استمعت نيابة الأزبكية في القاهرة لأقوال مالك محل أدوات صحية، بعد اندلاع حريق في المحل الخاص به وتفحم لافتة المحل وبعض المحتويات.

تفاصيل حريق محل أدوات صحية في الأزبكية

وقال مالك محل الأدوات الصحية بمنطقة الأزبكية، خلال تحقيقات النيابة إن المتهم بإضرام النيران كان يعمل لديه في مزرعة بمحافظة القليوبية وتعرض لحادث سير جعله فقد عمله.

وتابع مالك محل الأدوات الصحية، أمام نيابة الأزبكية خلال التحقيقات أن المتهم حضر إلى محل الأدوات الصحية ملكه قبل الواقعة بساعات وطلب منه إعانة فقام بإعطائه مبلغ 100 جنيه.

وأضاف مالك المحل خلال التحقيقات، أن المتهم قام بإعادة المبلغ له اعتراضا على قيمته ثم تركه وغادر، وبعد ساعات اندلع الحريق في المحل الذي أسفر عن تفحم اللافتة وبعض المحتويات.

وانتدبت النيابة في القاهرة لجنة من الأدلة الجنائية لكشف ملابسات حريق محل الأزبكية، وأمرت بفحص آلات المراقبة بمحيط الواقعة واستمعت لأقوال مالك المحل حول الواقعة للوقوف على الملابسات.

وكشف تقرير الأدلة الجنائية وجود شبهة جنائية في الحادث كما تبين من معاينة كاميرات المراقبة أن وراء ارتكاب الواقعة عامل كان يعمل في المحل وقام مالك المحل بطرده قبل فترة.

وتبين من معاينة كاميرات المراقبة أن العامل قام بإضرام النيران في لافتة المحل وبعض المحتويات وتم السيطرة على الحريق من قبل الحماية المدنية في القاهرة قبل امتداده إلى باقي المحتويات بدون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من صاحب محل أدوات صحية في الأزبكية باندلاع حريق في محله وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

وبسؤال مالك المحل لم يتهم أحد في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الواقعة حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل مفصول من المحل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الازبكية النيابة العامة الحماية المدنية غرفة عمليات النجدة محافظة القليوبية نيابة الازبكية فی القاهرة مالک المحل مالک محل

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون إصابات

اندلع حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية، على الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • كيفية الاستثمار في السبائك الذهبية.. «هتعمل فلوس برأس مال 8000 جنيه»
  • تحرير 185 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق
  • اليوم.. نظر استئناف المتهم بخطف طفل وطلب فدية بالمعصرة
  • في تجارة العملات.. القبض على المتهم بغسيل الأموال بالقاهرة
  • غسيل 30 مليون جنيه.. القبض على المتهم بالاتجار بالنقد الأجنبي
  • حديقة الأزبكية.. جمال القاهرة الخديوية يعود من جديد
  • عاجل.. محامي سفاح التجمع يتنحي عن الدفاع عنه لهذا السبب
  • الأحد.. نظر استئناف المتهم بخطف صغير وطلب فدية بالمعصرة
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون إصابات