أعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته لرئيس الوحدة المحلية المركز ومدينة أسوان سيد مدنى بشأن التعامل الفوري مع الشكاوي المتعلقة بالأعمال الجارية بشارع كسر الحجر، وأيضاً تراكم القمامة أمام مدرستي الناصرية الإبتدائية والإعدادية.

جاء ذلك فى ظل التفاعل السريع مع كافة الشكاوى والمطالب الجماهيرية الواردة عبر مختلف وسائل التواصل المختلفة سواء الصفحة الرسمية للمحافظة على " الفيس بوك " أو الواتس آب الخاص باللواء أشرف عطية محافظ أسوان أو أثناء الجولات الميدانية أو اللقاءات الجماهيرية.

ومن جانبه أشار رئيس المدينة بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان فجارى العمل على قدم وساق للإنتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب، والذى تقوم بتنفيذه شركة مياه الشرب والصرف الصحى للمرحلة الحالية بدءاً من ميدان الجيش " الزلابية سابقاً " وصولاً إلى مركز مجدى يعقوب، لتستكمل بالبدء فى تنفيذ المرحلة التالية من مركز مجدى يعقوب وحتى مزلقان السيل بما سيساهم فى إنتظام ضخ مياه الشرب بشكل مستمر بالمناطق المحيطة.

موضحاً بأنه فيما يتعلق بشكوى أهالى منطقة الناصرية فإنه تم التنسيق مع المقاول المسئول عن تنفيذ مشروع تغطية الأجزاء المتبقية من مصرف السيل لرفع نواتج الأعمال الجارية بالمشروع.

وبالتوازى جارى توريد حاويات للقمامة خلال الشهر الجارى لوضعها فى الأماكن المشار إليها أمام المدارس لتجميع كافة كميات القمامة بها، ورفعها أولاً بأول للحفاظ على الشكل الجمالى بالمنطقة على الوجه الأكمل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان اخبار المحافظات مصرف السيل میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي (تفاصيل)

التقى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان برئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى اللواء إيهاب خضر وذلك لاستعراض الجهود التى تقوم بها الهيئة داخل مختلف قرى المحافظة، وخاصة المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة". 

 

 وخلال اللقاء الذى حضره المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والمهندس حسن مصطفى نائب رئيس شركة المقاولون العرب 

 

 أكد الدكتور إسماعيل كمال على أننا نعمل جاهدين لإستكمال مشروعات الصرف الصحى داخل قرى المحافظة، حتى يجنى المواطن الأسوانى ثمار الإنجازات المتتالية التى حققتها المبادرة الرئاسية، وهو ما تجسد واقعًا ملموسًا من خلال توفير خدمة الصرف الصحى لـ 90 % وذلك داخل 100 قرية بقرى المرحلة الأولى 

 

 مطالبًا بأهمية نهو المشروعات المتبقية بالقرى والنجوع وفقًا للتوقيتات والبرامج الزمنية المحددة لها سواء لمشروعات مياه الشرب أو الصرف الصحى، وخاصة ما يتعلق بمشروعات الصرف الصحى بقرى أبو الريش بمركز أسوان، وبنبان والرقبة بدراو، لما ستحققه من عوائد إيجابية لتحسين مستوى معيشة الأسر الأكثر إحتياجًا، والإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • ننشر تفاصيل لقاء محافظ أسوان بوفد المشروع السويسري
  • محافظ أسوان يلتقي وفد المشروع السويسري لتحسين مياه الشرب بمناطق السيل
  • رئيس «مياه الشرب» يوجه رسالة للمواطنين ويحذر من الخزانات في هذه الحالة (فيديو)
  • محافظ أسوان يوجه بإدراج طلبات التقنين ومراجعة موقف الطلبات غير الجادة
  • محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي (تفاصيل)
  • محافظ أسوان يفاجئ العاملين بمحطة مياه أبو الريش قبلي
  • محافظ أسوان يوجه بإدراج أي طلبات للتقنين لم يقم أصحابها بإنهاء الإجراءات ضمن الازالات
  • محافظ أسوان يوجه بإدراج الطلبات غير المكتملة للتقنين ضمن موجات إزالة التعديات
  • محافظ أسوان يتابع معدلات تنفيذ مشروع الصرف بقرى بنبان والرقبة بدراو
  • بعد مخاوف المواطنين.. شركة مياه الشرب بالقاهرة: المياه آمنة ومطابقة للمواصفات