شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “تجارة الدبيبة” تناقش ترتيبات مشاركة الليبية في معرض بتركيا، التقى المحلق التجاري بالقنصلية العامة الليبية لدى جمهورية تركيا عمر درهوب مع مراد إيسر  المدير العام لشركة SKY المنفذة لمعرض Metal Expo بمقر .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “تجارة الدبيبة” تناقش ترتيبات مشاركة الليبية في معرض بتركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“تجارة الدبيبة” تناقش ترتيبات مشاركة الليبية في معرض...

التقى المحلق التجاري بالقنصلية العامة الليبية لدى جمهورية تركيا عمر درهوب مع مراد إيسر  المدير العام لشركة SKY المنفذة لمعرض Metal Expo بمقر القنصلية الليبية بمدينة إسطنبول التركية أمس الجمعة.

وبحسب بيان وزارة الاقتصاد والتجارة في حكومة الدبيبة، فإن اللقاء استعرض الترتيبات الجارية لإقامة معرض ” Metal Expo ” الذي يختص بالصناعات المعدنية في نسخته الخامسة خلال الفترة 27 _30 سبتمبر على أرض المعارض في مدينة إسطنبول بمشاركة عدد من الشركات الليبية الى جانب 200 شركة من دول تركيا ، الصين ، الهند ، روسيا ، بولندا ، إيران.

وأشار عمر درهوب، إلى أن اللقاء يأتي في إطار  متابعة الإعداد لمشاركة أصحاب الأعمال والشركات الليبية من القطاع الخاص، وتقديم التسهيلات اللازمة للمشاركين من دولة ليبيا في الفعاليات الاقتصادية والتجارية الدولية بتوجيهات من وزير الاقتصاد والتجارة وبالتنسيق مع الهيئة العامة للمعارض ومركز تنمية الصادرات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “تجارة الدبيبة” تناقش ترتيبات مشاركة الليبية في معرض بتركيا وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكبير:العلاقة مع حكومة الدبيبة تدهورت بسبب المطالبة بصرف ميزانية موحدة

الوطن|متابعات

أفاد محافظ المصرف المركزي الصديق الكبير في تصريحات صحفية بأن العلاقة مع الحكومة منتهية الولاية برئاسة عبدالحميد الدبيبة بدأت بالتدهور منذ مخاطبته مجلس النواب في مطلع العام الجاري بصرف ميزانية موحدة.

وأوضح الكبير أن سبب الخلاف مع الدبيبة يعود إلى مجموعة من الأشخاص المحيطين به، والذين لا يحملون أي صفة رسمية ولكنهم يمتلكون نفوذاً يفوق نفوذ الدبيبة ذاته في الحكومة.

وأضاف الكبير أن رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي ونائبه موسى الكوني نفيا له صحة الأنباء المتداولة حول تشكيل مجلس إدارة جديد للمصرف المركزي، قبل أيام قليلة من صدور القرار.

كما كشف الكبير أنه تلقى مراسلة من النائبين عبدالله اللافي وموسى الكوني بشأن تجميد حساب المصرف المركزي، وأن هذه الخطوة جاءت بسبب اتخاذ محمد المنفي قرارات بشكل منفرد.

وفيما يتعلق بالادعاءات حول صرف أموال للحكومة في بنغازي، نفى الكبير صحة هذه المزاعم، مؤكداً أنها مجرد ادعاءات من رئيس حكومة طرابلس عبدالحميد الدبيبة.

 

الوسوم#الحكومة منتهية الولاية الدبيبة الصديق الكبير طرابلس

مقالات مشابهة

  • وزير نفط الدبيبة يبحث مع نظيره التركي التعاون في مجالات الطاقة
  • إتصالات لوضع ترتيبات
  • سفارة المملكة بتركيا تعلن نقل مواطنة عبر طائرة الإخلاء الطبي لعلاجها
  • الدبيبة: لا بد من توفير كل ما من شأنه تقديم الخدمات العلاجية لمرضى الأورام
  • لعدم التزامها.. مواصلات الدبيبة تعلن إلغاء التعاقد مع الشركة الإيطالية المنفذة لمطار طرابلس العالمي
  • جوبا تعلن ترتيبات لاستئناف تصدير نفط «مزيج الدار» عبر السودان
  • وزير اقتصاد الدبيبة يبحث تطوير التعاون مع سفير اليابان
  • الكبير:العلاقة مع حكومة الدبيبة تدهورت بسبب المطالبة بصرف ميزانية موحدة
  • «الدبيبة» يهنئ الطلاب مع انطلاق العام الدراسي الجديد
  • ترتيبات وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد: تركيز على حل مشاكل الكثافات وتطوير المدارس