يستعد الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله لطرح ميني ألبوم جديد “حكي واجد”، خلال الأيام القليلة القادمة، حسب ما أعلن خلال إحدى المؤتمرات الصحفية بعد حفله في الإمارات.

عبد المجيد عبد الله |تفاصيل ميني ألبوم “حكي واجد”

يضم “حكي واجد” 4 أغاني متنوعة بين الرومانسي والدراما، ويأتي هذا الميني ألبوم بعد “هلا بدفى روحي” الذي ضم 5 أغاني “هلا بدفى روحي، قرب الرحيل، كلمتين، ماعاد يمديني، ياأجمل الحزن”.

 

عبد المجيد عبد الله في الإمارات 

كان قد أحيا عبد المجيد عبد الله حديثًا حفل غنائي في الإمارات على مسرح كوكاكولا أرينا بدبي، ضمن موسم احتفالات عيد الفطر المبارك 2024، ورفعت شعار كامل العدد، وقدم مجموعة غنائية متنوعة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره، بجانب إعلانه عن ميني ألبوم “حكي واجد”.

 كلمات أغنية أنا أضحك عبد المجيد عبد الله

كان قد طرح عبد المجيد عبد الله أخيرًا أغنية أنا أضحك من  كلمات تركي، ألحان طارق محمد، وتقول كلماتها “انا اضحك لكن انا ساكت لكن نظرتي تحكي انا مفارق حبيب انا واقف لكن لو تمر نسمه. وتذوبني وتخط اسمه توديني وتجيب انا اضحك لكن ضحك تيتك لكن نظرتي تحكي انا مفارق حبيبي انا واقف لكن لو تمر نسمح. تحطمني وتذوبني توديني وتجي انا مليان”.

 

أغاني عبد المجيد عبد الله 2023

بجانب “ماعاد يمديني”، التي سجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها"ماعاد يمديني ولا عاد يمديك قلوبنا حبت ولا استاذنتنا الحب ماهو بديني ولا ايديك لا هبت رياح المحبه خذتنا صعبه تخليني وانا صعب اخليك لو نترك دروب الغلا ماتركتنا انا على الله ماهقيت التقي فيك ابوس راس الصدفه اللي جمعتنا الود ودي في عيوني اخبيك ونطير انا وانت بسما عاطفتنا الشوق باين فيني وباينن فيك لا جينا نخفيه العيون فضحتنا 

 

إضافةً إلى أغنية “كلمتين”، والتي حققت أكثر من مليوني مشاهدة، وتقول كلماتها"قبل لا انسى بخاطري هالكلمتين بسألك كم مره نعيش الحياه بسألك مره نعيش او مرتين والتعب ِشلٌي نبي نجني وراه شوف عينك حظ غيرك قلتها لك في وضوح لو نصيبي من نصيبك من يديني ماتروح كانك مسوي خطيه كلنا ذنوب وخطايا اعتذارك لي هديه واغلى من كل الهدايا ودي هالدنيا الوسيعه ماتضيق الا معاك أرخِص الغالي وابيعه واشتري لحظة لقاك خذها لك مني وصيه وانا ما اخون الوصايا لو يدور الوقت فيه مسكنك بين الحنايا ".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد المجيد عبد الله عبد المجید عبد الله مینی ألبوم

إقرأ أيضاً:

لطيفة تطرح كليب أغنية "الورق"

تواصل النجمة لطيفة، طرح كليبات ألبومها "مفيش ممنوع"، إذ طرحت كليب أغنية "الورق" سابع أغاني الألبوم عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

 والأغنية تميل للطابع الرومانسي،  كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد وألحان المبدع زياد الطويل، وتوزيع تميم، وإخراج شريف ترحيني.

وتقول كلمات أغنية "الورق"

وانا مني للورق .. بعرف أكلمك .. بعرف أفهمك .. احساسي كله ايه

وانا مني للورق .. مش ممكن اتكسف .. بكتب لك عن مشاعر لا يمكن تتوصف غير بس للورق

وانا مني للورق .. بكتب في ربع ساعة .. حاجات مقدرش اقولها .. لو جنبك ١٠٠٠ ساعة

وانا مني للورق .. عندي كل الإرادة .. لكن وأنا جنب منك .. بتسكتني السعادة ويسكتني الهنا

وانا مني للورق .. في روحي ١٠٠٠ حاجة .. لكن مبقولش حاجة .. غير لما بكون لوحدي 
وانا مني للورق

 

ألبوم لطيفة الجديد

جدير بالذكر إن ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة يضم 10 أغاني، وطرحته كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا فيديو كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، ومنها 6 أغاني بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

مقالات مشابهة

  • لطيفة تطرح كليب أغنية "الورق"
  • جولة المملكة 2024.. موعد ومكان حفل عبد المجيد عبد الله
  • بفعالية «قافلة مكة» التي تحاكي قوافل الحج.. «حراءالثقافي» يثري تجربة ضيوف الرحمن
  • جولة المملكة 2024| موعد ومكان حفل عبد المجيد عبد الله
  • النائب العام الأسبق: الإخوان اختطفوا ثورة 25 يناير وحاولوا أخونة القضاء
  • لطيفة تطرح كليب "مطول الوجع"
  • اصطدام ميني باص بعدد من السيارات في القاهرة الجديدة
  • على المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها
  • «النيابة مستقلة وليست لعبة في يد الإخوان».. مصطفى بكري يروي موقفا حاسما للقضاة مع المعزول
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"