تواصل النجمة الشابة زنديا، الحملة الترويجية لفيلمها الجديد  Challengers الذي تدور أحداثه حول رياضة التنس.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات جديدة من حضور زنديا لمنافسات التنس في مدينة مونتكارلو، للترويج للفيلم الجديد.

 

تبرع سخي 

 

ذلك بعد أن تقدمت النجمة الشابة زنديا بتبرع سخي لصالح جمعية مسرح شكسبير بولاية كاليفورنيا التي شهدت بدايتها في مجال العمل الدرامي.

 

ووفق ديلي ميل، قدمت زنديا تبرعًا بقيمة 100 ألف دولار، لسالح المسرح الذي شهد بدايتها في العمل بالتمثيل قبل أن تحقق النجاح الكبير الذي تعيشه الآن في هوليوود.

 

وشهدت عاصمة المكسيك، مكسيكو سيتي، العرض الخاص الأول للفيلم الجديد Dune: Part Two، الذي يطرح كجزء ثاني ضمن سلسلة أفلام dune.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص الذي أقيم للفيلم الجديد، بحضور نجومه من الفنانين الشباب، ومنهم فلورنس بيو وأستون باتلر.

 

الفيلم يجسد به أدوار البطولة الرئيسية، تيموثي شالمي، وزنديا، وديف باتيستا وجيسون موموا.

 

"وانكا"

 

وضمن مشروعاته الجديدة، من المقرر أن يؤدي تيموثي شالمي بنفسه الفقرات الغنائية ضمن مشاهد السيرة الذاتية في الفيلم الجديد الذي سيجسد به شخصية المغني الراحل بوب ديلان.

 

وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، مشيرة لأن شالمي سيقوم بالتدريب على الغناء الفترة المقبلة، ليؤدي بنفسه اغنيات ديلان ضمن احداث الفيلم، دون الحاجة للجوء لتركيب صوت ديلان على مشاهد الفيلم.

 

وحتى الآن لم يتم الكشف العنوان الرسمي للفيلم الجديد، الذي سيقدم به شالمي شخصية ديلان للجمهور، غير إنه قد تم اختيار المخرج جيمس مانجولد لمهمة الإخراج.

زنديا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود للفیلم الجدید دیلی میل

إقرأ أيضاً:

فعلتها المصرية.. ميار شريف تتوج بلقب بطولة جاسمين للتنس

توجت ميار شريف، بطلة التنس المصرية، رفقة الروسية أنا بلينكوفا بلقب بطولة جاسمين، ذات 250 نقطة، وذلك بمنافسات زوجي السيدات.

جاء ذلك عقب فوز الثنائي المصري والروسي على زوجي روسي بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 2-6 و6-1 و10-8 في مباراة الدور النهائي التي أقيمت اليوم واستغرقت ساعة و16 دقيقة، لتتوج ميار شريف بلقب البطولة للمرة الأولى بمسيرتها.

كان الزوجي المصري والروسي تغلب في الأدوار السابقة على زوجي بوسني وروسي بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-2 بالدور النصف النهائي وعلى زوجي بريطاني وإيطالي بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 4-6 و6-4 و10-3 بالدور الربع النهائي وعلى زوجي فرنسي وياباني بمجموعتين بواقع 7-6 و6-4 بالدور الأول "ال16".

كانت ميار شريف، المصنفة رقم 92 عالميا، ودعت البطولة بمنافسات فردى السيدات من الدور الاول "32”، عقب خسارتها امام الكرواتية جنى فيت، المصنفة رقم 133 عالميا، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-1 و3-6 و4-6.

وتقام البطولة حاليا بتونس خلال الفترة من 7 وحتى 15 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • سينر يستعين بطاقم تدريبي جديد
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • العرايشي يقود التنس المغربي نحو الهاوية.. هزيمة مذلة في عقر الدار
  • استقبال حافل للبطل إبراهيم الخولي بعد تتويجه ببرونزية العالم للتنس
  • البطل الباراليمبي إبراهيم الخولي يعود للقاهرة اليوم بعد حصد برونزية العالم للتنس
  • تحذيرات من تداول ومشاركة صور وفيديوهات قديمة تروج للهجرة السرية بالفنيدق
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • فعلتها المصرية.. ميار شريف تتوج بلقب بطولة جاسمين للتنس
  • مصر تتقدم على المجر في كأس ديفيز للتنس