صحافة العرب:
2024-10-06@10:19:20 GMT

إرساء العارضة الرئيسية لثالث سفن "مشروع طويق"

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

إرساء العارضة الرئيسية لثالث سفن 'مشروع طويق'

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إرساء العارضة الرئيسية لثالث سفن مشروع طويق، احتفت القوات البحرية الملكية السعودية، بمراسم إرسائها العارضة الرئيسية للسفينة الثالثة من سفن مشروع طويق التي أطلق عليها رسميًا اسم سفينة جلالة .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إرساء العارضة الرئيسية لثالث سفن "مشروع طويق"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إرساء العارضة الرئيسية لثالث سفن "مشروع طويق"
احتفت القوات البحرية الملكية السعودية، بمراسم إرسائها العارضة الرئيسية للسفينة الثالثة من سفن «مشروع طويق» التي أطلق عليها رسميًا اسم «سفينة جلالة الملك عبدالله»، وذلك بمدينة مارين...

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إرساء العارضة الرئيسية لثالث سفن "مشروع طويق" وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صور| أركان الأطفال تجذب زوار معرض تمور المدينة المنورة

جذبت فعاليات وأنشطة معرض تمور المدينة المنورة 2024 الزوار والمهتمين في قطاع نخيل التمور، حيث تمتاز بتنوعها لتتناسب مع جميع شرائح المجتمع، وتستمر حتى 16 أكتوبر الحالي.
ويشهد ركن تجربة حصاد التمور كثافة في الإقبال؛ لعيش تجربة المُزارع في الجني من خلال تقنية الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى الأجنحة التعليمية للأطفال حيث تتيح لهم معرفة وممارسة الطرق السليمة للزراعة، وعمليات الري، مع توزيع الشتلات بهدف رفع الوعي الزراعي والبيئي، بالإضافة إلى المسرح التوعوي ومرسم الطفل.
أخبار متعلقة 2 أكتوبر.. انطلاق معرض "تمور المدينة" لتحفيز الاستثمار بالقطاعبمشاركة 25 متحدثًا.. انطلاق مؤتمر أمراض الدم الحميدة بالمدينة المنورة غدًاابتهاج أطفال المدينة المنورة في احتفالات اليوم الوطني الـ94 للمملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أركان الأطفال في معرض تمور المدينة المنورة - واسمعرض تمور المدينة المنورةويواصل المعرض استقبال الزوار في الفترة الصباحية والمسائية لعيش تجربة استثنائية ومشاهدة رحلة تطور القطاع الزراعي في المملكة، مع الاطلاع على حجم ووفرة الإنتاج المحلي من التمور، وأهم الصناعات التحويلية من المنتجات والأطباق الشعبية، وغيرها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أركان الأطفال في معرض تمور المدينة المنورة - واس

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: القيادة السياسية تؤمن بأن العنصر البشري هو النواة الرئيسية للتنمية
  • شاب يشنق نفسه في عدن وسط تصاعد حالات الانتحار في المدينة
  • أميركا.. إلى من تميل المجموعات الديموغرافية الرئيسية بانتخابات 2024؟
  • أمين «البحوث الإسلامية» يتابع انتظام العمل في لجنة الفتوى الرئيسية بالجيزة
  • بوزيدي يغادر العارضة الفنية لمولودية وهران
  • الضرائب تصدر قرارا بشأن المرحلة الرئيسية السادسة لمنظومة الإيصال الإلكتروني
  • صور| أركان الأطفال تجذب زوار معرض تمور المدينة المنورة
  • “المركزي الروسي” يرفع سعر الروبل مقابل العملات الرئيسية
  • سيارة تصدم 8 مركبات مصطفة على طريق المدينة الرياضية
  • المركزي الروسي يرفع أسعار العملات الرئيسية أمام الروبل