتي حلقة نقاشية بعنوان "الجمعيات الأهلية ودور منظمات المحتمع المدني في التنمية"، في إطار الحملة الإعلامية المجتمعية الشاملة التي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات "قطاع الإعلام الداخلي برئاسة الدكتور أحمد يحيى" بالمشاركة مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، حملة إعلامية مجتمعية شاملة بعنوان "العمل الأهلي الضلع الثالث للتنمية" من أجل التوعية بالعمل الأهلي والتطوعي.

حاضر في اللقاء الدكتور تامر محمد الشحات أستاذ علم النفس بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها، حيث بدأ حديثه بالتركيز علي أهمية و دور العمل التطوعي بكل أشكاله في التنمية الشاملة والمستدامة وتطرق لمؤسسات العمل الأهلي مثل الجمعيات الأهلية والأحزاب السياسية والنقابات المهنية والعمالية.

وعرض أيضاً لبعض أنواع الجمعيات حسب النشاط الذي تؤديه مثل الجمعيات ذات الطابع الاجتماعي والإنساني أو النشاط الاقتصادي، وتلك الجمعيات التي نص عليها الدستور المصري وينظمها القانون رقم 148 لسنة 2019 والتي لها مجلس إدارة وجمعية عمومية، وتعتمد علي تبرعات أعضائها و المتبرعين الآخرين ويشرف عليها الجهاز المركزي للمحاسبات.

و أكد الدكتور تامر الشحات علي الدور الحيوي لتلك الجمعيات في الارتقاء بمستوي معيشة الأفراد والأسر وكذلك التركيز علي التنمية السياسية والمشاركة في الانتخابات والترشح لها.

وأكد أيضاً علي ضرورة تذليل الدولة للصعاب التي تواجه مؤسسات العمل الأهلي لأن الدولة لا تستطيع القيام بدورها في التنمية بمفردها.

وتحدثت سناء محمد عيسي مدير إدارة التضامن الاجتماعي بزفتى، عن أهمية العمل الأهلي في المجتمع، مشيرة أنه أصبح لكل قرية في مصر حالياً عدد من الجمعيات مختلفة النشاط، و تطرقت في حديثها إلى دور الجمعيات في الارتقاء بالأسرة والمرأه المعيلة ومحاربة الفقر و الأمية، و كذلك تشجيع أصحاب تلك الجمعيات ودفعهم للمشاركة في المشروعات الكبيرة.

وأكدت أن الدولة قد ألزمت خريجي الجامعات بالحصول علي شهادة في العمل التطوعي كشرط للتقدم للوظائف.

كما تحدث الشيخ محمد السيد عزب مفتش بإدارة الأوقاف زفتى، عن العمل التطوعي في الإسلام مؤكداً علي كلام الله عز وجل "وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم و العدوان" و كذلك الأحاديث النبوية التي حثت على الصدقات فقال الرسول صلى الله عليه وسلم "أنا و كافل اليتيم كهاتين و أشار بالإبهام و السبابة"، حيث أن المجتمع المسلم يبنيه روابط المودة و التكافل و ظهر ذلك جلياً في مجتمع المدينة بعد الهجرة.

حضر الندوة لفيف من موظفي المصالح الحكومية، والقيادات التنفيذية، ورائدات الخدمة العامة من خريجي الجامعات، ودارت حلقة نقاشية توصلت إلى عدة توصيات من أهمها التوعية بأهمية العمل التطوعي و دوره في التنمية، والعمل على وضع الأطر القانونية المناسبة لتسهيل ذلك العمل و التأكيد على الدور الهام والتوعوي للإعلام و التأكيد على نشر الوعي التطوعي.

أعد وأدار اللقاء أسرة مجمع إعلام زفتي بحضور محمود سمري مدير إعلام المحلة، تحت إشراف عبد الله الحصري مدير المجمع.

مقالات مشابهة

  • وثائقي «سيرة الفن» يكشف محاولة الإخوان الاعتداء على الهوية المصرية
  • «أهمية العمل التطوعي و دوره في التنمية».. حلقة نقاشية بمجمع إعلام زفتى
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة
  • تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي (صور)
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي
  • نادي بنها الرياضي يكرّم 70 متفوقا من طلاب الثانوية العامة والأزهرية
  • بدء العمل في نادي الصقر الرياضي بتعز بعد أيام تسليمه للإدارة
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل فى الغربية
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • نتيجة وظائف التنمية المحلية.. مصدر يكشف آخر التطورات