هل تبحث عن حاسب محمول  بإمكانيات خارقة  يمكنك شراء حاسب  AOKZOE A2 Ultra لأول مرة كمنافس لـ MSI Claw مع معالج “ Intel Core Ultra ” المتطور من مجموعة Intel Meteor Lake وهو ويزن حوالي 666 جرامًا.

مش هتندم على شرائه.. تسريبات حول هاتف Razr Plus 2024 أخبار تكنولوجيا.. اشتري موبايل موتورولا الرائع الجديد بأقل من نصف سعر هواتف سامسونج ولن تندم على شرائه .

. هاتف Nubia Flip بإمكانيات خارقة وسعر معقول

على الجانب الآخر لم يتم الأفصاح عن سعر الحاسب المحمول AOKZOE A2 Ultraحتى الآن. لكن  قد تم الكشف عن جميع المواصفات الأساسية لجهاز الحاسب المحمول .

يأتي  الحاسب المحمول AOKZOE A2 Ultra مزود بشاشة مقاس 7 بوصات وبدقة 1920 × 1200 بكسل ويمكن تجهيزه بما يصل إلى 64 جيجابايت من الذاكرة العشوائية LPPDR5X والتي تعمل بسرعة 7467 ميجاهرتز.

أما بالنسبة للتخزين، فيعد حاسب المحمول AOKZOE A2 Ultra  مزود بفتحة PCIe 4.0 لـ SSD، وللحفاظ على برودة وحدة المعالجة المركزية، كما يحتوي على مروحة تبريد نشطة و بنظام Windows 11، ويحتوي على اتصال Bluetooth 5.4 و WiFi 7 للاتصال اللاسلكي المستقر

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الذاكرة العشوائية نظام Windows 11

إقرأ أيضاً:

عاجل:- بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حول حالات الغش خلال امتحانات الثانوية العامة 2024

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا رسميًا ينفي ما تردد حول تشغيل بث مباشر من داخل لجان الامتحانات في سوهاج خلال امتحانات مادتي الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة 2024. 

وأكد شادي زلطة، المستشار الإعلامي والمتحدث باسم الوزارة، على التفاصيل التالية:

ضبط حالات الغش

تم ضبط حالات للغش خلال الامتحانات، حيث تم رصد طالب قام بتصوير أسئلة امتحان الكيمياء باستخدام هاتف محمول في لجنة بإدارة شرق الزقازيق بالشرقية، وطالب آخر قام بالغش الإلكتروني في بسيون بالغربية، مما استدعى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الحالات

تم ضبط طالب آخر في سوهاج خلال امتحان الجغرافيا باستخدام هاتف محمول وسماعة أذن، وكذلك حالة أخرى في ببا ببني سويف، وتم التعامل مع كل من هذه الحالات وفقًا للقوانين المعمول بها.

الإجراءات القانونية

تأكيد على أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الطلاب الذين تورطوا في أعمال الغش الإلكتروني، مما يعكس حزم الوزارة في مكافحة الغش وضمان نزاهة الامتحانات.

وختم البيان بتأكيد الوزارة على استمرار جهودها في مراقبة الامتحانات وحماية عملية الامتحانات من التلاعب، مع التشديد على أهمية النزاهة والشفافية في العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • بإمكانات جبارة.. كل ما تريد معرفته عن لابتوب شاومي الجديد
  • عاجل:- بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حول حالات الغش خلال امتحانات الثانوية العامة 2024
  • التعليم: ضبط 4 حالات غش في لجان امتحاني الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة
  • «التعليم»: ضبط 4 طلاب بالثانوية العامة قاموا بتصوير أسئلة الكيمياء والجغرافيا
  • الثانوية العامة 2024.. ضبط 4 طلاب للغش الإلكتروني بامتحاني الجغرافيا والكيمياء
  • 1.3 تريليون جنيه قيمة معاملات محافظ الهاتف المحمول في 2023
  • الإيقاع بسارقي برج شركة محمول في الفيوم
  • قياديو قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط يناقشون مستقبل معايير وسياسات الأمن السيبراني
  • شروط الالتحاق بمعهد القاهرة العالي للهندسة وعلوم الحاسب والإدارة 2024
  • نصائح للتصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول.. اتبعها للوصول إلى الاحتراف