شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأرصاد الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة بـ51 درجة مئوية، أكد المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد حسين القحطاني، اليوم السبت، أن أعلى درجة حرارة سجلت حتى الآن في الأحساء بـ 51 درجة مئوية،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد: الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة بـ51 درجة مئوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد: الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة بـ51 درجة مئوية

أكد المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد حسين القحطاني، اليوم السبت، أن أعلى درجة حرارة سجلت حتى الآن في الأحساء بـ 51 درجة مئوية.

وقال حسين القحطاني، عبر برنامج 120 على قناة الإخبارية، أنه تبدأ درجات الحرارة بالانكسار مع نهاية فصل الصيف أمامنا شهر ونصف، حيث سندخل أعلى شهور الصيف حرارة وهو شهر أغسطس.

وأشار إلى أننا فيه نتأثر بمنخفض الهند الموسمي ونسجل فيه درجات حرارة أعلى من المعدل، فيما بلغت درجة الحرارة في الدمام 50 درجة مئوية.

فيديو | المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد حسين القحطاني: أعلى درجة حرارة سجلت حتى الآن في الأحساء بـ 51 درجة مئوية#برنامج_120#الإخبارية pic.twitter.com/GePbef9LXW

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 29, 2023

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد: الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة بـ51 درجة مئوية وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمواج بارتفاع 4 أمتار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الاثنين بدرجات الحرارة


كتب- محمد عبدالناصر:
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس الاثنين، حيث يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأضافت الهيئة، تتراوح درجات الحرارة على القاهرة بين 33 و32 درجة، وتصل لـ 28 درجة على السواحل الشمالية، وتتراوح بين 33 و38 درجة على المناطق الجنوبية.

وأشارت الهيئة، إلى وجود اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وتصل سرعات الرياح لـ 70 كيلو متر في الساعى وارتفاع الأمواج يصل لـ 4 أمتار.

وجاءت حالة الطقس على النحو التالي:

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة الساعات المقبلة
  • الشبكة الوطنية لرصد الزلازل تسجل زلزالا في كامتشاتكا الروسية
  • بالفيديو.. الأرصاد: أجواء خريفية بامتياز والقاهرة تسجل 32 درجة
  • 4 ظواهر جوية تضرب المحافظات اليوم.. انخفاض الحرارة ونشاط الرياح
  • جبل مبرح يسجل أقل درجة حرارة في الدولة
  • أمواج بارتفاع 4 أمتار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الاثنين بدرجات الحرارة
  • بـ 44 ْمئوية.. “مكة المكرّمة وينبع” تسجّلان أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى
  • 3 ظواهر جوية تضرب المحافظات اليوم.. توقعات بسقوط أمطار خفيفة
  • الوطني للأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت في الدولة
  • الغوفات تسجل أقل درجة حرارة في الدولة